أخبار الفن

نادية الجندي تفجر مفاجأة عن زواجها وعن الرجل الذي قام بخلع ملابسه بالكامل امامها

أثارت نجمة الجماهير الفنانة نادية الجندي حالة من الضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتشار العديد من الأخبار حول زواجها من رجل يصغرها فى السن.

وذلك أثناء لقاءها فى برنامج “ابلة فاهيتا” حيث كشفت نادية الجندي عن علاقتها الوثيقة بطليقها المنتج محمد مختار والذي جمعها معه العديد من النجاحات على مدار السنوات أبرزهم فيلم “قضية حكمت فهمي” و “رغبة متوحشة”.

حيث صرحت نادية الجندي قائلة “المفروض اي اتنين ينفصلوا يكون فى بينهم ود ورقي ده الطبيعي لأن دي عشرة وذكريات جميلة وبيني وبين محمد مختار أفضل الأفلام فى تاريخ السينما المصرية”

و واصلت حديثها بأن الست الذي تقوم بسب زوجها بعد الطلاق وتبرز عيوبه تكون ليس لديها أصل.

وتابعت قائلة محمد مختار طليقي لم يكن زوجي فقط ولكن هو شريك نجاحي ورحلة كبيرة من النجاح والكفاح قائلة “دي حاجة مش بسهولة تتنسي خالص”.

وكشفت نجمة الجماهير نادية الجندي عن سر رشاقتها وسبب أنها تبدو أصغر من سنها بكثير وتفاعلها مع جمهورها عبر وسائل التواصل الأجتماعي المختلفة.

حيث صرحت بأنها تقوم بالكثير من التمارين الرياضية وتظبط مواعيد نومها بالأضافة أنها لا تقوم بالتدخين قائلة “كل ده علشان احافظ على لياقتي”.

وأضافت بأنها محرومة من الكثير من الاشياء فى حياتها مثل الجاتوة والحلويات حتي تبدوا رشيقة القوام ولا يغلبها السن.

زواج نادية الجندي :

وعن زواجها صرحت نجمة الجماهير بأنها تتلقي العديد من عروض الزواج يوميًا من الكثير من الشباب ومن جمهورها.

وأضافت انها لا تفكر فى الزواج فى الفترة الحالية قائلة “أنا متزوجة الفن كل تفكيري فى فني وشغلي وعايشة للفن فقط”.

وروت نادية قصة المعجب الذي قام بخلع ملابسه بالكامل أمام منزلها حتي يراها قائلة “كان واحد مجنون بيقف تحت بيتي وبيقول عايز أشوفها ولما الناس منعته قلع هدمه فى الشارع لحد ما جاوبله البوليس”.

شاهد ايضا : فيفي عبدة تفضح فنان معروف بعد محاولته بالتحرش بها قائلة “حسس على جسمي”

واعترفت نجمة الجماهير بأن شخصية المرأة قاسية القلب تظهر فى أفلامها فقط لكنها فى الحقيقة رقيقة القلب للغاية ولطيفة فى تعاملاتها الشخصية مع عائلتها.

حيث صرحت قائلة “الجبروت بتاعي بيظهر فى الأفلام بتاعتي بس وأسم الدلع بتاعي نونه” وأضافت أن السن بالنسبه لها مجرد رقم فقط وانها من مواليد 24 مارس ورفضت الإعلان عن سنها الحالي.

الجدير بالذكر ان نادية الجندي صرحت ايضا خلال برنامج الأبلة فاهيتا بأن لا يوجد اي فنانة حاليًا قادرة على ان تمثل قصة حياتها.

شاهد ايضا : ياسمين صبري تفجر مفاجأة عن حملها وحقيقة اعتزالها الفن

حيث صرحت قائلة “ماحدش يقدر يعمل قصة حياتي، ودي ثقة مش غرور” وعبرت عن حبها الشديد لأغنية المهرجانات بنت الجيران.

زر الذهاب إلى الأعلى