أخبار الفن
أخر الأخبار

بعد تبرأها من والدها طليق بوسي يتهمها بخيانته مع فنان معروف ويهدد بالحبس

أثارت الفنانة المصرية بوسي حالة من الضجة الواسعة عبر وسائل التواصل الأجتماعي فى الساعات القليلة الماضية بعد أخر ظهور لها بإطلالة جديدة.

حيث نشرت بوسي مجموعة من الصور الجديدة لها عبر حسابها الرسمي على انستجرام ظهرت فيها بإطلالات مميزة للغاية ولكن تعرضت بوسي للعديد من الانتقادات.

حيث اتهم الكثير من المتابعين بوسي بالخضوع لعمليات التجميل الذي غيرت ملامحها بالكامل وعاتبها بعض الجمهور بإنها فى البداية كانت مميزة أكثر بملامحها البريئة ولكن الان تشبه الكثير من الفنانات.

حيث شبهها البعض فى اخر اطلالة لها بالفنانة اللبنانية اليسا حيث ظهرت بوسي بمكياج وملامح تشبه إليسا إلي حد ما الأمر الذي اكدت لدي الجمهور بعض الشكوك حول خضوعها لعمليات التجميل.

وتنوعت تعليقات الجمهور على الصور من مهاجمين لها بسبب عمليات التجميل ومن محبين لبوسي يشيدون بإطلالتها المميزة والجميلة.

وظهرت بوسى ايضا بإطلالة أخرى من حفلها فى جامعة مصر بمناسبة رأس السنة الميلادية واحتفالات الكريسمس بإطلالة مميزة تألقت بها ولكن لم يخلى الأمر من الانتقادات حول تغير شكلها وملامحها.

ولم ينتهي الأمر عند هذا الحد بل فاجئت بوسي جمهورها بإطلالة جديدة عبر حسابها الرسمي على انستجرام تؤكد تغير ملامحها بالكامل واتهمها الكثير من المتابعين بالخضوع لعمليات التجميل قائلين “هي دي بوسي اه يا دنيا”.

ومن جانبها فضلت الفنانة بوسى الصمت وعدم الرد على هذه الاتهامات حول خضوعها لعمليات التجميل وتغير ملامحها.

وفى نفس الوقت قامت بوسي بنشر صورة جديدة تجمعها مع رجل مجهول فى وضيعة تصوير حميمية للغاية وهو الأمر الذي جعل الكثير من المتابعين يخمنون خطوبتهم، ولكن لم تؤكد او تنفي بوسي هذه الأقاويل حتى الان.

بوسي تتبرأ من والدها :

أثارت الفنانة بوسي حالة من الجدل بعد تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي فيديو لوالدها المسن اتهمها فيه بأهماله وهاجمها بشكل كبير بسبب أنها لا تهتم به إطلاقًا خاصة ماديًا.

وأضاف والد بوسى مهاجمًا أبنته و اتهمها بعدم مساعدته ماديًا تعمدها اهماله فى ظل إنه يواجه ظروف صحية صعبة تحتاج إلي تكاليف كثيرة منها حاجته لإجراء عملية جراحية فى عينيه.

وتابع والد بوسى حديثه فى الفيديو المتداول بأنه رجل لديه 77 عام ولديه الكثير من الأمراض منها الحساسية وعدوي فى العين وأنه يحتاج إلي معالجتها سريعًا لكن بوسى ترفض مساعدته بالمال الكافي للعملية.

وأضاف بأنه يتمني ان يطمئن عليها فقط ويعرف ماذا تفعل فى حياتها من دونه قائلاً : “عايز اطمن عليها واشوفها، عايزها تحن عليا هى تشوفني، لما أمد ايدي للناس واشحت دي عيبه فى وشها”.

بوسي

شاهد ايضا : ابن اصالة يوجه رسالة محرجة لطارق العريان ويحدد موعد عودتهم سويًا مرة أخرى

ترجع أزمة الفنانة بوسي ووالدها منذ الصغر بعد أن قام بالانفصال عن والدتها وترك بوسى وهى طفلة وتزوج من امراءه أخرى ولم يقوم أطلاقًا بالسؤال عنها حتى كبرت واشتهرت.

