أخبار الفن
أخر الأخبار

محاولة جديدة للصح بين عمرو دياب ودينا الشربيني تنتهي بحفل الزفاف شاهد التفاصيل

أثارت الفنانة دينا الشربيني والفنان عمرو دياب حالة من الضجة مرة أخري على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب أزمتهم الشهيرة بعد انفصالهم.

وذلك بعد ظهور دينا الشربيني فى أول لقاء تليفزيوني لها بعد أزمتها مع عمرو دياب فى أولي حلقات برنامج “بصراحة” الذي يقدمة الفنان عمرو يوسف على قنوات MBC.

حيث استنكرت دينا الشربيني الرأي الشائع فى المجتمعات العربية بأن الزواج يكون دائمًا نهاية الحب ونهاية العلاقة.

حيث صرحت دينا ان المشاكل الحقيقة تظهر عندما يعاشر الاشخاص بعضهم البعض فترة كبيرة فهنا يظهر كل شخص على حقيقته.

خاصة عندما يشعر طرف من الطرفين بإنه ملك الاخر واصبح وجودهم معًا فقط بسبب الالتزام لا غير وعبرت دينا الشربيني عن خوفها من الفقدان.

حيث صرحت لصديقها عمرو يوسف قائلة “بخاف افقد حد بحبه، وبخاف من الزمن ومن بكرة الفقدان ده بيرعبني.

حيث خمن الكثير من المتابعين بأن دينا الشربيني تقصد بهذه التصريحات الفنان المصري عمرو دياب خاصةً بعد الكثير من الأخبار الذي انتشرت حول طلاقهم فى الفترة الأخيرة.

وبعد هذه التصريحات فتح الإعلامي تامر أمين النار على دينا الشربيني ووجه لها تحذير شديد اللهجة والذي أكد ان دينا كانت هي المستفيدة من علاقتها بعمرو دياب ولا يحق لها الاساءة له بأي شكل.

و رغم ان دينا الشربيني لم توجه التصريحات مباشرةً لعمرو دياب إلا ان أكد العديد من جمهور عمرو بأنها تقصده بهذه التصريحات عن الزواج الفاشل.

ووجه الإعلامي تامر امين رسالة لدينا الشربيني وحذرها عن التحدث عن عمرو فى اي لقاءات تليفزيونية او غيره.

حيث صرح تامر أمين قائلاً ” بقولك يا دينا متتكلميش تاني عن علاقتك مع عمرو دياب، ولو هتتكلمي يبقى تتكلمي عن إنه فنان ميصحش يخرج الكلام ده من زوجة بعد الانفصال”.

صلح دينا الشربينى وعمرو دياب :

من ناحية أخري كان قد تم تداول الكثير من الأخبار عن توسط الإعلامي عمرو أديب للصلح بين دينا وعمرو دياب بعد أزمتهم الأخيرة والذي نتج عنها الأنفصال.

وتم التأكيد ان بالفعل نجحت مبادرة عمرو أديب ونجح فى الجمع بين دينا وعمرو لمدة ساعة لحل المشاكل الذي بينهم ولكن فشلت المفاوضات بينهم فى النهاية.

حيث حاول عمرو دياب استعطاف دينا الشربينى أكثر من مرة لتعود إليه لكنها رفضت تمامًا المصالحة بسبب عدم موافقة الهضبة على السماح لها بالأنجاب واشهار زواجهم وتحويله من عرفي إلي رسمي.

ولم تكن هذه المبادرة الأولي بل حاول صديق مشترك بين الطرفين ايضا المصالحة بينهم وهو شاعر كبير فى دولة خليجية وبادر بالتدخل للصلح بينهم.

حيث اقترح عليهم الظهور معًا والأحتفال باصدار ألبوم عمرو دياب الجديد “يا أنا يا لأ” ومنح انفسهم فرصة لتجاوز هذه الأزمة لكن دينا رفضت الصلح وأصرت على موقفها.

ولكن فى الأيام القليلة الماضية عادة مرة اخري واسطة صلح بين دينا وعمرو من اصدقاء مشتركين بينهم محاولين بينهم.

ولفتت بعض المصادر بأن اصدقاء الهضبة يحاولون اقناعه بالعودة إلي دينا خاصة بعد اقتراب شهر رمضان الكريم.

