أخبار الفن
أخر الأخبار

رغم أخلاء سبيلها استمرار حبس سما المصرى والأسباب صادمة شاهد التفاصيل

حالة من الضجة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب استمرار حبس الراقصة سما المصرى وذلك بعد صدور قرار من المحكمة بإخلاء سبيلها بعد شهور من الحبس.

حيث أعلنت السلطان استمرار حبسها تنفيذًا لأحكام قضائية اخرى أبرزها الحكم بحبسها سنتين بتهمة الفسق والفجور وايضا الحبس 6 أشهر بتهمة سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد.

وهو الأمر الذي اثار ضجة واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذي كان فى اعتقادهم إنه سيتم الافراج عن سما المصرى اليوم لكن الذي منع سما ايضا من الخروج هو الدعوي الجديدة ضدها من مرتضي منصور الذي يتهمها فيها بالسب والقذف.

وفى هذه الأثناء اثارت الفنانة سما المصري حالة من الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتشار العديد من الانباء حول اصابتها بفيروس كورونا المستجد فى سجن القناطر ونقلها للمستشفي.

حيث أفادت هذه الأخبار بأن الراقصة سما المصري أصيبت بالفيروس فى محبسها الأمر الذي أدي إلي نقلها فورًا إلي المستشفي تحت الملاحظة وخضوعها للعزل الصحي.

ومن جانبه صرح المحامي الخاص بالراقصة سما المصرى بأنها بالفعل أصيبت بنزلة برد شديدة تشبه فيروس كورونا المستجد.

وهو الأمر الذي جعل ادراة سجن القناطر نقلها فورًا إلي المستشفي لتخضع للكشف الطبي اللازم وعمل مسحة لفيروس كورونا المستجد.

وعن حقيقة اصابة سما المصري بفيروس كورونا أكد المحامي الخاص بها بأن نتيجة المسحة أكدت سلبية اصابتها بالفيروس.

اسباب حبس سما المصرى :

وكانت قد قررت محكمة جنح القاهرة قبول الاستئناف المقدم من الراقصة سما المصرى على حكم حبسها سنتين وغرامة 100 ألف جينة فى قضية اتهامها بسب وقذف الإعلامية ريهام سعيد.

حيث خففت المحكمة الحكم إلي الحبس 6 أشهر بدلاً من عامين وإلغاء الغرامة الموقعة على سما المصرى وقام المحامي الخاص بسما المصري بالتأكيد على براءة موكلته.

وصرح بأنه سيقوم بالطعن على الحكم الصادر من محكمة الاستئناف مرة أخرى لثقة الكبيرة فى القضاء وايضا ثقته من براءة سما المصري من هذه التهم.

توجه إلي سما المصرى تهمة جديدة بسب و قذف الإعلامية ريهام سعيد حيث تم إحالة المتهمة سامية احمد عطية الشهيرة بسما المصرى إلي المحاكمة الاقتصادية لتحاكم بالتهم المنسوبة إليها.

حيث نصت القضية رقم 535 المتهمة فيها سما المصرى بسب وقذف ريهام سعيد إلي الأسباب الأتية :

1- سب وقذف المجني عليها ريهام عمرو حسن الشهيرة ب ” ريهام سعيد “حيث ان سما المصرى توجهت بالعديد من الشتائم و الالفاظ الخارجة لريهام سعيد و طعنها فى عرضها و شرفها حيث ظهرت سما بمقطع فيديو موثق تسب فيه ريهام بأفظع الشتائم والعبارات الذي تقدمت به ريهام سعيد للنيابة.

2- التشهير و الخوض فى شرف ريهام باسوء الالفاظ والعبارت الخادشة للحياء العام و ذلك بعد نشر سما المصرى مقطع الفيديو الذي تسب فيه ريهام على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

3- الاعتداء على مبادئ المجتمع المصري و القيم الأسرية.

4- فبركة اخبار و معلومات تنتهك خصوصية ريهام سعيد و نشرها على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل المختلفة دون اذن ريهام سعيد.

