أخبار الفن
أخر الأخبار

نادين نجيم تفجر مفاجأة عن اسباب تشوه ملامحها أثر حادث بيروت وكيف تخطت الأمر

حالة من الضجة أحدثتها الفنانة اللبنانية نادين نجيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد اخر ظهور لها على انستجرام بمناسبة يوم المرأة العالمي.

حيث أطلت نادين بصورة بها العديد من الإصابات فى وجهها وبدون اي مكياج لتعبر عن قوتها واحتفالًا بيوم المرأة العالمي ولتثبت ان كل الناس لديهم القدرة على تخطي كل الصعاب.

واظهرت نادين نجيم الفارق الواضح بنشرها صورتين اثناء تشوه ملامحها أثر الانفجار واخري بعد شفائها التام معبره بأنها تجاوزت هذه الأزمة بقوتها وبصبرها حتي عادت إلي نفسها مرة اخرى.

وعلقت نادين على الصورة قائلة “المرأة القوية قادرة على تحدي ظروف الحياة القاسية، لتبقى صامدة طوال الوقت، فهي تصنع سعادتها بنفسها دون انتظار اي احد”.

وتابعت حديثها قائلة “المرأة التي لا تنتظر التقييم من أي شخص مهما كان، هي أقوى كائن على وجه الأرض.
ابقي قوية حتى يتعجب من حولك من قدرتك على إبقاء الابتسامة على وجهك رغم ما يحدث”.

وقامت نادين نجيم بتقدير المرأة اللبنانية على وجه خاص فى يوم المرأة العالمي قائلة “تحية للمرأة اللبنانية على قوتها وعزيمتها وصمودها بظل كل ما يحدث في لبنان وتحية للمرأة العربية لانها قادرة على التنفيذ واتخاذ القرارات في شتّى المجالات”

نادين نجيم فى المستشفي :

وكانت قد تم نقل الفنانة اللبنانية نادين نجيم إلي المستشفي أثر انفجار لبنان الكارثي بعد تحطم منزلها بالكامل.

وأكدت الإعلامية رضوي الشربيني عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك خبر اصابة نادين قائلة : ” ‏نادين نجيم فىً المستشفى ،ادعوا لها “

وعلمنا من مصادر خاصة ل PN بالعربي بأن نادين نجيم أصيبت بجروح بالغة أثر الانفجار ونقلت إلي المستشفي فورًا للخضوع لعملية جراحية.

حيث إنها الان تتعافي من أثر الاصابات الذي تعرضت لها و من الالام العملية.

وصرحت نادين نجيم عبر حسابها الرسمي على انستجرام تفاصيل الحادث الأليم الذي مرت به والعملية الجراحية الذي خضعت لها حوالي 6 ساعات متواصلة حيث قالت :

” بشكر ربي أولاً رجع خلقني واعطاني عمر جديد الأنفجار كان قريب و المنظر مش زي الحكي فعلاً اللي بيفوت على بيت و بيشوف الدم فين ما كان وكل شي مكسر ما بيقول انه بعدنا عايشين الحمدالله الف مرة عطاني القوة انزل ٢٢ طابق حافية مغطسة بالدم “

” لقدر خلص حالي الناس كلها جرحى سيارات مكسرة ناس عم تصرخ وتبكي وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على اول مشفى رفضوا يستقبلوني لانه كانت مكدسة بالجرحى “

” رجع اخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية ٦ ساعات لانه نص وجهي وجسمي مدمم بس يلي شفته عل ارض صعب كتير ينوصف فعلاً وكأنه قنبلة نووية “

” شكراً يا الله إنك حميتني و الحمدالله و ألادي بخير و سلامة ما كانوا فى البيت بشكر الله كل لحظة و يا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحي “

ومن جانب اخر ترددت بعض الأنباء عن تشوه ملامح نادين نجيم بعد الاصابات الذي تعرضت لها فى وجهها أثر الأنفجار الأمر الذي جعلها تخضع لعملية مدتها تصل إلي 6 ساعات متواصلة لعلاج كل الاصابات الخطيرة فى وجهها.

