أخبار الفن
أخر الأخبار

ريم البارودي تكشف عن انفصالها مرة أخري وعلاقة أحمد سعد صادمة “بالصور”

حلت الفنانة ريم البارودي ضيفة فى برنامج “فى مصر” الذي يعرض على قناة CBC ويقدمة والإعلامية ريهام إبراهيم والإعلامي عمرو خليل.

وتحدثت ريم البارودي خلال لقائها فى البرنامج عن أزمات كثيرة حدثت لها فى حياتها أبرزها انفصالها عن حب حياتها أحمد سعد وعن خلافاتها مع صديقتها السابقة الإعلامية ريهام سعيد.

حيث حسمت ريم الأمر بأنها قررت ان تجعل حياتها الشخصية خط أحمر بعيدًا عن الأضواء وأن تلتزم الصمت تجاه مشاكلها.

وصرحت ريم بأنها ليس لديها أدني أعتراض فى العمل مع الأشخاص الذي لديها خلافات معهم أذا رأت بأن لديها مصلحة فى العمل وأنه سيكون بمثابة أضافة لها من منطلق “المصالح بتتصالح”.

وعن التعليقات السلبية الذي تتعرض لها والأنتقادات صرحت ريم البارودى بأنها امتنعت عن الرد نهائيًا وأصبحت تضع “بلوك” لأي شخص يقوم بالتطاول عليها او يسئ إليها بأي شكل.

وأضافت ريم البارودي بأنها أصحبت تعرف الطرق الصحيحة للرد على التعليقات المسيئة من الفنان الامارتي حسين الجسمي الذي يواجه العديد من الانتقادات الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي من حين لأخر، لكنه تعامل معاها برقي وأخلاق.

من ناحية أخري أثارت الحالة العاطفية للفنانة ريم البارودي الكثير من الجدل عبر السنوات بدءً من خطوبتها للفنان أحمد سعد حتي انفصالهم عن بعضهم البعض.

وبعد إعلان ريم البارودي عن خطوبتها منذ فترة واتفقت مع خطيبها على الزواج رسميًا بعد قصة حب نشأت بينهم وتصريحها بأنها تعيش أجمل ايام حياتها صدمت الجمهور بقرار غريب عبر ستوري حسابها الرسمي على انستجرام.

ريم البارودي وخطيبها

حيث صرحت ريم رسميًا بأنفصالها عن خطيبها الجديد بعد سؤال احد المتابعين لها “مش قلتي انك عايشة قصة حب؟ فين هى بقي؟” لترد عليه ريم قائلة “قولت طبعًا، بس كل شئ فى الدنيا قسمة ونصيب، وأنا ماليش نصيب فى الحب”.

حيث رأي بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأن ريم ترفض الزواج وتعاني من مشاكل فى كل علاقاتها الجديدة بسبب طليقها المطرب احمد سعد الذي عاشت معه قصة حب مأساوية.

خاصة بعد ردها على سؤال احد المتابعين “ممكن تتجوزي من بره الوسط الفني؟” لترد عليه ريم قائلة “لا من جوه ولا من برا”.

ريم البارودي وعمليات التجميل :

من ناحية أثارت ريم البارودي ضجة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها فى برنامج “فى مصر”.

حيث كشفت ريم البارودي بأنها تعاني من عيب خلقي يسبب أعوجاج فى فمها وأنها تخفية من خلال التحدث بطريقة معينة الذي يصفها الكثير من المتابعين بالدلع.

وأوضحت ريم بأن طريقة حديثها تكون خارجة عن أردتها حيث أنها اذا تحدثت بطريقة عادية سيكشف العيب الخلقي للجمهور وعندئد ستتعرض لتنمر أكثر.

وتحدثت ريم البارودي عن معاناتها مع السمنة فى إحدي مراحل حياتها مؤكدة بأنها تخلصت منها حيث صرحت قائلة : ” كنت تخينة جدًا بس مكنتش بزعل لأن دي مش حاجة تعيبني، بالعكس بحب الناس ودايًما بقول إني كنت تخينة وخسيت وأخدت قرار إني لازم أغير شكلي.

ورفضت ريم البارودي عرض الصورة الخاصة بها من فيلم “امرأة هزت عرش مصر” لنجمة الجماهير نادية الجندي حيث شاركت ريم البارودي فى الفيلم بإطلالة كانت فيها سمينة للغاية حيث ظلت تطلب من مقدم البرنامج عدم عرض الصورة.

وصرحت ريم البارودى بأن نادية الجندي أختارتها عندما كانت بعمر ال15 عام لتؤدي دور الملكة ناريمان زوجة الملك فاروق ولكنها فوجئت بعد ذلك بحذف أغلب مشاهدها فى الفيلم ولا تعرف السبب حتى الان.

ريم البارودي من فيلم امرأة هزت عرش مصر

وعن خضوعها لعمليات التجميل نفت ريم البارودى الأخبار المتداولة عن خضوعها لعملية تجميل مؤكدة أن ملامحها مازلت كما هى منذ ظهورها حتي الان الفرق الوحيد بأنها خسرت الوزن وغيرت شكلها وطريقة حياتها.

ورفضت ريم البارودى التعليق عن أنباء ارتباطها الذي انتشرت مؤخرًا وذلك بعد ارتباط طلقيها أحمد سعد بعارضة أزياء منذ فترة قريبة.

احمد سعد وخطيبته

شاهد ايضا : الراقصة دينا وأحمد سعد يخضعون لعمليات تجميل فاشلة تغير ملامحهم “بالصور”

الجدير بالذكر ان الفنان احمد سعد كان قد تعرض لحملة واسعة من الانتقادات بعد أنباء خضوعه لعملية تجميل غيرت شكل الفك فى وجه.

زر الذهاب إلى الأعلى