أخبار الفن
أخر الأخبار

رضوي الشربيني تهاجم المغتصب احمد بسام و فنانة تدعي انها كانت ستكون ضحيته

رضوي الشربيني :

هاجمت الإعلامية رضوي الشربيني مغتصب الفتيات احمد بسام على حسابها الشخصي على الفيسبوك حيث شجعت الفتيات الذي وقعن ضحية هذا المغتصب ان يأخذوا حقهم منه بالقانون، و اذا كانت هناك اي فتاة خائفة منه او من عائلته تراسلها وسوف تقف جانبها وتوكل لها محامي قائلة :

لو اى واحده اتحرش بيها أحمد ده و لا غيره…وخايفه منه و لا من اهله…انا معها وهرفع لها القضيه على حسابى و ان شاء الله الحق هينتصر يعنى هينتصر

شاهد ايضا : ابنه عمرو دياب تثير غضب الجمهور بصورة فى احضان صديقها

يُذكر انه تصدرت قضية الشاب احمد بسام تريندات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بعد اتهامه من العديد من الفتيات بالاغتصاب والابتزاز والتحرش الجنسي و التي لم تثبت صحتها فى القضاء حتي الان لاسباب غامضة.

و حسب ما تدولته مواقع التواصل الاجتماعي ان الشاب احمد بسام خريج الجامعة الامريكية بالقاهرة متهم باغتصاب عدد كبير من الفتيات بينهم فتاة بلغ من العمر 14 عام.

و من جانب اخر اشار بعض مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحة تدعى ” بوليس الاعتداءت الجنسية ” ان هذا الفتي وقع ضحاياه أكثر من 100 فتاة على مدار 5 سنوات بدون عقاب حيث كان يبتز ضحاياه ويسخر منهم.

وقالت بعض الفتيات انه تحرش بها وبأخيها الذي يبلغ من العمر 13 عام وهددهم بنشر صورة مفبركة لهم اذا لم يستجيبوا لمطالبه.

و لكن حتي الان لم يتم التأكد من صحه كل هذه الرويات، ولكن حظي هذا الموضوع بردود فعل عنيفة على تويتر و احتل الترند فى الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

الفنانة الشابة لا فضة تعلق على قضية احمد بسام :

علقت الفنانة الشابة لا فضة على ازمة الشاب احمد بسام موضحه انها سبق وتعرف هذا الشاب حيث كان من الممكن ان تكون إحدي ضحاياه الان، حيث قالت على ستوري حسابها الرسمي على انستجرام قائلة :

” انتوا مستوعبين المكتوب؟ الفكرة ان الشخص ده كلمني قبل كده مرة واتنين ،انا كنت ممكن أكون مكان اي واحدة من دول زي ما حد من صحابك او اختك اي اي حد تعرفه كان ممكن يكون مكان البنات دول “.

و تابعت قائلة :

” مش عايزة اسمع حد بيقول هي السبب مش عايزة حد يقول حرام مستقبله كفاية كده و اتكلموا في الموضوع اكتر عشان للأسف اهل الحيوان ده رافعين قضية على أول بنت اتكلمت بتهمة التشهير”.

يُذكر ان لا فضه شاركت فى مسلسل البرنس الذي عرض فى موسم رمضان 2020 بطولة محمد رمضان وتأليف وإخراج محمد سامي.

الجامعة الامريكية توضح موقفها فى قضية احمد بسام :

صرح الدكتور اشرف حاتم المستشار الإعلامي للجامعة الامريكية فى القاهرة على الاخبار الذي تداولت عن تورط شاب فى الجامعة بالاغتصاب والتحرش حيث قال ان هذه الشكاوي مجهولة المصدر والجامعة لا تعرف اي شئ عنها ولم تتلقي اي شكاوي.

و اوضح ان الطالب احمد بسام انهي دراسته فى الجامعة الامريكية عام 2018 حيث صرح مؤكد ان الجامعة تتعامل مع اي شكاوي من هذا النوع بمنتهي الحزم ولكن الإدارة ليس لديها اي سلطة على طلابها الخريجين.

زر الذهاب إلى الأعلى