أخبار الفن
أخر الأخبار

انهيار رضوي الشربيني بعد وفاة والدتها وتوجه رسالة مبكية.. هل تحاول الانتحار؟

حالة من الضجة حدثت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار العديد من الأخبار عن نقل الإعلامية رضوي الشربيني وعائلتها إلي المستشفى أثر إصابتهم بفيروس كورونا.

حيث افادت الأخبار عن نقل رضوي الشربيني وشقيقتها و والدتها إلي للمستشفى فى حالة خطيرة بعد إصابتهم بالفيروس.

وذلك بعد خضوعهم للعديد من التحاليل الطبية الذي أكدت اصابتهم بفيروس كورونا، وأكد الإعلامي خيري رمضان فى برنامجه “حديث القاهرة” أنباء إصابة رضوي الشربيني وعائلتها بكورونا.

وعن أنباء نقلهم للمستشفى فى حالة خطيرة أكد خيري رمضان بأن والدة رضوى الشربيني تم نقلها بالفعل إلي المستشفي بعدما أصيبت بنقص فى الأكسجين.

وهو الأمر الذي جعلهم يقومون بنقلها للمستشفي لتلقي العلاج اللازم والخضوع للبروتوكول لعلاج اعراض الفيروس.

وعادت رضوي الشربيني واثارت حالة من الضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد انهيارها من البكاء أثر تدهور حالة والدتها الصحية بسبب فيروس كورونا المستجد.

لتصدم رضوي الشربيني الجمهور بخبر وفاة والدتها عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك حيث أعلنت عن وفاة والدتها أثر إصابتها بفيروس كورونا برسالة مؤثرة قائلة :

“لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم رضيت بقضائك يارب أمي ماتت أدعولها يارب يرحمك يا أمي وأم ولادي ويصبرنا على فراقك”

و فور انتشار الأخبار انهالت الأدعية لوالدة رضوي الشربيني بالرحمة والمغفرة واحتلت رضوي الترند على تويتر بين جمهورها الذي تمني لها الصبر على هذا الفراق الصعب.

ورغم إصابتها بفيروس كورونا وعدم استقرار حالتها الصحية قامت رضوي الشربيني بحضور عزاء والدتها حيث انهارت من البكاء أثناء تشييع جثمان والدتها.

محاولة رضوي الشربيني الانتحار :

ظهرت الإعلامية رضوي الشربيني بعد عودتها لتقديم برنامجها “هي وبس” بعد انتهاء فترة حدادها على والدتها وهي ترتدي ملابس سوداء بدون مكياج.

وبدءت رضوي حديثها قائلة بأنها عاشت كابوس لمدة 50 يوم متواصلين منذ وفاة والدتها وسرعان ما دخلت رضوي فى حالة من الانهيار بالدموع على الهواء.

وذلك بعد تصريحها بأنها اصرت على عودة برنامجها قبل رمضان رغم عرض ادارة القناة عليها بأجازة حتي انتهاء شهر رمضان مبررة بذلك بأنها تحمل رسالة وكما تتدعم الفتيات تقوم بدعم نفسها قائلة “أن مع العسر يسر”.

وتابعت رضوي حديثها وهي منهارة من البكاء قائلة “مهما حصل ومهما الواحد مر بحاجات مش كويسة، ربنا دايما موجود، اختبار صعب والحياة اختبارات وامتحان كل واحد فينا عنده امتحان شكل وبيمتحن قدر استطاعته”.

وقامت رضوي الشربيني بشكر جمهورها على دعمهم الدائم لها، لكن الأمر الذي أثار حالة من الضجة هو ترويج بعد المواقع الأخبارية بمحاولة رضوي الشربيني الانتحار بعد وفاة والدتها.

وهو الأمر الذي جعل الجمهور يقوم بدعمها بالعديد من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي مطالبينها بأن تتماسك حتى تتخطي هذه المحنة الصعبة.

