أخبار الفن

مفاجأة من العيار الثقيل عن خطوبة هيفاء وهبي وأكرم حسني شاهد التفاصيل

حالة من الضجة أثارتها ابنة هيفاء وهبي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار العديد من الصور لها بعد خضوعها لعمليات التجميل.

ابنة هيفاء وهبي

حيث كشفت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي عن خضوعها لعملية جراحية بعدما اقلقت متابعيها بعد ظهورها داخل المستشفي.

حيث صرحت بأنها اجرت عملية تصحيح ومعالجة الانحراف فى انفها والذي كان يسبب لها ضيق فى التنفس كما استعرضت ابنة هيفاء وهبي صور لها.

وذلك بعد اجراءها العملية وهى تضع ضمادات على انفها ووجها بعد عملية التجميل وهو الأمر الذي عرضها للكثير من الانتقادات حيث اتهمها الجمهور بأنها ستشوه ملامحها بسبب عمليات التجميل.

وذلك بعد خضوعها لتجميل الشفاه وتكبيرها وبعض العمليات فى بشرتها بأستخدام التقنيات المتطورة لتصدم الجمهور بعد ذلك بخضوعها لعملية تجميل جديدة فى انفها.

حيث عاتبها البعض الأخر من المتابعين بأنها كانت ليست بحاجة إلي اي عمليات تجميل وبأنها جميلة كما هى وحذرهوها من عمليات التجميل الذي قد تشوه ملامحها فى النهاية.

ابنة هيفاء وهبي قبل التجميل

حقيقة ارتباط هيفاء وهبي بأكرم حسني :

وفى هذه الأثناء انتشرت العديد من الأنباء الذي أثارت ضجة واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول خطوبة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من الفنان أكرم حسني.

خاصة بعد تعاونهم فى دويتو كليب “لو كنت” والذي حقق نجاح باهر منذ وقت عرضه حيث أفادت هذه الأنباء حول حدوث انجذاب عاطفي بين هيفاء واكرم فى كواليس العمل الأمر الذي أدي إلي ارتباطهم.

خاصة بعد تصريح اكرم حسني بأن هناك كيمياء كبيرة بينه وبين هيفاء الذي وان هناك العديد من الاعمال الذي ستجمعهم سويًا فى المستقبل وليس شرطًا بأن يكون هذا العمل أغنية بل من الممكن ان يكون مسلسل او فيلم.

وتصريحه عن هيفاء بأنها فنانة تستحق نجوميتها نظرًا لأهتمامها بكل تفاصيل العمل من ملابس وديكور واضاءة ليخرج العمل بأفضل صورة للجمهور.

ولم يعلق اي من هيفاء وهبي واكرم حسني على هذه الأنباء حتى الان سواء بالنفى او التأكيد فى حين يحقق كليبهم الجديد ارقام قياسية من المشاهدات منذ وقت طرحه.

و أثارت النجمة هيفاء وهبي حالة من الضجة بعد نشرها بعض الصور بإطلال جديدة عبر حسابها الرسمي على الانستجرام ولكن صدمت بعض من هذه الصور الجمهور.

حيث ظهرت مؤخرة هيفاء وهبي فى صورة بشكل واضح وهو الأمر الذي عرضها للعديد من الأنتقادات من الجمهور ونادي بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بحبسها لتعديها على العادات والتقاليد الشرقية.

بينما أثني البعض الأخر من الجمهور على إطلالتها ووصفها بالجريئة وعلى محافظتها على رشاقتها وهي بعمر ال49 عامًا.

شاهد ايضا : بعد وفاة والدها مفاجأة صادمة عن طلاق ايمي سمير غانم وحسن الرداد وارتداء الحجاب

من جانب أخر أثارت هيفاء وهبي حالة من الجدل حولها بعد طلاقها من رجل الأعمال المصري أبو هشمية و زواجه من الفنانة المصرية ياسمين صبري.

حيث علقت هيفاء عبر حسابها الرسمي على انستجرام قائلة “ليه بتدخلوني في قصة مش قصتي؟ الخطة فاشلة انتو أحرار ببعض، بس أنا سيرتي مش هتغطي على الفضيحة ام جلاجل”.

تعليق هيفاء أثار الجدل حول من المقصود بهذه العبارة لكن بعد وضعها ايموشن النمر بهذا التعليق تأكد البعض بأنها تقصد طليقها أبو هشيمة والمقصود بالفضيحة هو انتشار بعد المقاطع المخلة للاداب الذي ادعي البعض انها لأبو هشيمة.

ومن جانب أخر تسأل الجمهور اذا كانت هذه المقاطع هى سبب طلاقها من ابو هشمية من الأساس لكن لم تعلق هيفاء وهبى سواء بالتأكيد او النفي.

شاهد ايضا : بعد أنباء زواجها للمرة الثالثة أصالة تنتقم من طارق العريان ورد فعل صادم منه “بالصور”

ومن جانبه أكتفي رجل الاعمال ابو هشمية بالصمت على تصريحات هيفاء المثيرة للجدل وفضل عدم الرد عليها حتى الان.

زر الذهاب إلى الأعلى