أخبار الفن
أخر الأخبار

زواج محمد رمضان وسمية الخشاب وعلاقة أحمد سعد تصدم الجمهور “بالصور”

أثار الفنان محمد رمضان حالة من الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد اتهام مصمم الازياء أشرف فجلة لرمضان بالنصب والاحتيال عليه.

حيث صرح مصمم الأزياء اشرف فجلة بأن له العديد من المستحقات المالية يدين بها رمضان حيث كشف عن ذلك عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك فى بث مباشر.

وأضاف بإنه قام بتصميم معطفًا طويلاً وعندما عرضه على محمد رمضان أعجبه للغاية وابهر المتوجدين فى المكتب معه وعندما سأله رمضان عن ثمنه قال له بإنه هدية ولن يأخد ثمنها على ان يكون هناك تعامل مستقبلي بينهم.

و وافق رمضان وقبل هذه الهدية وشكر مصمم الازياء اشرف فجلة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وبعدها صمم فجلة عدد من الملابس الجديدة لرمضان لتصوير كليبه الشهر “مافيا” ولم يأخد ثمنها منه.

وأضاف بإنه زاره فى مكتبه أكثر من مرة ليأخد مستحقاته المالية من محمد رمضان ولكن المعاملة الذي لاقها احرجته كثيرًا وقرر التواصل مع ادارة اعماله الذي تجاهلته تمامًا عندما طلب ثمن الملابس.

وأضاف مصمم الازياء بأن المبلغ الذي يدين به رمضان ليس كبيرًا بالنسبة إليه ولكنه يعاني من أزمة مالية هي ما دفعته للمطالبة بحقه قائلاً “انا راجل شقيان والفلوس هتفرق معايا”.

وفى نفس الوقت فتحت زوجة الفنان أحمد الفيشاوي النار على محمد رمضان عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك حيث هاجمته قائلة :

“ما تدفع يا نجم تمن الهدوم اللي خدتها، وخليت مدير أعمالك ميردش علي الراجل الترزي سنتين ولما جه عندك عاملوه بطريقة بايخة، كنت أدفع أحسن من الفضيحة دي، أدفع تمن الـ4 سديري والـ 3 بدل”.

وتابعت حديثها قائلة :

“والا هو كل شوية فالح بس تقولنا وغنيتهالنا كمان أن كل هدومك فيرساتشي فيرساتشي وأنت بتقلدهم ومخيط نص هدومك عند الترزية وفاكرنا عبط ومنعرفش الأصلي من المضروب”.

سمية الخشاب ومحمد رمضان

حالة من الضجة انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد قيام الفنان محمد رمضان بنشر صورة جديدة عبر حسابه الرسمي على انستجرام تجمعه مع الفنانة سمية الخشاب من كواليس تصوير مسلسل “موسى” المقرر عرضه فى موسم رمضان 2021.

وظهرت سمية الخشاب فى الصورة بشعر أحمر وخسارة وزن ملحوظ ابرز جمالها ولكن تعليق محمد رمضان على الصورة هو الذي صدم الجمهور.

حيث قام رمضان بالتعليق على الصورة الذي تجمعه مع سمية الخشاب قائلاً “لما الملبن يكون قدامك، والدكتور يمنعك منه”.

وهو الأمر الذي اعتبره الكثير من الجمهور بمثابة تحرش لفظي واضح بالفنانة سمية الخشاب على الملئ وعبر حسابه الرسمي على انستجرام.

ولكن المفاجئ ان الفنانة سمية الخشاب قامت بالرد على رمضان بتعليق أثار ضجة واسعة حول وجود علاقة عاطفية بينهم خاصة بعد أنباء طلاق رمضان من زوجته.

حيث قامت سمية بالرد على رمضان قائلة “براحة على الملبن لينكسر” وأكدت سمية الخشاب أنه توجد العديد من المعاكسات بينها وبين محمد رمضان فى كواليس تصوير المسلسل.

