أخبار الفن
أخر الأخبار

امال ماهر تعلن عن فسخ خطوبتها واعتزال الفن بلا رجعة بعد تعرضها للتهديد

اعتزال امال ماهر :

حالة من الضجة انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد تصريح الفنانة المصرية امال ماهر عن خطوبتها رسميًا عبر حسابها الرسمي على انستجرام.

حيث فاجئت امال ماهر جمهورها من خلال بث مباشر على تطبيق انستجرام وهي تقوم باجراء مقابلة صحفية وترتدي ملابس سواء داكنة بإعلان خبر خطوبتها بشكل رسمي.

وعن التساؤلات حول علاقة زوجها المستقبلي بالوسط الفني صرحت الفنانة امال ماهر بان خطيبها رجل اعمال مصري ليس له علاقة بالوسط الفني نهائيًا.

حيث عبرت امال عن سعادتها الكبيرة بهذه العلاقة العاطفية الجديدة فى حياتها وعبرت عن سعادتها باهتمام الجمهور بأخبارها.

وأضافت امال فى البث المباشر قائلة “أن شاء الله بتفرحوا معايا قريبًا” بدون الإعلان عن تفاصيل أكثر تخص زوجها الجديد واكتفت بإعلان الخبر وهي ترتدي خاتم الخطوبة فى يدها.

وعن هوية خطيبها فضلت أمال ماهر عدم الإعلان عن اسمه الان وتركت الأمر للوقت المناسب بعد الانتهاء من تحضيرات الزفاف والانتهاء من بيت الزوجية.

وفور انتشار هذه الأنباء تفاعل الجمهور بشكل واسع مع هذا الخبر متمنين للفنانة امال ماهر السعادة والتوفيق فى حياتها العاطفية وفى علاقتها مع زوجها المستقبلي.

ولكن عادت امال ماهر وفسخت خطوبتها بعد فترة قليلة من الخطوبة دون ابداء أسباب منطقية حيث أعلنت ذلك عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك قائلة “كنت أعلنت من فترة أنه تمت خطوبتي ولكن كل شيء نصيب تم فسخ الخطوبة، الحمد لله على كل شيء”.

وهو الأمر الذي صدم الجمهور حيث كانت امال تحب الشخص الذي انفصلت عنه وكانت قد انتهت من تحضيرات حفل الزفاف.

ليتفاجئ الجمهور بعد إعلان امال ماهر فسخ خطوبتها بيومين فقط باعتزال امال ماهر الفن نهائيًا بلا رجعة وذلك بعد تصريحها بذلك عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك ايضا حيث صرحت قائلة :

جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات و كان رفيق دربي الدائم ، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي..أُعلن إبتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء”.

وعن احتمالية عودتها للفن مرة أخري صرحت امال قائلة :” إن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا ؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط، فكل ما أفكر به حاليًا هو إبتعادي فقط لا غير “.

وعن البومها القادم الذي كانت قد اقتربت من الانتهاء منه قالت :

و بالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ ، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم و إجتهدت كثيرًا ،أكثر من أي وقت مضىٰ و لكنها إرادة الله”.

وختمت امال حديثها بشكرها للجمهور الذي ساندها طوال مشوارها الفني قائلة :

“شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية و في حياتي ،شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج إستمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام و أعوام و كنتم خير جمهور و شكرًا لله عز و جل أولًا و أخيرًا و دائمًا”.

وبعد هذه التصريحات المثيرة للجدل واعتزال امال ماهر بدون اي اسباب رغم قرب انتهاءها من البومها القادم إلي وقد انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الانباء الذي تفيد بتعرض امال ماهر بالتهديد لتقوم بالأعتزال.

حيث إنه هناك شخص مجهول يحاول تدمير حياتها خاصةً بعد تسببه فى مشاكل مع خطيبها وجعلهم يفسخون الخطوبة حتى إجبارها على اعتزال الفن.

من جانب أخر تعرضت امال ماهر لاختراق جميع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها من قبل اشخاص مجهولة الهوية بالأضافة إلي إغلاق موقعها الرسمي وصرحت امال بأنها ستتاخذ كافة الاجراءات القانونية ضد من يقوم بهذا بها.

اعتزال امال ماهر

وكانت تواصل الفنانة امال ماهر فى هذه الأثناء العمل على البومها الجديد حيث تكثف التحضيرات عليه وتواصل أختيار الأغاني المناسبة لتضمها للألبوم ومن المنتظر ان تخوض امال ايضا تجربة الأنتاج لأول مرة لنفسها بعد تخليها عن شركات الانتاج.

شاهد ايضا : تسريب فيديو للفنانة لدلال عبد العزيز من داخل المستشفي يبكي الجميع “بالفيديو”

الجدير بالذكر ان اخر اعمال الفنانة أمال ماهر هي أغنية “اللي قادرة” تتر مسلسل “ليه لأ” بطولة الفنانة أمينة خليل والذي حقق نجاح باهر منذ وقت عرضه على العديد من المنصات الالكترونية بالأضافة إلي القنوات التليفزيونية المتعددة.

زر الذهاب إلى الأعلى