أخبار الفن
أخر الأخبار

اعتزال يحيى الفخراني التمثيل بسبب سوء حالته الصحية

حالة من الضجة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اعلان اعتزال يحيى الفخراني الفن بتويتة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد مسيرة كبيرة حيث كتب: صباح الخير انا يحيى الفخراني اعلن اعتزالي للفن بعد مسيرة كبيرة وممتعة يارب اكون قدرت افرحكم.

شاهد ايضا: شروط معز مسعود بعد زواجه من حلا شيحة وحقيقة اعتزالها التمثيل

اعتزال يحيى الفخراني

ولكن في حقيقة الامر قام احدى المواقع الفنية بالتصريح ان خبر اعتزال يحيى الفخراني ليس له اي اساس من الصحة وانها مجرد اشاعة وانه تم نفي هذه الاخبار عن طريق الفنان يحيى الفخراني ذاته.

وان الحساب الذي ينتحل شخصيته واعلن ذلك الخبر الغير صحيح هو مجرد حساب مزيف ولا يمت للفنان بصلة، حيث صرح ايضا انه لم يعتزل التمثيل وانه ليس له اي حسابات على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى صعيدًا اخر اعلنت منذ فترة الفنانة الشابة رنا رئيس اصابتها بفيروس كورونا بخاصية “ستوري” على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستاجرام” وطالبت كل من خالطها ان يحذر ويقوم بالفحص الطبي وطلبت ايضا من جمهورها ان يدعوا لها.

شاهد ايضا: حالة منى زكي الصحية في خطر بعد اصابة سيد رجب بكورونا

الفنانة المصرية رنا رئيس

ويذكر انها اعلنت ذلك الخبر اثناء تصويرها لاخر اعمالها وهو مسلسل يدعى “نجيب زاهي زركش” والذي يقوم ببطولته الفنان القدير يحيى الفخراني ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل، ومما اثار قلق جمهوره لقربه من خطر الاصابة بفيروس كورونا.

ويذكر ايضا ان رنا تعيش حاليا حالة من الحزن بعد وفاة جدها محمد دسوقي، حيث ان اخر ما نشرته على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستاجرام صورة تجمعها بجدها وهي تحتضنه وتقبل رأسه وكتبت رنا على الصورة: توفي إلي رحمه الله تعالي ابويا و جدي و صاحبي و كل حياتي و حبيب ايامي! محمد دسوقي برجاء الدعاء له بالرحمه و المغفرة! ان لله وان الية راجعون.

زر الذهاب إلى الأعلى