أخبار الفن
أخر الأخبار

خطوبة ليلي أحمد زاهر من فنان معروف وتعرض شقيقتها ملك لحادث خطير “بالصور”

حالة من الضجة انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد تعرض ابنه الفنان أحمد زاهر ملك لحادث سير خطير نتج عنه إصابة فى ذراعها.

وكانت قد كشفت زوجة أحمد زاهر ان ابنته تعرضت لإصابة فى ذراعها نتج عنها وضعها جبيرة ونشرت صورة لملك عبر حسابها الرسمي على انستجرام دون ان توضح طبيعة الإصابة.

وعلقت على الصورة قائلة “اللهم لك ألف حمد وألف شكر على كل ما أصابنا لله الأمر من قبل ومن بعد، والحمد لله عدد الحركات والسكون، قدر الله وما شاء فعل”.

ومن جانبها غضبت ملك أحمد زاهر من الشامتين فى إصابتها وكسر ذراعها مؤكدة ان التعليقات على صورتها وهى مصابة كانت مليئة بالشماتة وانها تعرضت لحادث أثناء تواجدها خارج القاهرة مع أسرتها أثناء تحضريها لفيلم أكشن وحركة.

ووجهت رسالة للشامتين قائلة “أنا راضية الحمد لله؛ كنت منزله ستورى بقول افتحوا يا بتوع الاكشن أنا جاية، تقريبا الباب اتفتح او اترزع فى وشى، قدر الله ماشاء فعل”.

وأَضافت قائلة “تعرضت لحادث تسبب فى إصابة ذراعى ولكننى أحمد الله على ذلك فلم يصب أحدًا من أفراد عائلتى فى الحادث وتابعت التعليقات على خبر إصابتى وللأسف كان صادمة لى؛ هى الشماتة كمان فى المرض ربنا يشفينى”.

وفى هذه الأثناء تصدرت ليلي ابنه الفنان أحمد زاهر الترند فى الساعات القليلة الماضية بعد انتشار العديد من الأنباء الذي تفيد بقرب زواجها من فنان معروف وعن قرب موعد حفل الزفاف.

وتبين بأن عريس ليلي أحمد زاهر هو ابن الفنان مصطفي قمر ويدعى تيام وذلك بعد ظهورهم فى العديد من المناسبات الاجتماعية برفقة بعضهم البعض وتبين عليهم الانسجام التام فيما بينهم.

خاصة بأنه تجمع ليلي احمد زاهر وتيام مصطفي قمر علاقة صداقة قوية منذ الصغر ولكن صدم تيام الجمهور بنفى أنباء خطوبته وقرب زواجه من ليلي.

حيث صرح بأن علاقتهم لا تتعدي حدود الصداقة قائلاً “بيطلع اخبار عن ارتباطي أنا وليلى أحمد زاهر علشان أنا وليلى أصحاب قوي وهي زي أختي الصغيرة وملك كمان، فأكيد الناس هتحب تتكلم وتنشر أي حاجة”.

وأضاف بأن ليلي تعتبر من أقرب الناس إليه ووصفها بإنها شقيقته الصغري وتجمعهم علاقة صداقة قوية، بينما رأي البعض بأن تيام قام بنفي انباء علاقته بليلي احمد زاهر لحين الإعلان رسميًا عن الخطوبة.

شاهد ايضا : مفاجأة صادمة حول وفاة الفنانة سوسن بدر والحالة الصحية لعادل امام تقلق الجمهور

أحمد زاهر وابنته مهددين بالحبس :

صدم الفنان أحمد زاهر الجمهور خلال حضوره فى مهرجان همسة للفنون والاداب فى الدورة الذي تحمل أسم الفنان الكبير محمد صبحي.

حيث تعرض أحمد زاهر لموقف محرج مع أحد المعجبين بسبب شعوره بالغيره على ابنته ليلي ورغبته الكبيرة فى ابتعاد الجميع عنها.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للممثل المصري يظهر فيه وهو غاضب بشدة ويتحدث إلي أحد المعجبين بنرة صوت عنيفة قائلاً : “بلاش التلزيق ده يا جماعة عيب كده، هو لازم امشي بجاردات بعد أذنكم”.

حيث إنه من المعروف على الفنان زاهر غيرته الشديدة على بناته وهو أمر تحدث عنه فى الكثير من المرات وأكد إنه لن يسمح لأي احد بالاقتراب منهن وأنه حتى لا يعرف كيف سيسمح لهن بالزواج من حبه الشديد لهم.

