أخبار الفن
أخر الأخبار

بعد زواج اصاله للمرة الثالثة طارق العريان يقوم بالانتقام ومفاجأة عن زواجه “بالصور”

حالة من الضجة تسبب فيها طليق الفنانة اصاله المخرج طارق العريان عبر وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بعد انتقامه منها بطريقة صادمة عبر حسابه الرسمي على انستجرام.

وذلك بعد انتشار العديد من الانباء حول زواج الفنانة اصالة للمرة الثالثة بعد إعلانها تخطيها علاقتها به بالكامل بالأضافة إلي تصريحها بأن حياتها اصبحت أفضل بعد طلاقها من طارق العريان.

وفور انتشار انباء زواج اصالة من نائب برلماني يصغرها فى السن وهو الدكتور أحمد عبد المجيد وان اصالة تنتظر الوقت المناسب للإعلان على الزواج رسميًا وإقامة حفل زفاف ضخم.

قام طليقها المخرج طارق العريان بالانتقام على طريقته الخاصة حيث بدء الأمر بعد ما نشر صورة جديدة له على حسابه الرسمي على انستجرام وبعد ذلك انهالت عليه الانتقادات الحادة من جمهور الفنانة اصالة بسبب تخليه عنها.

وبعد هذه الانتقادات الذي تعرض لها طارق العريان بالأضافة إلي انباء زواج اصالة قام بتثبيت تعليق مسئ للفنانة اصالة يتهمها فيه بأدمان المخدرات.

وذلك بعد القاء القبض منذ فترة كبيرة على الفنانة اصاله بتهمة تعاطي المخدرات لكن تم اخلاء سبيلها بعد ذلك رغم ثبوت تعاطيها بعد خضوعها للتحاليل الطبية.

وعاد طارق العريان وانتقم من الفنانة اصالة مرة أخري بظهوره بصورة جديدة تجمعه مع حبيبته نيكول سعفان وذلك بعد قيام الفنانة نسيرين طافش بنشر عدد من الصور عبر حسابها الرسمي على انستجرام بعد حضورها سحور رمضاني.

ليظهر فى بعض الصور طارق العريان برفقة حبيبته الجديدة نيكول سعفان وهي تمسك بيده فى وضع حميمي للغاية وهو الأمر الذي اعتبره الجمهور بمثابة انتقام من اصالة بعد انباء زواجها.

وتوقع الكثير من المتابعين اقامة طارق العريان حفل زفاف ضخم فى الفترة القادمة وإعلان ارتباطه رسميًا من نيكول سعفان خاصة بعد زواج اصالة.

شاهد ايضا : أول ظهور لاصالة برفقة زوجها الجديد وتفجر مفاجأة تصدم الجمهور “بالصور”

من ناحية اخري كان قد أثار المخرج طارق العريان طليق الفنانة السورية اصاله حالة من الضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهوره الأخير مع حبيبته الجديدة نيكول سعفان.

حيث ظهر طارق العريان برفقه نيكول فى حفل رأس السنة الذي قام بإقامته برفقة حبيبة الجديدة وذلك بعد انتشار العديد من الاخبار حول علاقته السرية معها.

وكان سبق ونفى العريان علاقته نهائيًا بنيكول سعفان ولكن عاد وظهر معها مرة اخري وأكد علاقته العاطفية بها وهو الأمر الذي لم يمر مرور الكرام.

حيث فجرت الفنانة السورية أصالة مفاجأة للجمهور وقامت بإعادة نشر صورة طليقها طارق العريان مع حبيبته الجديدة نيكول سعفان عبر حسابها الرسمي على انستجرام.

وقامت اصالة بمهاجمة طارق العريان بكلمات قاسية ومبكية بنفس الوقت واتهمته بالخيانة الزوجية وذلك بعد انتشار العديد من الأخبار ان سبب طلاق طارق واصاله فى الأساس هو خيانته لها مع نيكول سعفان أثناء الزواج.

وهو الأمر الذي نتج أخيرًا بالطلاق الذي حدث منذ حوالي عام ولكن ظهور العريان علنًا مع حبيته الجديدة أخرج اصاله عن صمتها وقامت بمهاجمته وقلب الرأي العام ضده و وسائل التواصل الاجتماعي.

وتلقي طارق العريان الكثير من الانتقادات السلبية ايضا بسبب الخيانة وايضا بسبب ان نيكول سعفان فرق العمر بينه وبينها كبير للغاية حيث إنها مواليد عام 1998 وفرق السن بينهم أكثر من 20 عام.

