أخبار الفن
أخر الأخبار

زواج دينا الشربينى من فنان معروف فى السر وهويته تصدم الجمهور “بالصور”

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مصور للفنانة دينا الشربينى أثناء تواجدها فى أحد مراكز التجميل مؤكدين أنها خضعت لعملية تجميل جديدة غيرت ملامحها بالكامل.

وخمن البعض الأخر أن دينا الشربينى خضعت لعملية تجميل الشفاة فقط وشد الوجه بينما خمن البعض الأخر انها خضعت لجلسة علاج وقائي بالوخز بالأبر لمواجهة تجاعيد التقدم فى السن ومحاربتها قبل ظهورها.

حيث ظهرت دينا الشربينى فى الفيديو وهى على ظهرها وشعرها عليه غطاء طبي بينما الطبيبة تمسك بجهاز كهربائي يطلق عليه جهاز الوخز بالأبر وهى عملية معروفة تُدعى “Micro needling

وتعتمد هذه العملية على ضخ البشرة من خلال الأبر بكميات كبيرة من مستحضرات التجميل تعمل على محاربة التجاعيد لضمان نضارة البشرة.

يُذكر أن دينا الشربيني خضعت ايضا لعملية “Hydrafacial perk” ويقوم أساسها على تنظيف الشفاه ومنحها لون وردي طبيعي.

دينا الشربينى من مركز تجميل

من جانب أخر كان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان عمرو من إحدي حفلاته وظهر عمرو فى الفيديو وهو يغني على المسرح.

وأثناء نزوله من المسرح إلي الجمهور تسبب فى سقوط معجبة على الأرض كانت تقف على سلالام المسرح لتلتقط صورة سيلفي معه.

ولكن من جانبه لم يلاحظها خلفه وأثناء رجوعه للخلف دفعها دون قصد مما تسبب فى سقوطها على المسرح وهو يقوم بغناء احدي أغنياته الشهيرة “بحبه” ليحاول الهضبة تفاديها بيده متجاهلها ليتركها على المسرح ويستكمل الغناء دون العودة إليها.

الأمر الذي عرض عمرو للعديد من الانتقادات الحادة بسبب تركه للمعجبة على الارض واستكمل الغناء دون حتى النظر إليها.

وتنوعت تعليقات المتابعين من مهاجمين ومن ساخرين من الواقعة نفسها قائلين : “ثبات انفعالي مالوش حل، ولا كأنها موجودة”.

خطوبة دينا الشربينى :

حالة من الضجة انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتشار العددي من الأنباء حول خطوبة الفنانة المصرية دينا الشربيني بعد طلاقها من عمرو دياب.

وان هذه العلاقة العاطفية الجديدة فى حياتها هي السبب فى تخطيها علاقتها بالفنان عمرو دياب وتألقها فى مسلسل “قصر النيل” والعديد من الأعمال الرمضانية أبرزها الإعلانات.

حيث كشفت بعض التقارير الصحفية أن دينا تعيش علاقة عاطفية جديدة مع فنان معروف وهما متقربان جدًا هذه الفترة من بعضهم البعض وأن العلاقة بينهم تتطور لكن لم يتم الكشف عنها لوسائل الإعلام حتى يكتب لها النجاح.

وذلك حتي تتجنب دينا اهتمام الإعلام بحياتها الشخصية مثل ما حدث مع علاقتها بعمرو دياب الذي حظت بأهتمام كبير من الصحافة والإعلام.

ولكن لايزال هناك غموض حتي الان على هوية خطيب دينا الشربيني الجديد ولكنه فنان أكبر منها فى السن وقد عرض عليها الزواج حسب بعض الأنباء الذي انتشرت على بعض المواقع الإخبارية.

ومن جانبها لم تصرح حتي الان بهذه العلاقة العاطفية حيث خمن الجمهور بأنها ستكون فى السر ايضا مثل علاقتها بعمرو دياب الذي بدءت وانتهت دون التصريح بها للجمهور.

يُذكر ان دينا الشربيني أثارت ضجة واسعة حول علاقتها بالفنان كريم عبد العزيز وذلك بعد ظهورها فى احضان كريم عبد العزيز فى عدد من الصور من كواليس فيلمهم الجديد “البعض يذهب للمأذون مرتين”.

حيث خمن البعض ان هناك علاقة عاطفية تجمع دينا وكريم وراء الكواليس نظرًا للصور الحميمة الذي انتشرت لهم فى اوضاع وصفها البعض بالغير لائقة نظرًا لانه من المعروف ان دينا على علاقة حب وزواج بالفنان عمرو دياب.

دينا الشربيني وكريم عبد العزيز

وعلى الفور انهالت المباركت على دينا الشربيني من الجمهور الذي خمن زواجها من الفنان كريم عبد العزيز بعد انفصالها عن الفنان عمرو دياب.

وعبر الكثير من الجمهور عن محبتهم لدينا وكريم معًا كثنائي أكثر من دينا وعمرو نظرًا لأن عمرو دياب يكبر دينا الشربيني بفارق سن كبير للغاية.

ومن جانبها لم ترد دينا الشربيني على الانتقادات الذي تعرضت لها بسبب هذه الصور واكتفت بالصمت ولم يعلق كريم عبد العزيز ايضا على الصور واكتفى بالصمت.

