أخبار الفن
أخر الأخبار

حنان ترك تثير الجدل بالمايوة ومفاجأة عن عودتها للفن “بالصور”

حنان ترك بالبوركيني :

عادت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك للأضواء مؤخرًا بعد غياب دام لسنوات عن وسائل التواصل الأجتماعي بعد اعلانها اعتزال الفن وتفرغها لزوجها وعائلتها.

حيث احتفلت الفنانة المعتزلة بعيد ميلادها ال46 بحضور زوجها الحالي وابناءها الخمسة وقام نجل ترك آدم بنشر صورة عبر حسابه الشخصي على انستجرام تجمع والدته ووالده مع اشقاءه.

واحتفل بوالدته على طريقته الخاصة وعلق على الصورة قائلاً “كل ما أنا عليه الان، سوف أبقى مدينًا به لملاكي أمي، عيد ميلاد سعيد لأفضل أم في العالم”.

وردت حنان على ابنها قائلة ” يباركلي فيك” مع العديد من التعليقات بالشكر والتعبير عن حبها الكبير له بمناسبة عيد ميلادها ال46.

وتم التقاط هذه الصورة فى منزلهم بالولايات المتحدة الأمريكية وذلك بعد هجرة حنان ترك وعائلتها إلي هناك، وهي أول صورة لترك مع ابناءها جميعهم من زيجاتها المختلفة بحضور زوجها الحالي.

من جانب أخر ظهرت الفنانة حنان ترك بالعديد من الإلاطلات تناقلها عنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي من صورة لها على البحر وأخرى بجانب زوجها.

وحققت هذه الصور على احد الحسابات الغير رسمية الكثير من الاعجابات وتفاعل الجمهور معها الذي عبر عن اشتياقه الشديد لنجمته المفضلة الذي غابت عن الساحة الفنية لسنوات وعبروا عن حبهم الكبير لها.

واندهش الجمهور بشكل اطلالة حنان الجديد البسيطة والمبهجة ومدي التغير الذي طرأ عليها منذ اعتزالها الفن ومدي الشبة بينها وبين زوجها فى الصور.

حنان ترك وزوجها

وعادت ترك للظهور مرة أخر في اطلالة اثارت الجدل حولها برفقة ابنها مغني الراب بعد نشرها صورة تجمعهم سويًا عبر حسابها الرسمي على انستجرام.

يُذكر ان نجل ترك يعمل فى مجال تأليف الأغاني والراب ويعيش فى امريكا فى ولاية كاليفورنيا ويعمل “رابر” فى مشكلة إنتاج معروفة.

حنان ترك وابنها

من ناحية أخري أثارت الفنانة المعتزلة حنان ترك حالة من الضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد اخر ظهور لها بالبوركيني حيث سبب ظهور حنان ترك بالبوركيني الجدل بين الجمهور.

حيث تصدرت ترك قائمة الأكثر بحثًا بعد الصورة الذي نشرتها بالمايوة البوركيني أثناء عطلتها الصيفية برفقة عائلتها حيث ظهرت ترك وهى ترتدي المايوة الشرعي.

وهو الأمر الذي اعتبره بعض من الجمهور رد غير مباشر ودعم من ترك للفتيات الذي تم طردهم من الشواطئ بسبب ارتدئهم المايوة الشرعي المعروف بالبوركيني.

حنان ترك بالبوركيني

عودة حنان ترك للفن :

الجدير بالذكر ان الفنانة ترك طلت على حسابها الرسمي على تويتر للمرة الأولي بعد حذفها لجميع منشوراتها فى عام 2018 وعادت تتفاعل مرة أخرى مع الجمهور.

ولكن المفاجئ إنه نشرت العديد من المواقع أنباء عن نيه حنان للعودة للفن مرة أخرى لكن بشرط التمثيل بالحجاب وأفلام ومسلسلات محتشمة تليق على تدينها وعلى حجابها.

خاصة بعد ظهور ترك المتكرر عبر الكثير من وسائل التواصل الاجتماعي وانتشار صورة لها من تسجيل عمل جديد فى احدي الاستوديوهات.

حيث تبين من بعد ذلك ان ترك تقوم بالعمل على دبلجة مسلسل للأطفال بأسم “نونة الشعنونة” المترقب عرضه فى رمضان 2021.

حيث أثار هذا الظهور ضجة واسعة وتسأل الجمهور اذا كان هذا العمل يعد مثابة عودة جديدة لحنان ترك للفن بعد غياب دام الكثير من السنوات.

الأمر الذي عرضها للعديد من الانتقادات الحادة من بعض المتابعين وانها أفضل على هذا النحو بينما حيث خمن البعض بأن خطوة رجعوها للفن قد تجعلها تخلع الحجاب مثل ما حدث مع الفنانة حلا شيحة.

ولكن احتفل الجزء الأخر من جمهور الفنانة المعتزلة بهذه الأخبار حول عودتها للفن مرة أخرى وعودة موهبتها العظيمة للجمهور مرة أخري بأعمال فنية على مستوي عالي من الأحترام والرقى كعادة أعمالها الفنية وأبزرهم “هانم بنت باشا” و “سارة”.

شاهد ايضا : بين الحياة والموت أنباء محزنة عن حالة دلال عبد العزيز الصحية تصدم الجمهور

ومن جانبها لم تصرح الفنانة حنان بأي تصاريح رسمية حول نية رجعوها للفن مرة أخرى حتى الان واكتفت بالصمت ونشر صور من حياتها اليومية من حين لأخر برفقة زوجها وعائلتها فى الاجازات وغيرها من المناسبات الأجتماعية.

زر الذهاب إلى الأعلى