وقامت سمية بمدح محمد رمضان مؤكدة بإنه مؤدب ومحترم ولطيف فى تعامله وأضافت بأن الناس تقوم بظلمه عندما يتهمونه بالتكبر والغرور.

كواليس مسلسل موسي

وبعد هذا المديح والغزل المتواصل بين سمية الخشاب ورمضان خمن الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بخطوبة سمية الخشاب من محمد رمضان، خاصة بعد طلاق سمية الخشاب من أحمد سعد منذ فترة كبيرة وانتشار انباء عن طلاق رمضان من زوجته نسيرين أبو النجا.

خاصة بعد ظهور رمضان وسمية الخشاب فى العديد من الصور الحميمية والذي تدل بشكل كبير على وجود علاقة عاطفية بينهم.

وفور انتشار هذه الصورة تمني العديد من المتابعين السعادة لسمية الخشاب ومحمد رمضان وتسأل البعض الأخر من الجمهور عن موعد حفل الزفاف.

وبالفعل قام محمد رمضان بنشر عدد من الصور من حفل زفافه على الفنانة سمية الخشاب ولكن ذلك كان ضمن كواليس تصوير مسلسل موسى ولكن المفاجئ هو ظهور أحمد سعد طليق سمية الخشاب فى الصورة.

حيث تبين بأن محمد رمضان كان قد طلب من أحمد سعد بأحياء حفل زفافه على طليقته سمية الخشاب ضمن أحداث مسلسل موسي ومن جانبه وافق سعد بالفعل وقام بالغناء فى حفل الزفاف.

وتوقع الجمهور بانه خلال الأيام القليلة الماضية سيحتفل الثنائي سمية الخشاب ومحمد رمضان بزواجهم ولكن هذه المرة فى الحقيقة وليس ضمن احداث المسلسل وحسب.

أسباب طلاق محمد رمضان من زوجته :

حالة من الضجة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار العديد من الأنباء عن انفصال محمد رمضان عن زوجته الحالية نسرين أبو النجا.

ورغم حرص رمضان على ابعاد حياته الشخصية دائمًا عن الضوء إلا إنه تم ترويج العديد من الأخبار عن خلاف كبير نشأ بين رمضان وزوجته نتج عنه الطلاق فى صمت تام.

وكشفت هذه الأنباء ان الخلاف بين رمضان وزوجته نشأ فى بداية العام الجاري وان سبب الأزمة هو غيرة نسيرين أبو النجا على محمد رمضان الكبيرة.

والذي نتج عنها شكوك بخيانته لها مع فتاة من خارج الوسط الفني وعن وجود علاقة بينهم وأكدت بعد المواقع الأخبارية ان زوجة رمضان لم يكن لديها أي أدلة على هذه الشكوك.

إلا انها قامت بمواجهته بها أكثر من مرة ولكن رمضان لم يقوم بالرد عليه وبناءً على ذلك تم الانفصال فى هدوء تام بعيدًا عن الضوء و وسائل الإعلام.

وتم تبرير هذه الأخبار بأن زوجة لم تظهر معه في اي مناسبة اجتماعية خلال الفترة الكبيرة الماضية واختفائها تمامًا من حياته.

حتى ان الفيديو الذي قام رمضان بنشره عبر حسابه الرسمي على انستجرام أثناء نزوله من الطائرة بعد وصله لدبي لم تكن نسرين زوجته فى استقباله بل كانت فتاة غير معروفة.

فى حين انتشرت العديد من الأنباء وتساؤلات بين الجمهور عن هوية الفتاة الذي قامت باستقباله فى مطار دبي وخمن الكثير من المتابعين بأن تكون هذه الفتاة حبيبته الجديدة.

ولكن لاتزال كل هذه الأنباء مجرد افتراضات حيث إنه لم يؤكد اي من الطرفين حتى الان حقيقتها او الرد عليها سواء بالتأكيد او النفي.

الجدير بالذكر ان ادارة اعمال الفنان محمد رمضان أصدرت بيان بنفي كل الأخبار حول طلاقه من زوجته نسرين أبو النجا.