ليعود بعد كل هذه المدة من تركه لها يطالبها بأن تعتني به بعد ان أصبح كبير فى السن وليس لديه المال الكافي ليقوم برعاية نفسه سواء صحيًا او مديًا.

ويطالبها بان تقوم برعايته وامداده بالمال الكافي لعيش حياة أفضل وتقوم بمعالجته من الأمراض الذي يعاني منها.

ولكن بعد الفيديو الذي أثار الجدل الكبير حول بوسى تراجع والدها عن تصريحاته وقوم بالتصريح مع أكثر من قناة تليفزيونية بأن بوسى فى خلاف كبير مع طليقها لذلك هى خارج مصر أغلب الوقت.

وأضاف خلال مداخلته فى برنامج “رأي عام” على قناة Ten بأن علاقته هو وبوسي طيبة للغاية ولا يوجد اي خلافات بينهم ودائمًا يدعو لها.

وأضاف بانها كانت تمده بالمال كل شهر نظرًا لظروفه الصحية لكن عندما دخلت فى مشاكل مع طليقها أصبحت مشغوله عنه وأن الأمر ليس بيدها.

بوسي

شاهد ايضا : القبض على نور هشام سليم بتهمة التحريض على الفسق والفجور والمثلية شاهد التفاصيل

وأضاف بأنه انتظر كل هذه المدة قبل ان يقوم بمهاجمتها وكان يقوم بأستلاف الأموال من الناس ليأكل ويشرب بعد ان تخلت عنه بوسي.

وتابع والد بوسي بأنه حزين للغاية لأن بوسى لا تقوم بمساعدته هذه الفترة وإنه اتصل بها ولكن امكانياتها هذه الأيام لا تسمح بأن ترسل له المزيد من الأموال وقال بأنه لن يقوم بالغضب منها وإنه يدعوا لها كثيرًا بأن تتخطي الأزمات الذي تعاني منها فى هذه الفترة.

ولكن رجع والد بوسى وهاجمها مرة أخري حيث صرح بانه قام بالاتصال بها بالأمس وقامت بوسى بتعنيفه قائلة : “اسمع يا محمد يا شعبان انت مالكش بنت أسمها بوسى، خلي اللي حواليك ينفعوك”.

الأمر الذي جعل الجمهور ينقسم من مهاجين لبوسي لعدم اهتمامها لوالدها ومن مؤدين لها خاصة بأن والدها تخلي عنها منذ الصغر اي انها ليست ملزمة به بأي شكل من الأشكال خاصة بعد تركها لها هى و والدتها وعدم سؤاله عنها إلا ليأخد منها المال.

طليق بوسى يتهمها بخيانته ويقوم بحبسها :

كانت قد أيدت المحكمة حبس الفنانة بوسي لمدة عامين وكفالة مالية كبيرة فى قضية اتهامها بالتهرب الضريبي وذلك بعدما رفضت المحكمة المعارضة الذي قدمها المحامي الخاصة بها.

حيث قضت محكمة جنح التهرب الضريبي برفض معارضة بوسى بتهمة التهرب من دفع حوالي 2 مليون جينة لمصلحة الضرائب.

حيث صدر الحكم بغياب المتهمة بوسى بحبسها سنتين وكفالة 50 ألف جينة وتغريمها ما يعادل الضرائب الذي تهربت منها.

ومن جانب أخر كان قد شن طليق الفنانة بوسى هجوم كبير عليها واتهمها بسرقته قائلاً : سرقت مني عربيات وفيلل، كل ده علشان إيه، اشتعلت معاها أكتر من 10 سنوات وانتجت كلها كل اغانيها الذي حوالي أكثر من 40 أغنية”.

وتابع طليق بوسى متهمها بخيانته مع الفنان كريم عبد العزيز على حسب تصريحاته لموقع صدي البلد بأن أول اختلافات بوسى مع طليقها كان فيلم عمر وسلوى.

بوسي وطليقها

شاهد ايضا : أول ظهور لزوجة محمد رمضان الأولي يثير الجدل “بالصور”

وأضاف بأنه من المفترض ان هناك قصة حب بينها وبين كريم عبد العزيز فى الفيلم وكان يحاول الفنان ان يساعدها بأن لا تخجل أمام الكاميرا إلا وأن بوسى قامت بتوهم أشياء أخرى وبدأت بالتغير معه.

زر الذهاب إلى الأعلى