أخبار الفن
أخر الأخبار

منة عرفة تفاجئ الجمهور بديانتها الحقيقة وظهور مفاجئ لأبنتها “بالفيديو”

أثارت الفنانة المصرية منة عرفة حالة من الضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد خروجها بفيديو تكشف فيه عن ديانتها الحقيقة.

وذلك بعد هجوم أحد المتابعين عليها متهمًا إياها بالكفر وان ما تقوم بنشره من صور وفيديوهات لا يليق مع الدين الإسلامي المحافظ وإنها لا تعرف شيئًا عن دينها.

وأثار هذا التعليق غضب منة للغاية وهو الأمر الذي جعلها تخرج فى مقطع فيديو تهاجم بعض المتابعين لها وترد على منتقديها.

وظهرت منة عرفة خلال الفيديو قائلة “: “أنت لا تعرف مدى علاقتي بربي حتى تكفرني أو تتهمني بعدم معرفتي لديني، أنا لا اهاجم اي شخص لكنني احب الخصوصية”.

وأضافت قائلة “يجب ان يكون هناك خصوصية حتي للشخصية العامةً خاصة أن هذه الشخصية لا تتحدث فى الدين او تفتي فيه بدون علم”.

وتابعت حديثها قائلة “أتمني من الكل ان يحترم خصوصيتي، ولدي الجمهور كل الحق فى انتقاد أعمالي وانني اتفهم هذا جيدًا لانها وجهات نظر”.

في نفس السياق حالة من الضجة انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتشار العديد من الأنباء عن زواج الفنانة منة عرفه فى السر بعد انتشار العديد من الصور لطفلة تشببها كثيرًا فى ملامح وجهها.

وبسبب الشبه الكبير بينهم ظهرت منة عرفه فى برنامج تليفزيوني لتنفي أخبار ان هذه الطفلة ابنتها مؤكدة بأنها لم تتزوج حتى الان.

وأكدت بأن هذه الطفلة هي ابنه لإحدي صديقاتها وبسبب الشبه الكبير بينهم تعرضت للعديد من الأخبار الذي تفيد بزواجها فى السر وانجابها.

وعادت منه عرفة وفجرت مفاجأة للجمهور بتصريحات عن مشهد اغتصابها فى مسلسل “شقة فيصل” حيث صرحت بأن هناك البعض من الجمهور لم يتقبلها بهذا الدور الجرئ.

وأضافت منة ان الدور مختلف كثيرًا عن ادوارها السابقة معبرة عن سعادتها بالعمل وبالمشهد قائلة “أكيد مبسوطة اوي يعني”.

وصرحت بأن هذا الدور كان كئيب للغاية لدرجة أنها اصيبت بالأكتئاب بسببه قائلة أن اغلبية الجمهور أعجبهم الدور بغض النظر عن الانتقادات.

منة عرفة تعلن حبها لعمرو دياب :

انضمت الفنانة منة عرفة لبرنامج التيك توك حديثًا وبدءت تشارك جمهورها العديد من الفيديوهات من حياتها اليومية ولكن أثار اخر مقطع فيديو قامت منه بنشره بحالة كبير من الجدل حولها.

حيث ظهرت منه عرفة فى الفيديو وهي ترقص على أغنية “شوفي” للفنان هشام عباس من غرفة نومها وتفاعل العديد من الجمهور مع هذه المقاطع ولكن لم يخلي الأمر من العديد من الانتقادات.

حيث اتهم عدد من الجمهور منه بالخضوع لعمليات التجميل الذي غيرت ملامحها بالكامل وهذا بعد نفى منه بنفسها خضوعها لعمليات التجميل مؤخرًا.

الجدير بالذكر إنه اثارت الفنانة منة عرفة حالة من الضجة عبر وسائل التواصل الأجتماعي بعد تصريحاتها الخاصة بالفنان عمرو دياب أثناء تكريمها فى حفل الدير جيست.

حيث كشفت منة عرفه سبب تغير لون شعرها للأحمر لأول مرة حيث صرحت بأن سبب هذا التغيير هو تحضيرها لدور جديد فى مسلسل “شارع 9” الذي تقوم ببطولة مهمة فيه والذي سيتم طرحة للجمهور قريبًا.

وأضافت ان دورها فى المسلسل كبير وله مساحته وأن الشخصية الذي تقوم بلعب دورها تتميز بالتمرد والجراءة وبها تفاصيل كثيرة يجب ان تظهر على شكلها الخارجي بداية من لون شعر الشخصية باللون الأحمر الجرئ.

وأضافت قائلة : ” المخرج طلب منى تغيير لون شعري، وهو لايق عليا علشان انا لون بشرتي أسمر، لو أنا بيضة مكنش هيبقي بالشكل المميز ده”.

وتابعت منة عرفة بتصريحات خطيرة عن حياتها الشخصية حيث صرحت بأنها تعرضت لوعكة صحية تشبه فيروس كورونا المستجد لكنها شُفيت منها.

وأضافا قائلة : “قعدت فالبيت زي كل الناس وقت كورونا، كنت بحاول أخد بالي وألبس كمامة وأحط كحول دايمًا” وأضافت : “الناس زهقت، ودي محنة كلنا بنعدي بيها،بس أحنا برضو لينا حياتنا الشغل وقف والحياة باظت شوية”.

وبمناسبة شهر ديسمبر ونهاية السنة صرحت منة عرفة بأنها تتمني فقط ان يتنتهي هذا العام على خير والأمور ستكون على ما يرام لاحقًا.

ولكن التصريح الذي اثار صدمة الجمهور هو عند سؤالها عن الفنان عمرو دياب حيث علقت منة عرفة عن ألبوم عمرو دياب الجديد “يا أنا يا لأ” والضجة الذي حوله خاصةً بعد انفصاله عن زوجته الفنانة المصرية دينا الشربيني.

وصرحت منه قائلة : “عمرو دياب بسمعه كده كده سواء فى حب بمر فيه او لأ” وعبرت منه عن حبها لأغنية عمرو دياب الجديدة محسود من ألبومه الجديد.

وصرحت منة على الملئ بحبها الشديد للفنان عمرو دياب الأمر الذي جعل بعض من المتابعين يخمنون أن منة معجبة بالهضبة عمرو دياب رغم فارق السن الكبير بينهم خاصةً بعد إعلان عمرو انفصاله عن دينا الشربيني زوجته بطريقة غير مباشرة فى أخر حفل له.

شاهد ايضا : بعد انفصالها نيلي كريم تعلن عن خطيبها الجديد وتظهر برفقة والدتها الروسية لأول مرة

الجدير بالذكر إنه صرحت منة عرفة عن حقيقة اجراءها لعمليات التجميل مؤخرًا بسبب تغير شكل انفها بطريقة واضحة.

ولكن من جانبها نفت منه كل هذه الأخبار وصرحت بأنها تستخدم فقط فلاتر انستجرام الذي تصغر حجم الأنف وتغير شكل الشفاة قليلًا قائلة : “أنا عمري ما عملت تجميل خالص يعني”.

وعن اخر اعمالها الفنية بجانب مسلسل “نمرة 9” صرحت منه بأنها تقوم بالتحضير هذه الأيام لمسلسل “إسعاف يونس” مع الفنانة سارة سلامة والفنان محمد انور وان العمل يدور فى صراع اجتماعي كوميدي.

شاهد ايضا : نقل الفنان محمد منير إلي المستشفي بعد تعرضه لوعكة صحية فى حالة خطيرة

زر الذهاب إلى الأعلى