أخبار الفن
أخر الأخبار

حسن شاكوش يرد على هجوم ريهام سعيد “شوفت حاجات مينفعش احكيها”

حلت الإعلامية ريهام سعيد كضيفة فى برنامج “شيخ الحارة والجريئة” الذي تقدمة المخرجة إيناس الدغيدي واثارت حالة واسعة من الجدل.

وذلك بعد تصريحها عن مرضها وتشوه ملامحها بسببه وعن علاقتها المتوترة بصديقتها السابقة الفنانة ريم البارودي ومطرب المهرجانات حسن شاكوش.

حيث بدء خلاف مطرب المهرجانات حسن شاكوش وريهام عند عرض إيناس الدغيدي صورة شاكوش فى برنامج “شيخ الحارة والجريئة” ووصف ريهام سعيد له بالعدو.

وذلك بعد ما طلبت ريهام منه الغناء فى حفل تخرج ابنها فى الساحل الشمالي لتتفاجئ ريهام بأن شاكوش طلب منها مبلغ كبير من المال وعندما وصل للحفل رفض المشي قليلاً قائلة “مدير اعماله رد عليا قالي شاكوش ميمشيش على رجله”.

ومن جانبه قام حسن شاكوش بالرد على ريهام سعيد فى بث مباشر عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك حيث عرض شاكوش مقطع فيديو لريهام وهي تشكره لغنائه فى عيد ميلادها وبرر واقعة رفضه الغناء فى حفلة تخرج ابنها.

حيث صرح شاكوش قائلاً ” الصيف اللي فات ريهام طلبت منى إني احضر حفلة وأكون موجود مع أولادها، بس أنا كنت الفترة دي فى مشاكل مع النقابة ومينفعش أغني فى حفلات ولما الأستاذة ريهام طلبتني قولتها إني بحترم قرار النقابة”.

وأضاف “طلبت منها أن ميكنش فى دعاية وهي أكدت إني هروح اغني لاولادها وأصدقائهم وأكد بإنه طلب منها مبلغ 30 ألف جينة بالمقابل ولكن ريهام رفضت واعطته 10 ألف جينة واعطاهم لفرقته”.

وتابع موضحًا بإنه عندما ذهب للحفل تفاجئ بأنها قامت بعمل دعاية على مواقع التواصل الاجتماعي والحضور كان كبيرًا للغاية قائلاً “هي قالتلي المكان فيه 20 شخص لكن لقيت حوالي 300 شخص”.

وأضاف بأنه اتصل بها و أوضح لها بأنه لن يتمكن من دخول الحفل واختتم حديثه قائلاً “أنا بقي لما روحت شفت حاجات مينفعش اتكلم فيها ولا أحكي عنها” مشيرًا بأنها بعد ذلك اتصل به فريق اعداد برنامجها للظهور معه لكنه رفض.

من جانب أخر أكدت ريهام سعيد بأنها أصيبت بمرض مميت فى وجهها اضطرت بسببه أن تزيل انفها من وجهها لعدة أيام وتعايشت بدون أنف نهائيًا.

حتي قامت بأزلة اذنيها وتركبيهم مكان أنفها لتخطي هذه الأزمة الصعبة وأوضحت بأنها كانت تخاف ان تصلي حتي لا تقع انفها من وجهها أثناء الصلاة.

وأكدت ريهام بأن إعلان مرضها للجمهور لم يكن بمثابة أستعطاف لهم قائلة “ده مكنش مرض، أنا كنت بموت وقولت ممكن مرجعش، وشلت مناخيري 3 مرات فى شهر واحد”.

وأضافت بأنها كانت فى حالة موت موضحة بأنها أزلت انفها بالعضم والغضاريف قائلة “أنا خت ودني وحطيتها فى مناخيري أنا معنديش ودن!”.

مؤكدة بأن من يكذب على الجمهور شخص ناقص وأنها ليست بحاجة لمثل هذه الأفعال لأثارة استعطاف الجمهور.

وأثارت ريهام سعيد حالة من الضجة بعد تصريحها بعد سؤالها عن علاقتها بالفنانة ريم البارودي لترد ريهام قائلة “ماتت بالنسبالي”.

وأضافت بأن ريم وصفتها “برد السجون” بعد حبسها احتياطيًا على ذمة إحدي القضايا وانها تأثرت نفسيًا كثيرًا بسبب ريم البارودي وما فعلته بها.

وأكدت ريهام بأنها رفعت قضية جنح بتهمة السب والقذف وطعن الأعراض على ريم وذلك بعد تسريب مقطع صوتي لريم البارودي تقوم به بسب ريهام سعيد بألفاظ خادشة للحياء.

