أخبار الفن
أخر الأخبار

بشرى تتعرض لحادث خطير فى مهرجان الجونة وحالتها الصحية تمر بمرحلة خطيرة

حالة من الضجة انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتشار أنباء تفيد بنقل الفنانة بشرى إلي المستشفي فى حالة خطيرة بعد تعرضها لحادث سير فى مهرجان الجونة.

حيث تعرضت بشرى لحادث سير وانقلبت السيارة بها هى ومقدم البرامج محمد مكاوي وذلك بعد اصدامهم بشجرة أثناء قيامهم بتسجيل حوار مسجل لأحد قنوات مواقع التواصل الاجتماعي.

وعن الحالة الصحية لبشرى فقد تعرضت لكدمات قوية فى الجسد وارتطام فى الرأس بينما تعرض مقدم البرامج محمد مكاوي بكسر فى يده.

وتم نقل بشري سريًعا للمستشفي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة وقامت بالأشعة اللازمة وبعض الفحوصات وتلقت العلاج اللازم لأثار الإصابة ونصحها الأطباء بالراحة لعدة أيام فى السرير.

بينما قام مهرجان الجونة بأصدار بيان عن الحالة الصحية للفنانة بشرى وقاموا بالتصريح بأن بشرى بخير الان وطالبوا الجمهور بالدعاء لها بالشفاء التام، وأكدت بشري ان حالتها الصحية مستقرة وستقوم بمغاردة المستشفي فى اقرب وقت بعد ان تتحسن.

إلهام شاهين ويسرا فى حفلة مشبوهه :

حالة من الضجة انتشرت عبر رواد وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتشار العديد من الصور الجريئة للفنانة إلهام شاهين والفنانة يسرا أثناء حضورهم حفل على هامش انتهاء ليلة مهرجان الجونة.

حيث وصف البعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه الحفلات بالمشبوهه نظرًا للصور الذي تم تداولها من الحفل وهو الأمر الذي عرض مهرجان الجونة للعديد من الانتقادات الحادة.

وظهرت إلهام شاهين بفستان جرئ للغاية يكشف جزء من الصدر وفى يدها مشروب بينما ظهرت يسرا فى احضان سويرس وهى تقوم بتقبيله وهو الأمر الذي أثار غضب بعض متابعين وسائل التواصل الاجتماعي.

وقامت إلهام شاهين بالرد على هذه الأنتقادات والصور المتداولة لها وقالت “انا مش بتابع السوشيل ميديا ومش بركز معاها اوي ومبهتمش باللي بيتقال عليا فيها”.

وعن ردها على الصور الجريئة المتداولة لها قالت “اللي بيركزوا فى الحاجات دي ناس تافهين وفاضيين مش لاقيين حاجة يعملوها، الناس مالهاش دعوة أنا بلبس إيه كل شخص حر يلبس اللي يعجبه”.

بينما اكتفت الفنانة يسرا بالصمت وعدم الرد على صورتها المثيرة للجدل وفضلت عدم الرد على الانتقادات الحادة الذي تعرضت لها.

من جانب اخر حالة من الضجة انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتشار انباء حول القبض على الفنانة نجلاء بدر بعد ظهورها بأطلالة جريئة للغاية فى مهرجان الجونة فى دورته الخامسة.

حيث وصف الجمهور إطلالة نجلاء بدر بالأجرء حيث ظهرت بفستان مكشوف للغاية قامت به بسرقة الأضواء من الفنانة رانيا يوسف الذي أعادت لفت الانتباه إليها من خلال اطلالتها الجريئة سواء فى مهرجان الجونة او مهرجان القاهرة السينمائي.

وتصدرت نجلاء بدر الترند بعد ظهورها بفستان أسود طويل مع فتحة عند الساق وبكتف واحد مكشوف وسرعان ما تصدرت نجلاء بدر محركات البحث وقامت بشكر مصممة الأزياء الخاصة بها على هذه الإطلالة.

ولكن فى نفس الوقت نادي العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بحبس الفنانة نجلاء بدر بتهمة الفسق والفجور ونشر قيم ومبادئ لا تتفق مع عادات وتقاليد المجتمع المصري مثل ما حدث مع الفنانة رانيا يوسف من قبل.

وعلق بعض المتابعين قائلين “كنا مركزين مع رانيا يوسف بس الطعنة جت من نجلاء بدر” وظهرت رانيا يوسف ايضا بفستان مكشوف للغاية عرضها للعديد من الانتقادات الحادة.

