أخبار الفن
أخر الأخبار

احلام تهاجم اصالة من جديد وتتهمها بالتزوير ” اصالة واحلام “

 الخلاف بين الفنانتين اصالة واحلام يعود من جديد و ذلك بعد ان تسببت احلام بالكثير من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها تغريدة على تويتر تتهم فيها جمهور اصالة بالتزوير.

حيث قامت احلام بعمل إعادة تغريد لخبر يصرح بانها تبادر بالصلح بعد ان اثرت بها اغنية اصالة الخليجية الجديدة ” جيتني مكسور ” بعد ان انها قامت احلام بعمل لايك على احد حسابات معجبين الفنانة السورية اصالة نصري على انستجرام.

لتنفي احلام من جانبها امر الايك وتتهم جمهور اصالة بالتزوير قائلة : ” هذا الخبر غير صحيح واللايك مزرو من جمهور المدعوه اصاله وشكراً C’est tous “

شاهد ايضا : حقيقة زواج نيلي كريم واعتزالها فيلم كيرة والجن وتفاصيل فيلم رعب جديد

ازمات اصالة واحلام :

و يذكر ان الخلاف بين اصالة وأحلام ليس حديث العهد انما حدث بينهم الكثير من الخلافات خلال مشوارهم الفني حيث بدء اخر خلاف بينهم عندما كانت اصالة ضيفة فى برنامج اكتشاف المواهب ” ارب ايدول ” و فى هذا الحلقة تجاهلت احلام اصالة تماما ولم توجه إليها اي كلام.

ومن اسباب الخلاف ايضا هو مباركة احلام للفنانة المصرية أنغام بزواجها من الموزع الموسيقي احمد ابراهيم لتري اصالة من خلال هذا المباركة بانها لم تقدر مشاعرها بعد خلاف اصالة وانغام الأخير.

ثم اتجه الخلاف لمواقع التواصل الاجتماعي بعمل أحلام بلوك لاصالة واتهمتها بالمنافقة خلال مقابلتها فى برنامج تريندج قائلة ” الشي الوحيد اللي بعمله ليكي و هو حجمك عندي انا بلوك، انا ما بحب المنافقين فى حياتي “.

وكان سبب البلوك عندما قامت أحلام بعمل بوست تتمني فيه الشفاء لصديقتها فجر السعيد رغم الخلاف الكبير بين فجر السعيد و بين اصالة.

حيث قالت أحلام بان اصالة تظن انها من يحرض فجر السعيد ضدها ولكن ليس لديها الجرءة لتقول ذلك.

ثم عادت أحلام و اشعلت الخلاف عندما سألت فى احدي البرامج عن امكانية صلحها مع اصالة قائلة :  ” هذه الانسانة بالنسبالي انتهت “

و بذلك تحسم أحلام الأمر بعد كل هذه التصريحات بانه لا مجال للصلح بينها وبين اصالة مرة اخري.

زر الذهاب إلى الأعلى