أخبار الفن
أخر الأخبار

القبض على نور هشام سليم بتهمة التحريض على الفسق والفجور والمثلية شاهد التفاصيل

فتحت نيابة وسط القاهرة تحقيق مع نور هشام سليم المتحول جنسيًا ابن الفنان هشام سليم بتهمة التحريض على الفسق والفجور والترويج إلي المثلية الجنسية فى المجتمع.

وذلك بعد تقديم المحامي هاني فرحات بلاغ للنائب العام ضد ابن هشام سليم بسبب تحوله الجنسي واتهمه التحريض على الفسق والفجور والدعوة إلي المثلية.

كما أكد المحامي ان ابن هشام سليم كان قد صرح بأنه تحول جنسيًا بناء على رغبته الخاصة وليس بسبب خلل هرموني الأمر الذي يؤكد وجود تزوير فى المستندات الذي يستخدمها للحصول على بطاقة رقم قومي لتغيير الأسم والنوع.

كما أكد المحامي بأن عملية التحول الجنسي الذي قام بها الطاقم الطبي لنور هشام سليم هى جريمة للقيام بعملية التحول دون اتباع القواعد المقررة قانونيًا.

ابن هشام سليم

شاهد ايضا : ريهام سعيد تعلن عودتها لقناة النهار وحقيقة خضوعها لعمليات التجميل

بكاء ابن هشام سليم :

من ناحية اخري ابن هشام سليم ” نور هشام سليم ” عبر ستوري انستجرام وهو يبكي فى لايف يدافع فيه عن المثليين و معاناتهم فى المجتمع الشرقي، حيث دافع عن ” سارة حجازي ” الفتاة المصرية التي تعيش فى كندا الذي انتحرت منذ فترة و الذي كانت معروفة بمثليتها وبعض الميول الالحادية.

حيث صرح ابن هشام سليم فى لايف على حسابه الرسمي على انستجرام قائلا :

” اللي راضي بيا ومش راضي بسارة حجازي منافق، واللي هيجي يقولي اصل الدين ده والاسلام ده، لا ده دينك انت و حياتك انت و براحتك تفكر بالطريقة اللي تعجبك بس متفرضش دينك عليا ولا على سارة حجازي “

حيث تابع وهو يستعجب من موقف المجتمع الشرقي اتجاه المثليين و المتحولين جنسيا قائلا :

” فين الإنسانية يا جماعة ، اللى هيجي يقول لا أصل انت عادى بس المثليين والمثليات حرام ، هقولكم حاجة أنا مكنش في خلل هرموني عندي اصلا ، ولا كان في حاجة ، ده مكنش تصحيح دا كان تحويل”.

“ف انا قدام ربنا اللى عملته دا غلط ، بس انتو كلكم ماشيين حبيبي يا نور و انت زي القمر و عيش مبسوط،  بس سارة حجازي ماتت بس أحسن وإن شاء الله الدود يأكلك ؟! “

شاهد ايضا : فى عيد ميلادها رسالة رومانسية من حسام حبيب لشيرين عبد الوهاب شاهد التفاصيل

وتابع باكيا وهو يقول :

” هتقولوا كافر برضو لما اموت ؟ عادي مش فارقلي  بس لو انت بتشرب وبتزني وبتحشش ، أنا زي زي سارة حجازي ، واللى مش راضي بيها مش راضي بيا، و اللى مش راضي بيها مش عاوزه عندي على صفحتي”

نور هشام سليم والتحول الجنسي :

و اثارات هذه التصريحات الكثير من الضجة حول نور هشام سليم المعروف بانه كان لديه خلل فى الهرونات منذ ولدته و كان يشعر دائما بهويته الحقيقة بإنه رجل وليس مثلي الجنس يريد التحول.

نور هشام سليم

شاهد ايضا : ياسمين صبرى فى محكمة الأسرة بدعوة خلع شاهد التفاصيل

حيث كان صرح هشام سليم من خلال الكثير من البرامج التليفزيونية إن ابنه يعاني من خلل فى الهرونات منذ ولدته و لذلك دعمه فى قراره فى التحول الجنسي من نوره هشام سليم إلي نور هشام سليم.

و اثر ذلك نال هشام سيلم و ابنه العديد من ردود الفعل الإيجابية و المشجعة بسبب دعمه لإبنه وعدم تخليه عنه فى هذه القضية الشائكة الذي يرفضها المجتمع العربي والمصري بشكل عام.

والجدير بالذكر من الدعمين لقضية هشام سليم وابنه الفنانة المصرية يسرا واليسا والعديد من الفنانين الذي ساندوهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمدخلات التليفزيونية.

زر الذهاب إلى الأعلى