شاهد ايضا : تعرف على الرجل الثاني فى حياة ياسمين صبري التي كانت تخفيه عن أبو هشيمة

خطيبة عمرو دياب الجديدة :

تسبب الشاعر خالد تاج الدين بحالة من الجدل حول دخول الفنان عمرو دياب قصة حب جديدة بعد طلاقه لدينا الشربينى وذلك بعد قيامه بنشر صورة جديدة لعمرو دياب برفقة فتاة جميلة فى وضع حميمي للغاية.

ولكن الأمر الذي أثار ضجة واسعة هو تعليق الشاعر على هذه الصورة قائلاً “حلوة البدايات” وهو الأمر الذي جعل الجمهور يتاكد بأن هناك علاقة عاطفية تجمع عمرو دياب مع هذه الفتاة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار حول تعرف عمرو دياب على هذه الفتاة فى دبي ونشأت بينهم علاقة عاطفية جديدة.

خاصة ان وضعية التصوير بين عمرو وبينها كانت حميمة للغاية وتدل على القرب الذي بينهم وأكد البعض ان هذه الفتاة هي ملكة جمال لاتفيا السابقة.

ولكن تبين لاحقًا ان هذه الفتاة تُدعي كارولينا زوبكوفا وهى أشهر بلوجرز ويوتيوبر عن الموضة والأزياء فى العالم والحاصلة على جائزة المدونين العالمية كما نالت جائزة من عروض أزياء الهوت كوتور.

عمرو دياب وحبيبته الجديدة

الجدير بالذكر أن رحلة عمرو دياب للإمارات لاحياء حفل خاصة به تضمنت العديد من المواقف الذي أثارت الجدل ابرزها تواجده مع زوجتها زينة عاشور وابناءة وهو الأمر الذي جعل الجمهور يظن ان عمرو دياب عاد اخيرا لزوجته السابقة.

كما تواجدت دينا الشربينى فى مدينة دبي فى نفس التوقيت الذي تواجد فيه عمرو دياب وهو الأمر الذي جعل الجمهور يخمن ان عمرو دياب عاد مرة أخرى إلي دينا الشربيني.

ومن جانبها لم تعلق دينا الشربينى حتي الان على اخبار دخول علاقة عمرو دياب قصة حب جديدة بعد طلاقه لها والتزمت الصمت التام وذلك بعد ظهورها فى مقطع فيديو عبر انستجرام وهي تقوم بتكسير الصحون فى مطعم شهير فى دبي.

من ناحية أخري كانت قد أثارت إيمي سالم حالة من الجدل حولها بعد أول تعليق لها على أخبار ارتباطها من عمرو دياب بعد طلاقه للفنانة دينا الشربينى زوجته.

حيث قامت ايمي سالم بنشر صور جديدة لها من جلسة تصوير مثيرة وغير معتادة وردت بطريقة غير مباشرة عن مقارنتها باطلالات دينا الشربيني الجرئية لترد بصور اجرأ واكثر أثارة وعن صمتها وعدم ردها حتى الان على انباء ارتباطها من عمرو دياب فى السر قامت بالرد كلأتي.

ونشرت صور جديدة من جلسة التصوير الخاصة بها معلقة قائلة : “الصمت صاخب بأبعاده الخاصة” الأمر الذي أكد اخبار زواجها من عمرو دياب فى السر بعد هذا التعليق الغامض.

حيث رجح العديد من المتابعين إنه اذا لم يكون شئ هناك يربطها بعمرو لكانت نفت هذا على الفور ولكن ايمي سالم قامت بالصمت واثارة الانظار حولها أكثر.

يذكر أن اسم ايمي سالم ارتبطت بشكل ومفاجيء بالنجم المصري عمرو دياب بعد نشر أحد روابط عشاق المطرب صورة للنجمين مع تلميحات بأن إيمي ستكون الزوجة الرابعة لعمرو دياب وتحل في حياته بدلا من النجمة دينا الشربيني.

وذلك بعد طرد عمرو دياب لدينا الشربيني من منزله بعد مطالبتها له بالزواج الرسمي لانها تريد الأنجاب منه ليقوم عمرو بطردها وانهاء علاقته بها.

لتعود علاقة دينا الشربينى وعمرو دياب لأثارة الجدل مجددًا بعد تجاهل الطرفين تأكيد او نفى أنباء طلاقهم الذي انتشرت منذ فترة على وسائل التواصل الأجتماعي.

ولكن صرحت بعض المصادرفى بعض المواقع الأخبارية أن السبب الرئيسي لطلاق عمرو ودينا هو حملها بدون علمه وهو الأمر الذي ضد الاتفاق المشروط بينها وبين عمرو دياب بعدم الانجاب او اعلان الزواج الرسمي الأمر الذي جعل عمرو يطردها من منزله ويطلقها دون تردد.

وانتشرت صورة على مواقع التواصل تبين بروز واضح فى حجم بعض دينا الشربيني يدل على حملها وذلك قبل انتشار اخبار الطلاق بفترة قصيرة.

ومن جانبها لم ترد دينا حتى الان على أخبار حملها او طلاقها من عمرو دياب واكتفت بالصمت واستكمال مسلسلها المقرر عرضه فى رمضان 2021.

زر الذهاب إلى الأعلى