نادين بعد العملية :

ومن ثم عادت نادين نجيم ونشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على انستجرام بعد العمليات الجراحية الذي خضعت لها أثر الانفجار قائلة :

” بشكر ربي الف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية انه لطف فيي و ساعدني تجروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير و قلبي مع كل ام وكل طفل كان ضحية هل إعتداء يلي صار علينا كلنا “

” بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية ؟ الوجع مع الأسف نحنا عطول مجموعين او عل مصيبة او عل وجع . الحمدالله صرت احسن و رح اضهر من المشفى بكرا “

و وجهت نادين الشكر لكل الأشخاص الذي وقفوا بجانبها قائلة :

” بشكر دعواتكم و رسايلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي و كل حدا بحبني شكراً من كل قلبي ، ومن قلبي سلام لبيروت “

نادين نجيم بعد العملية

ومن جانب اخر اثار انفجار لبنان خسائر فادحة على مستوي الدولة ومن أبرز هذه الخسائر تعرض حياة الفنانة هيفاء وهبي للخطر حيث دمر الانفجار منزلها بالكامل وكان قد يؤدي بحياتها على الفور.

حيث صرحت هيفاء وهبي بأن منزلها فى بيروت سقطت وجهته الخارجية بالكامل وشبه دُمر بسبب هذا الانفجار الكبير.

وأضافت هيفاء بأنها حين حدوث انفجار لبنان لم تكن فى المنزل حيث كانت تقوم بتصوير مسلسلها الجديد ” اسود فاتح “.

شاهد ايضا :اول تعليق من هيفاء وهبي بعد حبس زوجها ومدير اعمالها السابق محمد وزيري

وأن هذا الحادث قد اصاب العاملين فى المنزل لديها الذي تعرضوا لأصابات خطيرة فى الرأس والوجه أثر سقوط وتحطم زجاج المنزل.

وعبرت هيفاء وهبي عن حزنها على حسابها الرسمي على تويتر وطلبت هيفاء من جمهورها بالتبرع بالدم للمصابين والجرحي قائلة :

” اللي صار اليوم ببيروت بيبكّي الله يرحم كل الضحايا، وكل حدا قادر يتبرع بالدم للجرحى ما يتردد ولا لحظة لأنن كتار “

واصابت حالة من الذعر التام لبنان بعد هذا الانفجار الذي تسبب فى خسائر كبيرة للغاية.

انفجار لبنان واليسا :

ومن جانب اخر صرحت النجمة اليسا بأنها شعرت بالانفجار فى منزلها و دُمر منزلها بالكامل وشعرت بهزة أرضية عنيفة حيث علقت بذلك على حسابها الرسمي على تويتر قائلة :

محروق قلبي من جوه و مقهورة على بلدي من اللي صار، انا الحمدلله بخير وان شاء لله ما يكون في شهداء ، و كل الجرحي يتعافو يا رب ! بيتي تكسر كلو بس مش مهم ،المهم. الله يحمي لبنان.

منزل اليسا

وتفاعل جمهور ومتابعين اليسا معاها على تويتر متمنين لها الصحة حيث تسألوا عن حالتها النفسية الان بعد تعرضها لهذا الحادث الصادم.

ومن جانب اخر تفاعلت النجمة المغربية سميرة سعيد مع الحادث على حسابها الرسمي على انستجرام قائلة : ” مشهد مخيف ومرعب حتي الان لا أفهم لغة السياسة لكن بالتأكيد هناك مبرر لكل هذا الدمار والعنف، الله يحفظ لبنان ويحفظ عالمنا من كل هذه الكوارث الذي تتوالي علينا تباعًا “.

يُذكر انه اصاب العديد من الاشخاص أثر هذا الانفجار فى لبنان بالكامل وامتلئت المستشفيات بالمصابين والجرحي.

الأمر الذي جعل النجمة الأمارتية أحلام تنشاد المواطنين عبر حسابها الرسمي على انستجرام بالاسراع والتبرع بالدم لأن هناك العديد من الأصابات الخطيرة قائلة :

” يا جماعة اللي قريب من المستشفيات يتبرع بالدم اصابات كثيره وخطيره فى لبنان ادعولهم “

الجدير بالذكر انه كشفت بعض المصادر بأن سبب انفجار لبنان يعود إلي حريق حدث فى ميناء العاصمة بيروت البحري والذي كان يحتوي على عدد كبير من المفرقعات.

شاهد ايضا : مي العيدان تفتح النار على غادة عبدالرازق بسبب فيديو مسرب لها

الأمر الذي أدي إلي حدوث هذا الانفجار الكارثي الذي دمر العديد من المباني السكنية فى لبنان وتسبب الانفجار بهزة أرضية عنيفة أدت إلي تحطيم العديد من وجهات البيوت والمباني الضخمة وتحطيم العديد من السيارات.

زر الذهاب إلى الأعلى