من ناحية اخري حالة من الضجة انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتشار العديد من الأنباء عن حريق هائل حدث فى قاعات مهرجان الجونة السينمائي قبل موعد انطلاقه بفترة قصيرة.

وقد انتشرت العديد من الأنباء عن إصابة بعض نجوم الفن بإصابات بالغة أثر هذه الحريق الذي هز كيان مهرجان الجونة فى هذه الدورة.

حيث صرح رجل الأعمال المهندس سميح ساويرس مؤسس مهرجان الجونة عن سبب هذا الحريق حيث قال بإنه حدث بسبب ماس كهربائي نتج عن المولدات الكهربائية وهو الأمر الذي تسبب فى هذا الحريق.

وأكد ان افتتاح المهرجان سيكون فى موعدة يوم 14 أكتوبر وليس هناك اي تأجيلات لموعد بدء المهرجان وأضاف بأن الحريق تم بالفعل السيطرة عليه من قبل رجال الأطفاء والأمن.

وسيتم تنظيف هذه الفوضي لينطلق المهرجان فى موعده غدًا، يذكر ان جهات الأمن تلقت بلاغ صباح اليوم يفيد بوقوع حريق هائل فى ساحة مهرجان الجونة وسرعان ما وصل افراد الامن للسيطرة على الحريق.

وعن الإصابات الذي حدثت بسبب هذا الحريق وصل عدد الإصابات إلي 16 حالة وذلك بناءً على تصريح الدكتور محمد غريب مدير مرفق اسعاف البحر الأحمر.

مشيرًا بأن حالات الإصابات كانت بين خفيفة ومتوسطة وانه تم علاج 5 حالات فى موقع الحادث بينما تم نقل البقية إلي مستشفي الجونة.

وعن حقيقة إصابة بعض نجوم الفن بسبب هذا الحريق لم يتم التأكيد على هذه الأنباء حتى الان حيث اكتفت ادارة المهرجان بالصمت وعدم الإعلان عن هوية المصابين.

إصابة نجوم الفن بأمراض خطيرة بسبب مهرجان القاهرة السينمائي :

وكانت قد حدثت كارثة هزت كيان مهرجان القاهرة السينمائي العام الماضي بعد كارثة مهرجان الجونة حيث أعلن رئيس المهرجان المنتج محمد حفظي عدم إصابة اي من المدعويين إلي المهرجان بفيروس كورونا المستجد.

ولكن أثبتت العينات التي تم سحبها من عدد من الفنانين العكس حيث تبين إصابة عدد منهم بفيروس كورونا وتخالطهم مع ضيوف المهرجان بتكرار سيناريو مهرجان الجونة السينمائي.

شاهد ايضا : مايان السيد وزينب غريب تفضحان فنان معروف بعد محاولته بالتحرش بهما “بالفيديو”

حيث أشارت بعض التقارير إلى أنه تم تسجيل إصابات عدة بين المدعوين وحضور مهرجان القاهرة السينمائي الدولي حيث أن أغلبهم في مناصب قيادية ولم تفصح التقارير عن اسماء المصابين حرصًا على خصوصيتهم.

الأمر الذي جعل النجوم ينشادون الأشخاص الذي تم تأكيد اصابتهم بالفيروس بأن يعلنوا ذلك على الملئ منعًا لانتقال العدوي إلي الاخريين وأن يأخذ المخالطين احتياطتهم اللازمة لنمع انتشار الفيروس.

وإلي الأن تشير بعض التخمينات بأصابة عدد كبير من نجوم الفن الذي قاموا بحضور المهرجان بالفيروس وتكتمهم على الأمر لمنع توقفهم عن العمل او خوف المنتجين من التعامل معهم.

شاهد ايضا : سلمى أبو ضيف تتعرض لحروق فى جسدها وقطع شفايفها والأسباب صادمة “بالصور”

مهرجان الجونة وفيروس كورونا :

الجدير بالذكر إنه كان تسبب مهرجان الجونة السينمائي فى دورته الرابعة حالة من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب إطلالات الفنانات والفنانين الجريئة والمثيرة للجدل لكن اثارة المهرجان للجدل لم يتوقف إلي هذا الحد.

حيث تبين ان مهرجان الجونة تسبب فى إصابة العديد من نجوم الفن بفيروس كورونا المستجد بعد عودتهم من المهرجان بأيام معدودة فقط.

ونلقي الضوء فى هذا المقال عن أبرز النجوم الذي تم تأكيد اصابتهم بفيروس كورونا المستجد بعد عودتهم من مهرجان الجونة السينمائي.