شاهد ايضا : تشوه ملامح تامر حسني وبسمة بوسيل بعد عملية تجميل فاشلة “بالصور”

تسريب مقطع فيديو لريم البارودي تسئ فيه لريهام سعيد :

حالة من الجدل أثارتها الإعلامية المصرية ريهام سعيد من خلال حسابها الرسمي على الفيسبوك حيث أثارت تصريحات ريهام حالة من التساؤلات والانتقادات.

وذلك بعد تهديد ريهام صديقتها السابقة الفنانة ريم البارودي بحبسها بتهمة السب والقذف بعد قيام ريم بسب ريهام بالعديد من الألفاظ البذيئة.

حيث كان ذلك بعد وصول العديد من الرسائل الصوتية إلي ريهام الذي توجه فيها ريم العديد من الاهانات لها ومن هذه الالفاظ وصف ريم البارودي لريهام سعيد ب “الفاجرة”.

وهو الأمر الذي جعل ريهام سعيد تتوعد ريم بحبسها خلال فيديو لايف عبر حسابها على الفيسبوك معلقة عليه “والله ما هسكت غير لما يرجع حقي”.

يُذكر ان ريهام سعيد كانت قد سبق وظهرت فى لايف عبر حسابها بالفيسبوك مصرحة بأنها سوف تتازل عن كل القضايا الذي قامت برفعها على الأشخاص الذين قاموا بأهانتها من بينهم ريم البارودي.

ولكن بعد سب ريم البارودي لريهام مرة أخري بعد هذا اللايف قامت ريهام بالتراجع عن قرارها وتوعدت ريم البارودي بالحبس جزاء ما فعلته لها.

من جانب أخر أثارت ريهام سعيد ضجة كبيرة على وسائل التواصل الأجتماعي وذلك بعد تهنئتها للفنان أحمد سعد بخطوبته عبر حسابها الرسمي على انستجرام.

ونتيجة هذا التصرف تعرضت ريهام سعيد للعديد من الأنتقادات بسبب مباركتها لأحمد سعد نظرًا للصداقة القوية التي كانت تجمعها مع طليقته النجمة ريم البارودي.

حيث باركت ريهام سعيد لأحمد سعد قائلة : اولاً كل سنة وأنت طيب وكنت بسأل نفسي مؤخرا عن سبب نجاحك حيث لمحت ريهام سعيد ان سبب نجاح احمد سعد مؤخرًا هو خطيبته الجديدة علياء بسيوني.

وأضافت ريهام بأنها ترى إنه مهما يكون الشخص موهوب يكون بحاجة دائمة لبعض الأشخاص لتساعده على العيش فى هدوء وسلام.

مباركة ريهام لأحمد سعد

ولكن هذا التعليق عرض ريهام للعديد من الأنتقادات الأمر الذي أجبرها ان ترد على أحد المتابعين لتبرر سبب مباركتها لأحمد سعد رغم خلافاته مع ريم البارودي.

وجاء رد ريهام بأنها تجمعها صداقة قوية مع أحمد سعد تتخطي ال 25 عام وأن الهجوم اللي بيحصل عليها ده أسمه ” عبط ” وأضافت ريهام بأنه يهمها أحمد فقط كما هنئت أحمد فلوكس ايضا و ياسمين عبد العزيز وغيرهم من الفنانين.

وختمت ريهام قائلة حديثها بأنها أكبر من الذي يقال عليها لتفاجئ الجمهور فى نهاية حديثها بأنكارها علاقتها بريم البارودي قائلة ” انا معرفش حد بالأسم ده لأن اقسم بالله ماتت بالنسبالي “.

بهذا التعليق تكون ريهام سعيد تنهى علاقتها تمامًا بريم البارودي بعد صداقة دامت لسنوات وذلك بعد الخلافات الذي حدثت بينهم فى الفترة الأخيرة أبرزها بأن ريم البارودي قامت بتقديم برنامج على قناة النهار الذي اوقفت ريهام.

كان من المعروف ان هناك صداقة قوية تجمع النجمة ريم الباوردي والإعلامية ريهام سعيد وظهر ذلك بعد أزمة طلاق ريم من احمد سعد حيث فى وقتها قامت ريهام باستضافة ريم فى برنامجها ” صبايا الخير “.

لتوضح الحقائق الكاملة وتفاصيل الطلاق بعد إطلاق العديد من الشائعات على ريم البارودي حيث وقفت ريهام سعيد بقوة وقتها بجانب ريم البارودي.

ولكن حدث خلاف مؤخرًا بين ريهام سعد وريم أدي إلي انقاطع الصداقة بينهم نهائيًا وخرج الأمر على الملئ الأمر الذي استدعي تدخل نقيب الممثلين أشرف زكي ليطلب منهما التوقف عن الحديث على خلافاتهم على الملئ بهذا الشكل.

