أخبار الفن
أخر الأخبار

حورية فرغلي تصدم الجمهور بأسباب تشوه ملامحها ومنعها من الأنجاب “بالفيديو”

أثارت الفنانة حورية فرغلي حالة من الضجة حولها بعد مداخلتها فى برنامج مساء DMC حيث انهارت حورية من البكاء أثناء مداخلتها الأمر الذي جعلها تحتل الترند فى العديد من الدول.

حيث بكت حورية فرغلي متأثرة بإبتعاد جميع أصدقائها عنها بعد توقفها عن التمثيل واعتزالها فترة بسبب أسباب صحية خطيرة تعرضت لها.

وانهارت من البكاء أثناء تصريحها بأنها فقدت حاسة الشم والتذوق منذ سنوات بعد خضوعها لعمليات تجميل جراحية كثيرة.

وعبرت حورية عن معاناتها من تنمر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عليها بسبب تغير شكل ملامحها بعد عمليات التجميل مضيفة ان عمليات هذه هدفت إلي إصلاح وظائف الأنف.

حورية فرغلي

وأضافت حورية فرغلي بأنها فى الاربعين من عمرها ولم تتزوج حتي الان وهذه التعليقات من بعض المتنمرين تفقدها الثقة فى نفسها كفنانة وايضا كامرأة.

ووجهت حورية فرغلي رسالة للجمهور بأنها فقدت حساسة الشم والتذوق منذ ثلاثة سنوات بعد اجراءها عملية فى أنفها بعد تعرضها لحادث وليس بغرض عمليات التجميل كما يروج البعض.

واستكملت حديثها قائلة “صعبان عليا نفسي” بسبب اتهام البعض لها بتشوه ملامحها أثر عمليات التجميل وكأن الأمر بأردتها وانها تشعر بعدم الثقة فى نفسها وان لا احد يقدر أعمالها قائلة “مبقتش ابص فى المرايا”.

والأمر الذي أثر فى مشاعر الشاهدين عندما صرحت حورية بأنها لم تتلقي اي معايدات برأس السنة الجديدة من اي شخص سوى أخيها بعد تخلي اصدقائها عنها.

وإنه عندما علم اصدقائها انها لم تعمل إلا بعد اجراء عملية جديدة اختفوا كأنها غير موجودة وتخلو عنها فى أكثر الفترات الذي كانت تحتاج إليهم فيها.

وأشارت حورية بأنها بعد أخر عملية تجميل خضعت لها قدمت مسلسل “مملكة الغجر” بمشاركة الفنانة فيفي عبدة حيث تلقت العديد من التعليقات السلبية على شكلها منها “اقعدي فى بيتكم أحسن” وغيرها من التعليقات الذي غلب عليها طابع التنمر والهجوم الغير مبرر.

وصرحت حورية فرغلي بأنها بعد هذه التعليقات صعبت عليها نفسها قائلة “قررت ابعد تمامًا مش عايزة حد يشوفني غير لما ارجع زي الأول” وأضافت بانها تكبر فى السن وعمرها الحالي 44 عاما.

حورية فرغلي تصدم الجمهور بسبب تشوه ملامحها وعدم انجابها :

وعادت الفنانة حورية فرغلي واثارت ضجة واسعة حولها مرة اخرى بعد اخر ظهور لها بعد عمليات التجميل وذلك بعد خضوعها لعملية لتركيب الأنف.

حيث أبهرت الجمهور بإطلالتها بعد انتهائها من جميع العمليات الجراحية وإعلان عودتها للجمهور بصورة جديدة هزت مواقع التواصل الاجتماعي.

حورية فرغلي بعد عمليات التجميل

وأحدثت حورية فرغلي ضجة واسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد تصريحها عن سبب تشوه ملامحها فى البداية وحرمانها من الانجاب وعدم زواجها حتى الان.

حيث صدمت الجمهور بأن هذا بسبب تعرضها للسحر حيث كشفت عن ايمانها بالسحر لكونه مذكورًا فى القران موضحة بأنها ظلت عامًا كامل تعاني من المرض.

ولم يتم تشخيص حالتها طبيًا قائلة “أنا بصدق في السحر واتعملي بعد مسلسل ساحرة الجنوب ولقيته وشفته وفضلت سنة فى السرير عيانة والدكاترة مش عارفين عندي ايه”.

وأضافت بأنها عثرت على سحر فى منزلها مكتوب عليه باللون الأحمر “حورية بنت نادية تصاب بالمرض ويقف زواجها وتصبح طريحة الفراش وتوقف خلفتها وعلمها”.

وصرحت بأنها لا تعلم حتى الان من قام بعمل هذا السحر لها وانها شعرت بالصدمة الشديدة بعد رؤيته وان هذا السحر تحقق بالفعل حيث انها لم تقم بالانجاب حتى الان او تتزوج وتوقفت عن العمل فى السنوات الأخيرة بعد تدهور حالته الصحية وتشوه ملامحها اثر حادث.

من جانب أخر كانت قد انتشرت العديد من الأخبار حول نقل الفنانة حورية فرغلي للمستشفي فى حالة خطيرة بين الحياة والموت وذلك بعد خضوعها لعملية تجميل جديد لاستعادة حاسة الشم والتذوق.

حيث قرر الطبيب المعالج لها ايقاف العملية الجراحية الذي تخضع لها بسبب اصابتها بجرح فى الوجه ادي إلي نقص الهيموجلوبين في الدم وهو الأمر الذي من الممكن ان يعرض حياتها للخطر اذا قام بالعملية.

وخضعت حورية فرغلي إلي ثلاثة عمليات جراحية لتغيير شكل انفها كما كان قبل ان يتشوه اثر عمليات التجميل الفاشلة.

يُذكر انه كانت قد طالبت حورية فرغلي الجمهور الدعاء لها لانها ستخضع لعملية جديدة فى الولايات المتحدة الأمريكية لمدة 9 ساعات متواصلة.

وصرحت حورية قائلة “سأظل في العملية لمدة 9 ساعات وستكون مؤلمة للغاية وأعيش أو هموت ادعولي كتير”.

الجدير بالذكر إنه كانت قد صرحت حورية فرغلي بأنها كانت ملكة جمال مصر عام 2002 وأنها لا تريد ان يقارن الناس بين شكلها سابقًا والان و وجهت رسالة إلي منتقديها قائلة “حسبي الله ونعم الوكيل فى كل اللي اتنمر عليا”.

وانهارت من البكاء قائلة بأنها الان تتنفس من فمها فقط ولا تستطعم الأكل أثر فقدان الشم والتذوق قائلة “انا حبسة نفسي فى البيت دلوقتي بقالي 10 شهور كنت فاكرة ان صحابي بيحبوني بس اتبينلي العكس”.

شاهد ايضا : ريم البارودي تكشف عن خطوبتها وحقيقة خضوعها لعمليات التجميل “بالصور”

الجدير بالذكر ان اخر اعمال حورية فرغلي هو مسلسل “مملكة الغجر” والذي شاركت فيه البطولة الفنانة فيفي عبده ونخبة من نجوم الفن وحقق نجاح كبير وقت عرضه.

زر الذهاب إلى الأعلى