حيث أكد شقيق محمد رمضان ومدير أعماله ان الأخبار الذي انتشرت حول طلاق اخيه وزوجته ليست صحيحة وانها لا تمد للمواقع بصله.

ولكن خمن رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان النفي قد حدث بعدما تم الصلح بين رمضان وزوجته بتدخل بعض من المقربين للصلح بينهم.

وخمن البعض الأخر من المتابعين بأن الأزمة مازلت قائمة لكن رمضان يحاول اخفائها عن الضوء كعادته بإخفاء حياته الشخصية عن الجمهور.

شاهد ايضا : بعد زواج اصاله للمرة الثالثة طارق العريان يقوم بالانتقام بطريقة صادمة “بالصور”

تعرض رمضان للضرب فى الشارع :

من جانب أخر كان قد عرض الفنان المصري محمد رمضان لأزمة بعد تعرضه للضرب والاعتداء عليه فى الشارع من مجموعة شبان صادفوه فى طريقه للقاهرة.

حيث كان متجه رمضان لاستكمال تصوير مشاهد مسلسله الجديد موسي ليتعرض للضرب من هؤلاء الشبان الذين أوقفو رمضان و وجهوا له الشتائم والإهانات.

ونعته أحدهم قائلاً “يا يهودي” وذلك على خلفية أزمة محمد رمضان الأخيرة الذي تسببت فى وقفه عن التمثيل وذلك بعد تصويره مع فنان اسرائيلي معروف.

وأكدت بعض المواقع الأخبارية ان رمضان كان قد اوقف سيارته ليتفاهم مع هؤلاء الشباب وقام رمضان بطرق سيارتهم ليخرج منها أحدهم ويصفعه على وجهه كما وجه له العديد من الضربات العنيفة حتي طرحه أرضًا.

وحاول الكثير من الرجال فى الشارع فض الأشتباك إلا ان رمضان أصر على ان يأخد حقه منهم ووقف يستدعي البودي جارد لخاص به للدفاع عنه وليأخد حقه من هؤلاء الشباب.

من ناحية أخري كان قد أثار الفنان محمد رمضان خلال الفترة الماضية حالة كبيرة من الجدل حول العالم بعد انتشار صورة له برفقة صديق اسرائيلي له وكان هذا الشخص مجند فى الجيش الاسرائيلي كذلك.

الأمر الذي عرض رمضان لموجة كبيرة من الانتقادات أدت إلي ايقافة عن التمثيل فى مصر بقرار من نقابة المهن التمثيلية ووقف العمل على مسلسل رمضان الجديد الذي كان من المقرر طرحه فى رمضان 2021.

وليس عند هذا الحد بل شن جمهور مواقع التواصل الاجتماعي حملة لمقاطعة رمضان الأمر الذي أدي الي اعتذار معظم نجوم مسلسل محمد رمضان الجديد عن العمل معه.

وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لرمضان وهو يرقص على أغنية اسرائيلية برفقة شخص اسرئيلي الأمر الذي عرضه لانتقادات حادة من الجمهور ومن الفنانين حول الوطن العربي.

ومن جانبه غضب رمضان وقام بالرد على قرار نقابة المهن التمثيلية عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك قائلاً :

احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت اعلم كنت مؤكد رفضت التصوير ،ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل اغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الاغنية الاسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت اسيب صحابي واجري اعيط في الاسانسير ولا اعمل ايه؟

انا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية .. شكراً شركة الانتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم .. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي.

ولكن لم يقف الأمر عند هذا الحد بل استنكرت صحف اسرئيلية أدعاء محمد رمضان بعدم معرفته هوية الشخص الذي قام بالتصوير معه وهو عمير آدم وعلى الرغم من أنه التقط صورا مع اشخاص اسرائيليين آخرين أقسم رمضان أنه لا يعرف هويتهم تمامًا.

زر الذهاب إلى الأعلى