كما كشف محامي أصالة مفاجأة حول طلاق اصالة طارق العريان حيث صرح بأن الطلاق بينهم لم يتم رسميًا إلا من فترة قصيرة فقط.

وأضاف محامي اصاله ان سبب تاخير الطلاق هو مماطله طارق العريان وأهماله قائلاً : “كان بيرد علينا مرة و 10 لأ”.

وعن الطلاق صرح بأن أصاله هي الذي بدءت فى اتخاذ اجراءت الطلاق بعد اكتشافها خيانة طارق لها وأضاف ان اصالة كان لديها حرص لتسريع الأمور قدر المستطاع.

ومن جانبها خرجت نيكول سعفان عن صمتها بعد هجوم اصالة عليها واتهمها ب “خرب البيوت” وانها السبب فى طلاق اصالة وطارق العريان من الأساس وصرحت بأنها بالفعل على علاقة عاطفية وقصة حب تجمعها بالمخرج طارق العريان.

وأضافت بأن سبب طلاقه بالأساس من اصالة بإنه كان تعيسًا للغاية فى حياته الزوجية ولهذا أختار الطلاق ولا دخل لها بالأمر.

حيث ردت نيكول بعد الهجوم الكبير الذي تعرضت له من جمهور الفنانة اصاله و صرحت نيكول سعفان قائلة : “انا ليس لي دخل بطلاقهم، وإن الطلاق حدث بسبب انه لم يكن سعيدًا فى حياته الزوجية وجرى بينهم الكثير من المشاكل”.

وأضافت نيكول سعفان بأنها لم تكن بعلاقة مع طارق العريان أثناء زواجه بأصالة وانها كانت مجرد صديقة مقربة بعد ان تعرفا على بعضهم البعض فى إحدي السهرات.

نيكول سعفان حبيبة طارق العريان

شاهد ايضا : ظهور طارق العريان لأول مرة مع حبيبته الجديدة ورد فعل صادم من اصالة “بالصور”

طليقة طارق العريان تهاجم اصاله :

من ناحية أخري هاجمت طليقه طارق العريان و زوجته الأولي الفنانة اصالة بقسوة بعد انتقادها للمخرج طارق العريان بعد ظهوره مع حبيبته الجديدة واتهامه بالخيانة.

حيث صرحت طليقه العريان بأن ابنها عاني بشدة من تصريحات اصالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي واتهمها لوالده بالخيانة على الملئ.

وانها عانت ومرت بنفس تجربة أصالة بعد طلاق العريان لها و زواجه من اصاله بعد ايام العدة مباشرةً وأضافت قائلة ان طارق العريان أفضل اب مع ابناءة وهو ليس بخائن.

وأضافت قائلة : “دي أول مرة ممكن أرد فيها، الصورة قاسية عليكي، طيب أنا لما كنت بشوف ألف صورة، وابني مش موجود فيها، يا ترى إحساسي أنا كان إيه” كان أكتر من قاسي، وكان مقهور”.

من جانب أخر دعم الكثير من الفنانات والفنانين اصاله فى ازمتها مع طارق العريان أبرزهم الفنانة الأمارتية احلام الذي صرحت قائلة :

” الدنيا سلف ودين حبيبتي يا أصالة ولا يقهرك، أولادك هم النعمه اللي ربي هداكي اياه آدم وعلي يمكن هالزواج كان عشان يجون”

“ولو خُيرتي بين طارق وآدم وعلي مين تختاري؟، أكيد راح تختاري آدم وعلي، ارضي باللي ربي كتبه لك وربي يعوضك في أولادك خير”

” عندك بنت ما شاء الله ذهب ربي يحميها لك اطوي صفحة العريان وابدأي من جديد، وربي يجبر كسر قلبك جبراً تتعجب منه ملائكة السماء وجنود الأرض من قلبي ادعي لك أحبك”

ودعمت ايضا الإعلامية رضوي الشربيني أصاله فى محنتها بمنشور عبر حسابها الرسمي على انستجرام قائلة : حبيبتي اصالة زعلك غالي والخاين ميتزعلش عليه، وميستاهلش دمعة واحدة منك ولا حتى عتاب، انسي وعيشي وحبي وارمي وره ضهرك”.

شاهد ايضا : بوسي تخضع لعملية تجميل تغير ملامحها بالكامل والجمهور ينتقدها “بالصور

ولم يقف الأمر عند هذا الحد بل دعمت الكثير من الفنانات أصالة أبرزهم فيفي عبده وهيفاء وهبي وغيرهم من الفنانين والفنانات.

زر الذهاب إلى الأعلى