وكانت قد أعلنت رضوي عن دخول والدتها للعناية المركزة ووضعها على أجهزة التنفس الاصطناعي بين الحياة والموت أثر إصابتها بكورونا.

يُذكر انه بعد تدهور حالة والدة رضوي الشربيني الصحية طلبت رؤية إبنتها رضوي الذي من جانبها اسرعت للقاءها رغم إصابتها هى الاخري بالفيروس.

رضوي الشربيني ووالدتها

رضوي الشربيني زوجة ثانية :

حدثت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار العديد من الأخبار عن زواج الإعلامية رضوي الشربيني من زوج الإعلامية منى الشاذلي وان رضوي أصحبت زوجة ثانية.

وأكدت الأخبار ان زواج رضوي الشربيني من سمير يوسف الرئيس التنفيذي لشبكة قنوات CBC تم فى السر بدون علم زوجته منى الشاذلي.

ومن جانبها لم تعلق الإعلامية منى الشاذلي على هذه الأخبار بل اكتفت بالصمت التام ولم يعلق زوجها ايضا فى ظل انتشار هذه الأخبار بطريقة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولكن من جانبها خرجت رضوي الشربيني عن صمتها وردت على هذه الأخبار عبر مقطع فيديو قامت بنشره قائلة : “انا سمعت اشاعة غريبة جدًا ومتخصنيش أنا لوحدي علشان كده طالعة اتكلم، ودي مش أول مرة، فى المرة الأولي طلع عليا اشاعة اني مرتبطة بشخص مغربي”.

وتابعت رضوي الشربيني قائلة بأنها ليست مرتبطة بأي شخص وعندما تقوم بالارتباط كل الناس ستعرف بالأمر وأن الزواج ليس حرام او عيب وأكدت على عدم ارتباطها بأي شخص.

وهاجمت رضوى الشربيني الشخص الذي روج لهذه الاشاعات وعاتبته بأنه قام بإيذاء إعلامية معروفة وهى منى الشاذلي وزوجها دون اي ذنب.

وأضافت رضوى الشربيني بأنها لن تتزوج بشخص متزوج أبدًا وان هناك اشخاص يوافقون على هذا الفعل ولكن ليست هى ولن تقوم بكسر قلب ست مثلها مهما حدث.

وأنها قامت بالرد فقط لان هذه الإشاعة تخص اشخاص تحبهم وتكن لهم العديد من المشاعر ولا يصح ان تكتفى بالصمت وقامت بالأعتذار لمنى الشاذلي وزوجها على الهواء.

وكان ذلك بعد نشر احد الصحفيين خبر عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك يتهم رضوى الشربيني بالزواج فى السر من زوج منى الشاذلي وسرقة زوجها منها بعد عشرة 20 عام وانجاب 3 أطفال منه.

من جانب أخر أعلنت الإعلامية رضوي من خلال برنامجها “هي وبس” الذي يعرض على قنوات CBC بانها ستقوم بإيقاف برنامجها لفترة من الزمن كي تتمكن من التواجد مع أبناءها.

حيث صرحت بذلك قائلة : ” أنا عارفة إن أنا أول مرة أعمل الحركة دي قعدت اربعة مواسم معملتهاش ، أنا بستأذنكم إني هطلع إجازة وإن شاء الله مش هتبقى طويلة”.

وأضافت رضوي بأنها اتخذت هذا القرار بعد حزن أبناءها بسبب بعدها عنهم وانشغالها فى البرنامج والعمل لذلك قررت ان تستغل العام الجديد لتأخذ أجازة وتحتفل مع بناتها كما سيحتفل الجمهور مع عائلاتهم.

رضوي الشربينى والمحجبات :

من جانب أخر كانت قد قررت لجنة الشكاوي فى المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام فتح تحقيق عاجل وسريع مع الإعلامية رضوي الشربيني بسبب الكثير من الشكاوي الذي تلقاها المجلس بشأن ما صرحت به فى إحدي حلقات برنامجها “هى وبس” عن المحجبات وغير المحجبات.