و بناءً على هذه التهم تم الحكم على سما المصري بالحبس سنتين وغرامة 100 ألف جينة فى تهمة سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد.

من جانب اخر نشرت ريهام فيديو على قناتها الرسمية على اليوتيوب ترد على حبس سما المصري بسبب القضية الذي رفعتها عليها.

قائلة بأنها لم تعلق منذ حبس سما المصري باي تعليق على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها او عن طريق اي موقع اخباري.

متابعة بأنها تركز هذه الأيام فى عملها فقط و عائلتها و انها ارقي و اكبر من ان ترد على هذه الموضوعات ووجهت عتاب لبعض الصحفيين بسبب نشر اخبار مفبركة على لسانها لم تصرح بها قط لأي شخص.

سما المصرى توجه رسالة تبكي الجمهور :

الجدير بالذكر انه تم الحكم على سما المصري بحبسها 3 سنوات و غرامة 300 ألف جينة بتهمة التحريض على الفسق و الفجور فى المجتمع عن طريق نشر صور و مقاطع فيديو تظهر فيها مفاتنها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها لغرض ربح المال عن طريق الإعلانات باظهار جسدها للجمهور.

الأمر الذي تم بسببه القبض عليها بتهمة الفعل الفاضح وخدش الحياء العام والتحريض على الفسق والفجور بسبب نشر سما المصرى مقاطع فيديو تحتوي على ايحاءت جنسية تبرز مفاتنها على نحو يثير الشهوات.

يُذكر ان محامي سما المصرى قام بتقديم استئناف على حكم حبسها 3 سنوات لتعرض سما المصري مرة اخرى امام محكمة جنح مستأنف الاقتصادية.

يذكر ان سما المصري الان فى سجن القناطر لحبسها على ذمة القضايا الموجه إليها حتي تحصل على الحكم النهائي.

استمعت المحكمة الاقتصادية لدفاعات سما المصرى فى قضية سب وقذف الإعلامية ريهام.

حيث انكرت سما المصرى كل الاتهامات الموجه إليها قائلة :

” محصلش حاجة انا مغلطتش لا فى ريهام ولا فى حد تاني والتهمة دي تصفية حسابات قديمة بيني وبين ريهام سعيد ”

حيث طالب محامي سما ببراءة موكلته من تهمة سب وقذف ريهام سعيد مؤكد ان ما قالته سما كان نوع من النقد البناء ولا يعتبر سب وقذف.

يُذكر إنه وجهت سما المصرى رسالة مؤثرة للجمهور وذلك بعد حكم حبسها 3 سنوات للتحريض على الفسق و الفجور ومحاكمتها بسبب سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد.

حيث صرحت سما المصري قائلة :

” أنا بعتذر للناس على كل اللي حصل انا مكنش قصدي حاجة وحشة خالص من الفيديوهات دي، كل اللي حصل اني كنت بعيش حياتي عادي جدا وبنزلها على السوشيل ميديا زي زي باقي الناس، مكنتش عارفة ان فيديو وانا بعوم فى حمام السباحة هيعملي مشاكل، بقول للناس متزعلوش مني وان شاء الله ربنا يفكها عني ويا ريت تفضلوا فكريني”.

شاهد ايضا : حقيقة إصابة محمد رمضان بأزمة صحية كأدت أن تؤدي بحياته أثناء تواجدة فى الأمارات

بهذه الكلمات كان اول تعليق لسما المصري على حكم حبسها حيث انها الان فى انتظار حكم الاستنئناف النهائي.

‫3 تعليقات

  1. الحمدلله أن بلدنا وقضاءنا يلاحق أمثالها لمنع أي من تسول له نفسه لإفساد بناتنا وشبابنا اللي هم دعامة البلد…عقبال باقي المفسدين اللي زيها

  2. والله ماصدقش ابدا ان سما المصرى تبكى .دى جباره اقسم بالله

زر الذهاب إلى الأعلى