أخبار الفن
أخر الأخبار

حقيقة تدهور حالة فيفي عبده الصحية ووضعها على أجهزة التنفس الاصطناعي “بالفيديو”

أثارت الفنانة فيفي عبدة قلق جمهورها عليها بسبب غيابها فترة كبيرة من على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها على غير عاداتها حيث أنه من أصبح من المعروف عن فيفى مشاركة جمهورها حياتها الشخصية لحظة بلحظة.

خاصة بعد تصدر الفنانة فيفي عبدة محركات البحث على جوجل بعد انتشار أنباء حول نقلها للمستشفي فى العناية المركزة فى حالة خطيرة.

الأمر الذي جعل فيفي عبدة تخرج لجمهورها فى بث مباشر عبر حساباتها الرسمية ترتدي الحجاب وعبرت فيفي على اشتياقها لجمهورها.

و وعدتم بأنها ستكون معهم أول بأول بعد شفاءها مباشرةً وصرحت فيفي عبدة بأنها كانت لديها مرض خطير منذ فترة وتمر وبأزمة صحية وأنها أخفت الخبر عن جمهورها املاً فى تحسن حالتها الصحية.

الأمر الذي جعل جمهور فيفي عبدة يقلق عليها أكتر خوفًا من ان تكون أصيبت بفيروس كورونا المستجد او اي مرض خطير أخر خاصة بأنها لم تكشف صراحةً عن المرض الذي أُصيبت به واكتفت بطلب الدعاء من الجمهور.

وقالت فيفي عبده بأنها تتمنى من الله ان يخفف ألمها وأنها متاكدة بأنها ستكون بحالة صحية جيدة بعد دعاء جمهورها ومساندة محبيها لها.

وفى هذه الأثناء انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي العديد من الانباء حول تدهور حالة الفنانة فيفي عبده الصحية بعد وضعها على أجهزة التنفس الاصطناعي.

لكن من جانبها ردت فيفي عبده على هذه الأنباء فى مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على انستجرام حيث صرحت بأنها تعاني من ألم شديد فى ظهرها يجبرها على عدم الحركة او المشي.

حيث ظهرت فيفي وهي على سرير المستشفي قبل خضوعها لعملية جراحية دقيقة وصرحت عن مرضها حيث قالت بأنها أخذت حقنة لمست العصب بالخطأ وستخضع لعملية جراحية لكي تتمكن من الأحساس بالعصب مرة اخري.

وأضافت فيفي بأنها ستقضي حوالي ساعتين متوصلتين فى غرفة العمليات وطلبت من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل قائلة “أتمني تدعولي، وكل سنة وأنتو طيبين على الأمة العربية كلها”.

وسرعان ما قامت ابنة فيفي عبده بنشر صورة لوالدتها بعد خروجها من غرفة العمليات بعد الانتهاء من العملية الجراحية لتطئمن الجمهور على والدتها.

فيفي عبده

وعادت فيفي عبده مرة أخري بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على انستجرام تطئمن جمهورها عليها بعد خضوعها للعملية الجراحية وطلبت من الجمهور الاستمرار فى الدعاء لها.

ونفت ابنه فيفي عبده أنباء اصابته والدتها بفيروس كورونا حيث صرحت بأن والدتها تتبع كافة الاجراءات الاحترازية حتى لا تصيب بالفيروس ولا تخرج من المنزل إلي للضرروة القصوي.

وفى نفس الوقت قامت الفنانة بوسي شلبي بنشر صورة تجمعها مع صديقتها فيفي عبده من المستشفي حيث ظهر على فيفي ملامح المرض الشديد وكبر السن.

وفور انتشار الصورة تمني العديد من الفنانين ومن الجمهور الشفاء العاجل لفيفي عبده وتخطي هذه المصاعب والعودة مرة أخري إلي جمهورها لتكون سبب بهجتهم.

فيفي عبدة تفضح فنان معروف :

أثارت الفنانة فيفي عبدة الضجة حولها بعد تصريحاتها بأنه كان هناك فنان معروف حاول التحرش بها أثناء تصوير أحد الأعمال الفنية.

مصرحة أن هذا الفنان حاول تحسس جسدها ولكنها رفضت ذكر اسم الفيلم او اسم الفنان الذي حاول التحرش بها.