وعادت وأثارت ابنة احمد زاهر حالة من الضجة بعد نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على تيك توك وهي تقوم بالرقص وهو الأمر الذي عرضها للعديد من الانتقادات الحادة.

وفور انتشار هذا الفيديو تم تداوله بكثرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذي قامو بأنتقاد ليلي أحمد زاهر بالكثير من النقد الجارح بينما انتشرت بعد الأنباء عن غضب أحمد زاهر من هذه التعليقات الامر الذي وصل إلي تحذير ابنته من نشر مثل هذه الفيديوهات.

أثارت ليلي أحمد زاهر حالة من الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد قيامها بنشر مقطع فيديو لها وهى تقوم بالاستماع للموسيقي أثناء قيادة السيارة عبر حسابها الرسمي على انستجرام.

وهو الأمر الذي عرضها للعديد من الانتقادات الحادة بسبب انها لا تبلغ حتي الان السن القانون للقيادة حيث عرضت ليلي نفسها ووالدها الفنان أحمد زاهر للحبس.

وذلك بسبب عدم امتلاكها ترخيص للقيادة او بلغوها السن القانوني حيث ان هذا التصرف يعتبر جريمة وفقًا لقانون المرور الجديد فى مصر وعقوبة هذه الجريمة تصل للسجن ومصادرة السيارة المخالفة من صاحبها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه المقاطع مع تساؤلات حول لماذا لا يطبق القانون عليها وهو الأمر الذي دفعها لحذف الفيديوهات فورًا.

ومن جانبه تدخل الفنان احمد زاهر فى الأمر وقام بالتصريح بأن ابنته ليلي لم تخالف القانون حيث كانت تقوم بقيادة السيارة فى الكمباوند الخاص بهم أثناء تعلمها القيادة.

وأشار ان ابنته تبلغ من العمر 17 عامًا فقط ولا يحق لها الخضوع لاختبار القيادة او الحصول على ترخيص حتى تصل للسن القانوني وهو 18 عام.

من جانب أخر كان قد أثار الفنان زاهر حالة من الجدل منذ فترة عندما قام بنشر مجموعة من الصور برفقه ابنته ليلي من حمام السباحة.

الأمر الذي عرضه للكثير من الانتقادات لان الصور كان يغلب عليها الطابع الرومانسي وليست كصور أب وابنته الأمر الذي جعله يخرج عن صمته وخرج بتصريحات رسمية وانفعل على المنتقدين لصورته هو وابنته.

يُذكر ان ليلي احمد زاهر اعتمدت فى اطلاتها خلال المهرجان بفستان أزرق غامق من تصميم مايا حداد بجانب حقيبة صغيرة وعدد من الأسسكورات البسيطة للحصول على إطلالة مثالية.

ليلي أحمد زاهر

حيث تم اختيار ليلي احمد زاهر كأفضل ممثلة شابة عن دورها فى مسلسل “الفتوة” للفنان ياسر جلال والفنانة مي عمر بجانب عدد كبير من النجوم وإخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

وفى نفس الوقت تم تكريم الفنان احمد زاهر بجائزة أفضل ممثل لعام 2020 عن دوره فى مسلسل البرنس بطولة الفنان محمد رمضان والذي حقق نجاح كبير عند عرضه فى رمضان 2020.

أحمد زاهر خلال التكريم

شاهد ايضا : زوجة أبو هشمية الأولي تصدم الجمهور بسبب ملامحها وياسمين صبري تعلن حملها

الجدير بالذكر إنه يعرض حاليًا فيلم “زنزانة 7” للفنان أحمد زاهر ويشاركة البطولة الفنان نضال الشافعي والفنانة عبير صبري، والفنانة منه فضالي بجانب نخبة من النجوم ومن تأليف حسام موسي وإخراج إبرام نشأت.

ويجسد الفنان نضال الشافعي الذي يعود للاضواء مرة أخري من خلال هذا العمل بعد غياب شخصية منصور الشاب الذي يدخل السجن ويسجد احمد زاهر شخصي حربي وهو شاب يتعرض لأزمة يدخل نتيجتها السجن وعلى مرور الأحداث يلتقي السجينان فى زنزانة رقم 7 وتتوالي الصراعات والأحداث.

زر الذهاب إلى الأعلى