أخبار الفن

بعد حمل ياسمين صبري مفاجأة صادمة عن فقدانها للجنين ورد فعل صادم من أبو هشمية

فقدان ياسمين صبري لطفلها :

أكدت العديد من المصادر المقربة من الفنانة المصرية حمل ياسمين صبري من زوجها رجل الأعمال أبو هشمية رغم ان اخر اطلالتها لم يظهر اي بروز للبطن لديها.

لكن أكدت مصادر مقربة من ياسمين الحمل بالفعل مؤكدين انها مازلت فى الشهور الأولي للحمل لذلك لم يظهر عليها اي من علامات الحمل المعروفة.

ولهذا السبب رفضت ياسمين صبرى التعاقد على اي مسلسل لتخوض به السباق الرمضاني لعام 2021 بسبب رغبتها فى الانجاب من أبو هشيمة.

وحاولت ياسمين التكتم على الخبر من المحطين منها والجمهور ولكنها أخبرت بعض من المقربين الذين أكدوا حملها بالفعل.

ومن جانب اخر أثار خبر حمل ياسمين صبري بفرحة عارمة لزوجها أبو هشيمة مشيرًا بإنه شعر بساعدة لا يستطيع ان يوصفها لما تمثله هذه الخطوة من تقوية لعلاقته بزوجته الفنانة ياسمين صبري.

وأكد ابو هشيمة بأن ياسمين ستسعي خلال الفترة القادمة بأنهاء كل تعاقدتها الفنية حتي تقوم بأنجاب الطفل مؤكدًا بأن ياسمين قررت ان تمنح الأولوية لعائلتها وحلم الأمومة على حساب اعمالها الفنية القادمة.

ولكن سرعان ما انتهت فرحة ياسمين حيث انتشرت انباء غير مؤكدة عن فقدان ياسمين صبري لجنينها فى اسباب غامضة حيث انها لم تعد حاملاً الان.

وعن رد فعل ابو هشيمة على الخبر افادت بعض الأنباء بأنه تلقي الخبر بصدر رحب وقام بدعم زوجته وتأجيل قرار الحمل حتى يأتي الوقت المناسب.

الجدير بالذكر ان النجمة المصرية ياسمين صبري سبق وأحدثت الكثير من الضجة على وسائل التواصل الاجتماعي حول اذا كانت حاملاً من زوجها رجل الأعمال المعروف أحمد ابو هشمية.

و ذلك بعد نشرها صورة لها من الجيم بدت فيها بطنها منتفخ بعض الشئ و ملامح الحمل الذي بدت على وجهها.

ياسمين صبري

شاهد ايضا : طلاق ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي بعد ظهور مفاجئ لخطيبته السابقة “بالصور”

الشئ الذي دفع متابعيها على سؤالها عن حقيقة حملها حيث تنوعت التعليقات على صورة ياسمين صبري من المتابعين قائلين ” انتي حامل باين عليكي ” ” ايه فى بيبي فى الطريق؟ ” ” انتي خاسة اوي شكلك حامل “.

لتعود ياسمين صبرى وتثير الجدل مرة اخري حول حملها بعد نشرها فيديو على حسابها الرسمي على انستجرام تقوم فيه ببعض التمارين الرياضية وهى ترتدي الملابس الخاصة بالنساء الحوامل.

وهنا تأكدت الشكوك حول حمل ياسمين صبرى مما دفع العديد من المتابعين بتحذيرها بأن هذه التمارين خطر على الطفل خصوصًا فى الشهور الأولي للحمل.

زر الذهاب إلى الأعلى