وجهت رضوى الشربيني رسالة جريئة لكل البنات الذي ترغب فى خلع الحجاب من خلال برنامجها “هى وبس” قائلة : “عايزة أقول لكل بنت اذا كانت هى الوحيدة المحجبة فى شلة اصحابها او فى عيلتها او فى شغلها، أوعى تقلعي الحجاب أنتي أحسن منى ومن الغير محجبة 100 ألف مرة”.

وأضافت رضوي الشربيني موجهة رسالة للمحجبات بأنها ترى ان البنات الغير محجبة شيطانها أقوي منها ومن إيمانها.

حيث طالبت من المحجبات ان يتلتزمن بالحجاب وان لا يدعوا الشيطان يتغلب عليهم قائلة : “أنتي أحسن عند ربنا من غير المحجبات”.

وتابعت رضوي الشربيني حديثتها تطالب المحجبات بأن تبحثن عن ما يجعلهن أجمل وأحلي فى الحجاب وأن لا يخضعون لمغريات الحياة او الضغوط النفسية من الأصدقاء او الأسرة أو المجتمع المحيط بهم.

وبناءً على ذلك اعتبر العديد من النساء الغير محجبات ان هذه التصريحات من رضوي الشربيني اهانة كبيرة لهم ولعائلتهم واهانة لكل بنت غير محجبة حول العالم.

حيث عبرت الكثير من المتابعات بأنه هناك أسلوب الطف للتشجيع على الحجاب بدون اهانة الغير محجبات او الخوض فى علاقتهم مع الله.

وبناء على هذه التصريحات انقسم الجمهور إلي فئتين الغير محجبات يهاجمن المحجبات فى التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث إنه بسبب رضوي الشربيني الذي بتصريحاتها حرضت وشجعت بدون قصد العنصرية بين بنات العالم بالتفريق بين المحجبة والغير محجبة والحكم على علاقتهم بربهم دون اي علم بأنه قد تكون هناك فتاة غير محجبة لكنها أفضل عند الله من فتاة محجبة لكنها تفعل خطايا اخرى.

رضوي الشربيني

شاهد ايضا : شجار كبير بين أصالة ورضوي الشربيني ينتهي بمفاجئة شاهد التفاصيل

و وصف الكثير من المتابعين رضوي الشربينى بالجهل والسطحية لعدم معرفتها الفرق بين التشجيع على فعل معين مثل الحجاب و التشجيع على العنصرية بين فئات كبيرة فى المجتمع المصري والعربي عمومًا.

ونادت الكثير من الفتيات بوقف برنامج “هى وبس” بسبب الاهانة الكبيرة الذي تعرضوا لها من مقدمة البرنامج المذيعة رضوي الشربينى.

رضوي الشربينى وريهام سعيد :

يُذكر إنه ترتب على هذه الحلقة العديد من الشكاوي الذي وجهت إلي المجلس الأعلي للإعلام الذي قرر فتح تحقيق عاجل مع رضوي الشربيني حول هذه الحلقة وقد يتم إيقافها عن العمل الإعلامي نهائيًا.

ومن جانب أخر قارن العديد من المتابعين واقعة رضوي الشربينى بالواقعة الذي حدثت مع الإعلامية ريهام سعيد حيث اتُهمت ايضا بالتنمر والعنصرية ضد مرضي السمنة فى برنامجها “صبايا” الأمر الذي أدي إلي إيقافها عام كامل من ممارسة النشاط الإعلامي.

شاهد ايضا : ريهام سعيد تتبرأ من ريم البارودي بسبب أحمد سعد شاهد التفاصيل

الأمر الذي جعل الكثير من المتابعين ايضا يتوقعون إيقاف رضوي الشربينى فترة مؤقتة قريبًا بعد التحقيق معاها او إيقافها عن العمل الإعلامي و استبدالها بمذيعة جديدة لبرنامج “هى وبس” الذي يعرض على قناة CBC.

زر الذهاب إلى الأعلى