ريم البارودي وريهام سعيد :

حيث بدء الخلاف بينهم عندما انتشرت رسائل صوتية لريم تسئ فيها بالفاظ خادشة للحياء لريهام سعيد عندئذ بدءت الحرب بينهم.

وفاجأت ريهام الجمهور بنشر هذه الرسائل الصوتية الذي تسئ فيها ريم لها ثم عادت ريهام وحذفت هذه الرسائل من قناتها على اليوتيوب لتكتفي بالصمت على اهانات ريم البارودي لها.

ثم عادت ريهام ونشرت فيديو على حسابها الرسمي على انستجرام تشرح الخلاف الذي حصل بينها وبين ريم حيث قالت بأنها أكبر من ان ترد على هذه الأهانات واكتفت بكلمة ” ماتت بالنسبالي ” لترد بها على ريم.

وعن سبب خلاف ريهام وريم انتشرت بعد الأخبار ان سبب الأزمة يرجع لتعاقد ريم البارودي مع قناة النهار الذي قامت بإيقاف برنامج ” صبايا الخير ” لريهام هو شرارة الخلاف بينهم حتي قامت ريهام بعمل اعجابات على صور احمد سعد على انستجرام ليشتد عندها الخلاف بينهم.

شاهد ايضا : مي حلمي تفضح محمد رشاد وتتهمه بالعجز الجنسي ورد فعل صادم منه “بالفيديو”

ريم البارودي ترد على ريهام :

جانب أخر كانت قد تسببت الفنانة ريم البارودي بعد ظهورها فى برنامج “العرافة الذي تقدمة الإعلامية بسمة وهبة الذي يذاع على قنوات المحور.

حيث فتحت ريم البارودي النار على صديقتها السابقة ريهام سعيد وتحدثت عن ازماتها مع طليقها الفنان احمد سعد وعن تفاصيل خطوبتها.

وتحدثت ريم عن علاقتها بأحمد سعد وإنه لا يمثل لها شئ الان ولا تفكر فيه وتخطت علاقتها به الكامل قائلة “انا لم اصرح بأي فضايح عن طليقي، بل كنت اشكر فيه” وبررت تصريحاتها السابقة عن سعد بأنها كانت مجرد انتقام امرأة.

وعلقت على صورة خطيبة احمد سعد الجديدة قائلة “أنا مالي بخطوبته، أحمد سعد شخص راح لحاله ربنا يتمم له على خير وخطوبته لا تعنيني” مؤكدة تخطيها علاقتها به.

وأكدت بانها تعاطفت مع الفنانة سمية الخشاب بعد معاناتها بسبب احمد سعد وبعد ظهورها فى برنامج بسمة وهبة وبررت هذا الموقف بأنها تعرضت لنفس هذه المعاناة أثناء ارتباطها بأحمد سعد مؤكدة ان سمية تأذت أكثر منها بكثير.

وأضافت بأن أكثر شخص جرحها هي الإعلامية ريهام سعيد قائلة “أكتر شخص وجعني بخيانة العيش والملح شخص مقرب مني وهي إعلامية معروفة”.

وأشارت ان ريهام تعمدت مباركة احمد سعد على خبر خطوبته لكي تجرحها قائلة “انا وريهام دايما بنتخانق علشان احنا مش شبه بعض”.

وان سبب الخلاف بينهم كان بسبب شخص نقل تفاصيل مكالمة بينهم لريهام وتطور الأمر إلي نزاع للمحكمة ورفع ريهام سعيد قضية سب وقذف عليها وتهديدها بالسجن.

وفجرت ريم البارودي مفاجأة للجمهور حيث أعلنت عن خطوبتها وانها تعيش قصة حب هذه الفترة وتعيش اسعد ايام حياتها مع خطيبها الجديد بعد طلاقها من احمد سعد.

وعن هوية خطيبها تبين بإنه رجل اعمال مصري شهير يمتلك العديد من المطاعم حيث بدءت قصة الحب بينهم منذ فترة طويلة.

وعن الزواج وحفل الزفاف على ما يبدوا ان ريم البارودي حريصة فى علاقتها الجديدة على التهمل وعدم التسرع فى تطوريها حيث ان حفل الزواج سيتم بعد تأكدها التام من هذه الخطوة.

تعليق واحد

  1. ريم البارودي صفر علي الشمال شخصيه لا تقارن بي ريهاب سعيد …برنامج ريهام سعيد، راقي جدا ومفيد وهادف وربنا يقويكي وترجعي بقوه زي ما كنتي… يكفي تسببتي في علاج عدد مهوووول للاطفال والكبار، ورجعتي روح كتيييير بفضل ربنا الاول جعلك سبب ويارب يبقي في ميزان حسناتك وبتمني يرجع برنامجك اقوي واقوي وماتزعلي وماتعرفي الخير فين

زر الذهاب إلى الأعلى