وأضافت انها أثناء تصوير مشهد حريق فى المنزل تحرش بها أحد الممثلين الذي كان يقوم بدور رجل المطافئ قائلة “كان يحملني ثم تحسس جسدي”.

ومن جانبها صرحت فيفي عبدة بأنها قامت بضربه أثر ما فعله قائلة “اديته حته قلم علشان افكره ان أنا فيفي عبدة”.

ومن جانب أخر اقلقت الفنانة فيفي عبدة جمهورها بعد نشر صورة له على حسابها الرسمي على انستجرام حيث ظهرت بملابس سوداء و ملامح الحزن على ملامحها واضحة على وجهها.

حيث صرحت فيفى عبده بأنها التقطت هذه الصورة و هى تعاني من اكتئاب شديد ولكنها لم تفصح عن سبب هذا الحزن مما ادهش جمورها المعتاد من فيفى عبدة دائمًا نشر البهجة والفرح على حساباتها المختلفة بمواقع التواصل الأجتماعي.

حيث علقت فيفى عبدة على هذه الصورة قائلة :

” ‏الصورة دى اتصورتها و انا زعلانة اوي لان عندى اكتئاب قلت اللى بيحبوني هيزعلوا على زعلي و اللى بيكرهونى هيفرحوا فيا على كلن اسكوزمي انجوي خليك جود بوى مش مهم مين اللى سمايل فى الاخر لف يوو ”

فيفي عبده والاكتئاب

أثرت هذه الكلمات من فيفي عبده فى جمهورها الأمر الذي جعلهم يساندونها بكل أشكال الدعم حيث انهالت على فيفى الكثير من التعليقات المحبة والمشجعة لها من المعجبين.

و ساند فيفى عبدة ايضًا الكثير من الفنانين عن طريق كتابة بعض التعليقات على هذه المنشور الذي تعبر فيه عن حزنها مشجعين لها ويتمنون لها الخير.

حيث علقت لها الفنانة مايا دياب قائلة ” بموت فيكي ” كما علق الفنان حسن الرداد قائلأ ” أجمل فوفا فى الدنيا “

وكذلك الفنانة اللبنانية نيكول سابا الذي علقت قائلاً ” حبيبتي فوفا الزعل ميلقش عليكي ” بينما اكتفت الفنانة غادة عبدالرازق ونيلي كريم بوضع ايموجي قلوب.

شاهد ايضا : مي العيدان تفتح النار على غادة عبدالرازق بسبب فيديو مسرب لها

اعتزال فيفي عبده :

تناول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر عن اعتزال فيفى عبده الفن نهائيًا أثر حزنها ومعاناها من الاكتئاب الشديد الذي نتج عنه هذا القرار.

ورجح البعض ان سبب اعتزال فيفي عبده هو عدم اشتركها فى اعمال فنية الفترة الماضية الأمر الذي اجبرها على اعتزال الفن.

لكن هذه الأخبارغير صحيحة حيث تواصل PN بالعربي مع احمد المقربين من فيفي عبده الذي صرح بعدم صحه هذه الأخبار وان فيفي عبده تعاني من حالة نفسية سيئة فقط هذه الأيام حزنًا على الظروف الذي يمر بها العالم من انتشار فيروس كورونا.

اخر اطالات فيفي عبده

الجدير بالذكر ان اخر اعمال الفنانة فيفى عبده هو برنامج ” خلي بالك من فيفي ” الذي عرض فى سباق رمضان 2020 على قنوات MBC وحقق الكثير من النجاحات والمشاهدات.

حيث كانت فكرة المقلب هو ان تستضيف فيفى عبدة الضيف فى منزلها ولكن اثناء تواجده تحدث أمور غير طبيعية لزيادة توتر وعصبية الضيف لمشاهدة رد فعله فى هذه المواقف المحرجة.

شاهد ايضا : بعد حبسها 3 سنوات سما المصرى تواجه محاكمة جديدة بسبب ريهام سعيد شاهد التفاصيل

يُذكر ان اخر اعمال فيفى عبده فى الدراما التليفزيونية هو مسلسل ” مملكة الغجر ” الذي عرض فى رمضان 2017 بمشاركة النجمة حورية فرغلي، واحمد كرارة وغيرهم من النجوم.

زر الذهاب إلى الأعلى