ولم تلقي هذه المبادرات نتائجها حتى الان لكن انتشرت بعض الأنباء بأن هذه المبادرات نجحت بالفعل وتم الصلح مرة أخري بين الثنائي دينا الشربيني وعمرو دياب.

وهو الأمر الذي جعل الكثير من الجمهور يخمن ان وساطات الصلح تمت بخير وتم الصلح أخيرًا بين عمرو دياب ودينا الشربيني بعد انفصال دام فترة طويلة.

فى هذه الأثناء طلب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عمرو دياب ودينا الشربيني بإعلان زواجهم فى أقرب وقت ممكن واقامة حفل زفاف يليق بمكانتهم الفنية بين جمهورهم.

عمرو دياب ودينا الشربيني

خناقة دينا الشربيني وعمرو دياب :

من ناحية أخري كان قد كشف مصدر عن شجار كبير وقع بين الفنانة دينا الشربيني وزوجها النجم عمرو دياب أدي إلي علو صوته فى مكان عام خلال تواجدهم فى أحد الأماكن السياحية فى أحد السهرات الذي يقضيها سويًا.

حيث كان يتحدث عمرو مع دينا فى أحد المواضيع الخاصة بينهم لكن تفاجأ الحضور بعلو صوت عمرو دياب على دينا الذي قابلت الموقف بصمت تام حتى غادر عمرو المكان.

وحتى الان لا تتحدث دينا مع عمرو وعاقبته بعدم حضور حفل زفاف كان من المفترض انه تحضره بجانب عمرو دياب ولكنها امتنعت عن الحضور.

ولكن الأمر الذي فجأ الجمهور إنه بعد أيام قليلة من انفصال عمرو ودينا انتشرت صور عبر مواقع التواصل الأجتماعي تجمع عمرو دياب والفنانة إيمي سالم مقترنة بتعليق “أعشق الرابعة”.

وهو الأمر الذي ربطه الجمهور بوجود علاقة عاطفية جديدة بين إيمي سالم وعمرو دياب خاصة بعد انفصاله الغير مبرر من الفنانة دينا الشربينى بعد قصة حب كبيرة بينهم دامت أكثر من ثلاثة سنوات.

وصرح مصدر أخر ان هناك مشروع زواج جديد بين إيمي سالم وعمرو دياب بعد علاقة حب جمعتهم أثناء علاقته بالفنانة دينا الشربيني الأمر الذي أدي الي طلاقهم بعد الزواج العرفي.

عمرو دياب وإيمي سالم

واوضحت بعد المصادر عن عمرو دياب طرد دينا من منزله قالاً : ” قلولتلك قبل كدة كان بإيدك تبقي نجمة، بس يا تبقي فاتن حمامة يا تبقي انعام سالوسة، هنزل ساعة أرجع ملاقكيش”.

أخر ظهور لدينا الشربيني

يُذكر إنه انتشرت عدد من الأخبار ان دينا قررت ان تطوي صفحة عمرو دياب فى حياتها نهائيًا خاصة بعد تلميحه فى حفلة الأخير عن طلاقهم رسميًا وعدم تقديرة لها فى وقت الانفصال.

أسباب طلاق عمرو دياب ودينا الشربيني :

وصرحت بعد المواقع ان الشجار هذه المرة بين دينا وعمرو كبير حتي ان عمرو يرفض مصالحتها إلا انه من المتوقع ان يحاول عمرو انهاء الأزمة قبل ان تتفاقم وتؤدي إلي الانفصال.

حيث ان سبب الخلاف بين دينا وعمرو هو غيرتها الزائدة عليه من الفتيات الذي يتحدث معهم باستمرار حتى طلبت منه عدم الحديث مع اي فتاة وفى تلك اللحظة ثار عمرو دياب عليها ورفض هذا الشرط وقام بطردها من منزله منعفًا لها.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد بل ان السبب الرئيسي للطلاق هو رغبة دينا الشربيني فى تحويل زوجها من عمرو دياب من عرفي إلي رسمي مثل صديقاتها فى الوسط الفني ياسمين صبري ودرة وانها ليست اقل منهم بشئ بالأضافة إلي رغبتها فى الحمل والأنجاب.