ومن أبرز هؤلاء الفنانين هى الفنانة نشوي مصطفي الذي أعلنت اصابتها بفيروس كورونا المستجد عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك حيث أعلنت اصابتها بالفيروس وطلبت من الجمهور ان يدعوا لها بالشفاء العاجل.

ولكن الصدمة هو عودة نشوي مصطفي مرة أخري وأعلنت بأنها تعاني بشدة من الالام الذي لا تستطيع ان تتحملها وانها على وشك الموت من هذا الفيروس قائلة : ” بموت حرفيًا بروتوكول العلاج معملش حاجة، حد يساعدني من وزارة الصحة ويقولي اروح انهي مستشفي”.

نشوي مصطفي

حيث طلبت نشوي من وزارة الصحة نقلها إلي اقرب مستشفي لمعاناتها الشديدة من الفيروس وعلى الفور تمت الاستجابة لمطالبها وتم نقلها للمستشفي.

ولكن عاد نجل الفنانة نشوي مصطفي وطلب من الجمهور عبر صفحة والدته الشخصية ان يدعو لها بالشفاء وانهم الان فى طريقهم للمستشفي وقام بشكر وزارة الصحة ونقيب الممثلين لاستجابته السريعة.

من ناحية أخري انتشرت العديد من الأخبار حول وفاة الفنانة نشوي مصطفي متأثرة بفيروس كورونا المستجد فى احد مستشفيات العزل الأمر الذي أثار حالة كبيرة من الجدل بين الجمهور.

ولكن تدخل عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية الفنان ايهاب فهمي للتصدي لهذه الأخبار الذي تدعي بوفاة نشوي مصطفي بعد عدم استجابتها لبروتوكول العلاج فى مستشفي العزل.

ونفي ايهاب فهمي اخبار وفاة نشوي مصطفي عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك قائلاً : “نشوي مصطفي بخير ومفيش اي حاجة وهتقوم بالسلامة” وأكد ان المصدر الوحيد للإخبار هم عائلتها فقط.

ولم يتوقف الحد عند الفنانة نشوي مصطفي بل أعلن العديد من النجوم ايضا اصابتهم بالفيروس بعد عودتهم من مهرجان الجونة ومنهم الفنانة سارة عبد الرحمن بطلة مسلسل “سابع جار” حيث أكدت اصابتها بالفيروس عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك.

حيث صرحت قائلة : “أن عملت تحليل كورونا وللإسف النتيجة طلعت ايجابي، يا رب هون على كل شخص عنده كورونا ويا رب يشفي الكل”.

الأمر الذي أدي الي الاشتباه بإصابة الفنان أحمد مالك ايضا بفيروس كورونا لانه كان أكثر المخالطين لها فى مهرجان الجونة.

احمد مالك وسارة عبد الرحمن

شاهد ايضا : دينا الشربيني تفسد عيد ميلاد عمرو دياب وتعلن خطوبتها شاهد التفاصيل

وأعلنت ايضا الفنانة زينب غريب بطلة مسلسل ب100 وش أصابتها بفيروس كورونا بعد عودتها من الجونة حيث صرحت بذلك عبر حسابها الرسمي بانستجرام قائلة : “اي حد اتعامل معايا مباشرةً يا ريت ياخد الاحتياطات اللازمة تم تأكيد اصابتي بفيروس كورونا، اتمني الناس كلها تكون بخير”.

زينب غريب

وبعد تعامل زينب غريب مع الفنانة علا رشدي بطلة مسلسل ب100 وش وزوجها فى مهرجان الجونة أكثر من مرة خمن الجمهور أصابتهم ايضا بالفيروس ولكن عاد الفنان احمد داود وأعلن انه غير متأكد حتى الان من اصابته هو زوجته علا رشدي بالفيروس من عدمه.

علا رشدي وأحمد داود

وكانت المفاجأة إعلان الفنانة بسمة اصابتها بفيروس كورونا وانها منذ أكثر من اسبوع معزولة تمامًا ولكن لم يظهر عليها اي اعراض للفيروس حتي الان رغم تأكيد اصابتها به بعد عودتها من مهرجان الجونة السينمائي.

بسمة

وتبقى الان العديد من المخاوف بإصابة العديد من النجوم الاخرين بفيروس كورونا أثر تعاملهم مع اصدقائهم من النجوم الذي تم تأكيد اصابتهم بالفيروس فى مهرجان الجونة فى دورته الرابعة.

زر الذهاب إلى الأعلى