أخبار الفن
أخر الأخبار

مفاجأة حول خطوبة الراقصة صافيناز من فنان مصري شاب تعرف على التفاصيل

أثارت الراقصة صافيناز حالة من الضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي فى أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي على انستجرام بعد نشر صور جديدة لها.

حيث ظهرت صافيناز بصورة مثيرة للجدل عبر ستوري حسابها فى انستجرام حيث ظهرت شبه عارية فى هذه الصور من داخل حمامها الخاص.

وظهرت الراقصة الاستعراضية صافيناز بعدد من الصور مرتدية “البورنص” بدون اي ملابس الأمر الذي جعل الجمهور يعتقد ان الصورة من داخل حمام منزلها مباشرةً.

صافيناز

وبعد نشرها لهذه الصور انهالت حملة من الانتقادات الشرسة عليها من قبل المتابعين لها وعلى وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ايضا ونادي بعض الجمهور بحبسها مثل الذي حدث مع الراقصة الاستعراضية سما المصري.

حيث تم حبس سما المصري سنتين وغرامة مالية كبيرة بعد اتهمها بنشر الفسق والفجور فى المجتمع المصري وعدم مراعاة العادات والتقاليد الشرقية الذي لم تراعيها فى الصور الذي تقوم بنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

وتم نشاء حملات على وسائل التواصل تنادي بحبس الراقصة بنفس التهمة الذي تم حبس فيها سما المصري نظرًا للتشابة الكبير للصور الذي تقوم صافيناز بنشرها وتلك الذي كانت تنشرها سما المصري.

وذلك بعد انتشار صورة خليعة لصافيناز بالمايوة على الشاطئ الذي أثارت حالة كبيرة من الجدل الأمر الذي جعلها تقوم بحذفها بعد نشرها بعدة ساعات نظرًا لان الصورة كانت تظهر اجزاء حساسة من جسدها بشكل واضح.

زواج الراقصة صافيناز :

فاجئت الراقصة صافيناز متابعيها عبر انستجرام بظهورها بمقطع فيديو تقف فيه على حمام السباحة ويخرج من الماء شاب يتقدم لزواجها بخاتم الخطوبة.

وعلقت صافيناز على الفيديو قائلة “قريبًا هنقول مبروك” وسرعان ما انهالت المباركات عليها بزواجها من الفنان الشاب الموديل رامي دياب.

ولكن صدمت صافي الجمهور بعد ذلك حيث تبين بأن هذا المقطع كان مجرد ترويج لفيديو كليب جديد يجمعها بهذا الموديل وليس عرض زواج حقيقي.

شاهد ايضا : بالدموع انغام توجه رسالة مؤثرة لطليقها أحمد إبراهيم.. هل تحاول الرجوع إليه؟

الجدير بالذكر إنه انتشرت العديد من الأخبار حول زواج صافي من الفنان مصطفي شعبان فى فبراير الماضي بعد انتشار صور تجمعهم بملابس الزفاف.

ولكن من جانبها اوضحت صافي ان هذه الصور قديمة وترجع إلي مشاهدها مع مصطفي شعبان فى مسلسل “أبو البنات” الذي عرض فى السباق الرمضاني لعام 2016.

ولكن عادت صافي واثارت حالة من الجدل بعد ظهورها فى صورة مع لاعب كمال اجسام فى اجواء حميمة للغاية الأمر الذي أثار التساؤلات حول زواجها فالسر منه.

ومن جانبها لم تعلن صافيناز حتي الان على حقيقة زواجها من هذا الرجل واكتفت بالصمت التام على تعليقات الجمهور وتساؤلاتهم.

وكانت قد اثارت صافيناز ضجة واسعة بعد اعلانها تصريحات خطيرة تخص حياتها الشخصية هى وزوجها وأسباب طلاقها منه.

حيث صرحت خلال أحد البرامج التليفزيونية بأنها كانت تقوم بالغيرة الشديدة عليه وانه كان يوجد به عيب كبير يوجد فى الكثير من الرجال وهو حبه الكبير للنساء.

وصرحت قائلة : “لما كنت بمشي معاه كانت الرجالة بيتفرجوا عليا، وهو بيتفرج على ستات تانية”.

وأضافت : “هو كان بيحبني أوي، بس عينه كانت زايغة، وكنت دايمًا بقوله رجلي على رجلك فى اي مكان،وانا برضو كنت بغير عليه جدا”.

وعن سبب طلاقها صرحت بأنها انفصلت عن زوجها بسبب امضاءها عقد فى البحرين لمدة ثلاثة سنوات للعمل بدون الرجوع لزوجها.

الأمر الذي أدي إلي انفصالهم فى النهاية بسبب قيمة الشرط الجزائي للعمل الذي تخطي حاجز المليون دولار.

صافيناز تفضح لاعب الأهلي صالح جمعة :

وعادت صافيناز وأثارت حالة من الجدل حولها بعد قيامها بفضح لاعب كرة القدم صالح جمعة واتهمته بمحاولة التحرش بها عبر حسابها الرسمي على انستجرام.

حيث قامت صافيناز بنشر سكرين شوت لصالح جمعة بعد ارساله لها عدد من القلوب على صورها ليبدي اعجابه بها معلقة عليها قائلة “ايه ده؟؟”.

ومن جانبها علقت صافيناز على تفاصيل هذا الحادث حيث صرحت بأنها تفاجأت بشخص لا تعرفه أرسل لها العديد من القلوب ليعبر عن اعجابه لتقوم هى الأخري بإرسال له ايموشن ورد.

لتتفاجئ بعد ذلك بأن لاعب النادي الأهلي السابق صالح جمعة قام بحذف ايموشن القلوب الذي أرسالها لتظهر صافيناز هي التي تقوم بمعاكسته.

وأضافت بأن هذا الأمر وصل إلي خطيبها الأمر الذي جعلها تقوم بفضح صالح جمعة على الملئ ليعرف الجمهور محاولته بالتحرش بها.

وأوضحت الراقصة بأنها تخاف على سمعتها وانها كان يجب ان توضح الأمر امام خطيبها لأنها لم تقوم بمعاكسة صالح جمعة كما أدعي قائلة “انا مش بعاكس حد مصر كلها اللي بتعاكسني أصلاً”.

زر الذهاب إلى الأعلى