الأمر الذي أدي إلي رفض عمرو دياب نهائيًا حيث انه يري ان دينا استفادت منه كثيرًا من الناحية الفنية والمادية ولا يوجد مبرر لرغبتها فى الزواج رسميًا.

وخرجت دينا الشربيني من منزل عمرو فى جاردن سيتي بدون رجعه على حسب تصريحات بعض المواقع الأخبارية وان عمرو دياب رفض بشدة رجعوهم سويًا، حيث من المتوقع ان دينا تكون الان أغلقت صفحتها مع الهضبة نهائيًا وتركز على نشاطها الفني.

والذي أكد هذه الأخبار هو ظهور الهضبة فى اخر حفل زفاف قام باحياءه بمفردة وبدون دينا الشربيني لأول مرة حيث من المعروف انهم يرافقون بعضهم فى كل المناسبات الاجتماعية الخاصة بهم.

اخر ظهور لعمرو دياب

ولكن عادت الفنانة مادلين طبر وأكدت اخبار طلاق عمرو دياب ودينا بسبب رغبة دينا الشربيني في الزواج الرسمي بدل العرفي ولكن رفض عمرو دياب الأمر لأنه سيقوم بخسارة نصف ثروته لزوجته الأولي وفق ما ينص عليه القانون البريطاني.

وصرحت مادين طبر داعمة دينا الشربيني قائلة : “اتمني ان يجد عمرو ودينا حلاً لمشاكلهم ودينا تستحق التضيحة من عمرو دياب”.

من ناحية أخرى انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مقطع فيديو للفنان عمرو دياب وهو يحاول الاعتداء على معجب يحاول تصويره وحاولت دينا الشربيني منعه.

حيث قام الهضبة بأخد الهاتف من هذا الشاب وظهر عمرو خلال الفيديو وهو ينزل من المسرح متجه نحو الشاب ليسمك الهاتف من يده ويقوم بإيقافه عن التصوير.

الأمر الذي أثار غضب الجمهور بشكل كبير للغاية حيث رأي البعض بأن هذا تصرف غير لائق من فنان لمعجبينه حيث إنه يجب احترام الجمهور ولا يعامل بهذه الطريقة.

شاهد ايضا : مي عز الدين تعلن عن مسلسل خيط حرير وتفاصيل زواجها فى السر من تامر حسني

دينا الشربيني بالبكيني :

على الرغم من شائعات زواجهم إلا وأن عمرو ودينا الشربيني لم يأكدوا حتي الان زواجهم رسميًا حيث من الوضح أنهم يفضلون ان يبقون علاقتهم فى السر.

وفى أخر ظهور لعمرو ودينا فى الساحل الشمالي ظهروا فى صورة جماعية مع أصدقائهم المقربين ودينا بقرب عمرو تمسك بيديه.

ولاقت هذه الصورة العديد من الانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب ظهور دينا الشربيني ببنطلون شفاف للغاية يكشف جسدها.

عمرو دياب ودينا الشربيني فى الأجازة

حيث هاجم الجمهور إطلالة دينا غير اللائقة وهاجم جزء أخر من الجمهور عمرو للسماح لها بارتاء هذا النوع من الملابس المفتوحة.

الجدير بالذكر بأنه سبق وأعلن عمرو عن ارتباطه بالنجمة دينا الشربيني عبر حسابه الرسمي على انستجرام بطريقة غير مباشرة عن طريق نشر صوره تجمعهم معًا فى عيد الحب معلقًا عليها ” زي ما انتي ” نسبتًا إلي اغنية الشهيرة.

و من جانب أخر هنئ الفنان عمرو ودينا الشربيني المستشار تركي آل الشيخ بمناسبة عيد ميلاده من خلال مقطع فيديو يتظهر فيه دينا وعمرو سويًا.

حيث وجه عمرو رسالة تركي آل الشيخ قائلاً ” كل سنة وأنت طيب يا أبو ناصر و عقبال مليون سنه وبنكلمك بعد إعلان أغنيتي الجديدة ” مالك غيران ” اللي هتكسر الدنيا  ” وأضاف ” سمعتها لدينا انا بعتذرلك “.

وهنئت دينا ايضًا تركي آل الشيخ بمناسبة عيد ميلاده قائلة : ” كل سنة وانت طيب وعقبال ميه سنة واغنية جنان وهتكسر الدنيا كالعادة “.

زر الذهاب إلى الأعلى