أخبار الفن
أخر الأخبار

بعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز تعرف على حقيقة اعتزال يسرا وتفرغها للعبادة

حالة من الضجة انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتشار العديد من الانباء الذي تفيد بأعتزال الفنانة يسرا للفن نهائيا وتفرغها للعبادة.

وذلك بعد حزنها الشديد علي رحيل صديقتها المقربة الفنانة دلال عبد العزيز بعد وفاتها متأثرة بفيروس كورونا المستجد خاصة بأن يسرا ايضا اصيبت بالفيروس منذ فترة.

ولكنها تعافت من الفيروس الان تماماً واصبحت تمارس حياتها بشكل طبيعي وكانت قد اثارت الفنانة يسرا حالة من الضجة عبر وسائل التواصل الأجتماعي بعد انتشار العديد من الأخبار حول إصابتها بفيروس كورونا المستجد ونقلها للمستشفي.

ولكن كشف مصدر مقرب من الفنانة يسرا بأن انباء اعتزالها غير صحيحة حيث انها لا تري اي تعارض بين العبادة والتقرب إلى الله وممارسة مهنة الفن.

وان مهنة الفن يكون هدفها الاساسي هو ايصال فكرة معينة للجمهور تغير المجتمع للأفضل. واضاف المصدر بان هذه الانباء انتشرت ايضا في الوقت الذي عانت منه يسرا من فيروس كورونا المستجد.

وكان قد انهالت الادعية للفنانة يسرا بعد إعلان اصابتها بفيروس كورونا من جمهورها الكبير على وسائل التواصل الأجتماعي المختلفة.

الجدير بالذكر إن اخر ظهور ليسرا كان فى عيد ميلاد الفنانة المصرية نيلي كريم برفقة الفنان اسر ياسين والمنتج جمال العدل وزوجته.

وهو الأمر الذي اقلق الجمهور ايضا على الفنانة نيلي كريم حيث انها الان مشتبهة بالإصابة بالفيروس بعد اختلاطها بيسرا واشتباه اصابة الفنان اسر ياسين ايضا وعدد من النجوم الذي حضر هذا الحفل.

شاهد ايضا : تعرض الفنانة مي عمر لأزمة صحية خطيرة تمنعها من السفر شاهد التفاصيل

وبعدها أعلنت يسرا عبر حسابها الرسمي على انستجرام رسميًا اصابتها بفيروس كورونا المستجد ونقلها للعزل الصحي قائلة :

بتوجه بكل الشكر و خالص امتناني لكل أصدقائي داخل و خارج مصر و للجمهور الكريم لسؤالهم و اهتمامهم الكبير بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا.

كما أوجه شكر خاص جدا جدا لوزارة الصحة و لكل الأطباء و طاقم التمريض اللي بيشرفوا على حالتي، مفيش كلام يوفي الناس دي كلها حقها على المجهود العظيم لمواجهة هذا المرض. ربنا يحفظكم جميعا و يشفي كل مريض.

ولكن فى الساعات القليلة الماضية انتشرت بعض الأخبار حول نقل يسرا للمستشفي فى حالة خطيرة وذلك بعد تدهور حالتها الصحية بسبب فيروس كورونا.

من جانب أخر يُذكر إنه كانت قد تفوقت الفنانة يسرا على نفسها فى مسلسل خيانة عهد خاصة فى مشهد بعد موت ابنها وهى فى زيارته للمشرحة حيث كان ادائها حيث وصفة البعض بالسهل الممتنع الذي خطف قلوب المشاهدين من الإحساس الجبار فى هذا المشهد من المسلسل.

ويذكر ان الفنانة يسرا تشارك بهذا السباق الرمضاني الماضي بمسلسل خيانة عهد ، الذي تعود به إلي الدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضي.

وشاركت الفنانة ” حلا شيحة” الذي عادت للتمثيل بعد الاعتزال لفترة كبيرة، حيث كشفت الفنانة حلا شيحة عن دورها بمسلسل “خيانة عهد” والتى تجسد فيه شخصية “فرح”، حيث تحمل من خلال هذه الشخصية الكثير من الحقد والغل لشقيقتها من الأب “عهد” وتحاول الانتقام منها لأسباب مجهولة.

وايضا بمشاركة جومانا مراد، وعبير صبري، وبيومي فؤاد، ومن إخراج سامح عبد ‏العزيز.

حيث يتعرف الجمهور من خلاله علي شخصية  ” عهد” التي تجسدها يسرا، وهي سيدة أعمال تتمتع بشخصية ذات جوانب إنسانية وإيجابية، تدفعها إلى مساعدة الجميع ومنهم عائلتها الذي تحاول بكافة الطرق حمايتهم والدفاع عنهم بكل الجوانب المادية والمعنوية.

والذي تظهر فيه يسرا مدمنة على قراءة الفنجان من صغرها وبارعتها فى معرفة الغيب من خلاله حتي توقعت مقتل زوجها وغيرها من الاحداث فى مسلسل خيانة عهد.

شاهد ايضا : بعد طلاقه لدينا الشربيني عمرو دياب يعود لشيرين رضا ومنه عرفة تعلن حبها له

والجدير بالذكر ان اخر اعمال الممثلة المصرية ” يسرا” هو مسلسل “لدينا اقوال اخري” لذى تم عرضه بعيداً عن شهر رمضان، وشارك فى بطولته شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمى، وهدى المفتى، والعمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وابراهيم محسن وإخراج محمد على.

وايضا مسلسل ” فوق مستوي الشبهات” الذي لا يقل عن مسلسل خيانة عهد الذي اجمع عليه المشاهدين والنقاد معا بمستوي هذا العمل الجيد الذي شاركت به يسرا حيث استطاعت ان تقدم تفاصيل الشخصية بحرفية شديدة.

بداية من نظرات عينيها لحركة وجهها وجسدها، وتحولها المفاجئ من الشخصية الطيبة البريئة لتظهر وجهها القبيح لمن حولها بدون افتعال أو مبالغة.

حيث يعد مسلسل خيانة عهد بعد انتهائه من أفضل مسلسلات رمضان 2020 وذلك بسبب حبكة المسلسل وقصته الفريدة من نوعها بالاضافة إلي تمثيل يسرا الأكثر من رائع الذي اثبت خلال هذا المسلسل انه لازال لديها الكثير لتقدمة لجمهورها من خلال الكثير من الأعمال القادمة لها.

ومن المتوقع ان يحظي المسلسل بجماهيرة اكبر بعد مرور شهر رمضان حيث يتفرع بعض المشاهدين للاعمال بعد انتهاء رمضان.

زر الذهاب إلى الأعلى