أخبار الفن
أخر الأخبار

بعد قيام صديقها بحضنها أمامه زوجة احمد الفيشاوي تطلب منه الطلاق لأسباب صادمة

أسباب طلب زوجة احمد الفيشاوي الطلاق :

أثار النجم احمد الفيشاوي الجدل على وسائل التواصل الأجتماعي وذلك بعد مشاركة جمهورة صوره له تجمعه مع زوجته عبر حسابه الرسمي على انستجرام.

حيث ظهر الفيشاوي فى صورة تجمعه مع زوجته اشعلت منصات التواصل وهو يقبلها الأمر الذي أثار حوله الكثير من الانتقادات السلبية بعد نشره هذه الصورة.

احمد الفيشاوي وزوجته

وبعد نشر الفيشاوي لهذه الصورة قام بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعمل حملات مطالبين بحبس احمد الفيشاوي بتهمة التحريض على الفسق والفجور فى المجتمع المصري.

وطالب بعض الجمهور من بعض المحامين برفع قضية للنائب العام بسبب تصرفات احمد الفيشاوي الذي يراها البعض لا تتوافق مع عادات وتقاليد المجتمع الشرقي.

لكن من جانبها لم ترد زوجة الفيشاوي على هذه الانتقادات الحادة والتزمت الصمت كما هو الحال مع احمد الفيشاوي الذي تجاهل هذه الأنتقادات الحادة لزوجته.

ومن جانب اخر تم تبرئه الفيشاوي من الحبس لمدة عام من القضية الذي رفعتها عليه طلقيته هند الحناوي بسبب التوقف عن دفع نفقة ابنته.

حيث إنه قد تم الحكم على احمد الفيشاوي بالسجن لمدة عام بسبب عدم دفع نفقه ابنته وتغريمه 23 ألف جينة استرليني قيمة الشقة الذي تسكن فيها طليقته هند الحناوي مع زوجها فى انجلترا و 7 ألف جينة اجر مسكن للجدة.

احمد الفيشاوي وزوجته

من ناحية أخري أثارت زوجة الفنان أحمد الفيشاوي حالة من الضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد طلبها الطلاق منه.

حيث حدث ذلك اثناء احتفال الفيشاوي بعيد ميلاد زوجته فى أحد المطاعم على النيل بعد أن جهز لها مفاجأة فى المنزل فى اجواء عائلية.

وشارك الفيشاوي المتابعين عبر حسابه الرسمي على انستجرام بالعديد من الصور أثناء احتفاله بزوجته وظهر فيها وهو يقوم برشها ببعض الزينة لتطالبه فجأة زوجته بالتوقف قائلة “كفاية، طلقني ارحم بقي”.

لكن الأمر الذي أثار حالة من الضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي هو قيام صديق زوجة احمد الفيشاوي بالقيام بحضنها فى الفيديو أمامه.

وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل والعديد من الانتقادات الحادة لأحمد الفيشاوي من المتابعين بعد انتشار هذا الفيديو.

محاولة اعتداء احمد الفيشاوي على هيفاء وهبي :

من جانب أخر أثار الفنان أحمد الفيشاوي حالة من الضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد اعترافه بحبه للفنانة شيرين رضا على الهواء مباشرةً.

حيث صرح بأن لازال يحبها من كل قلبه حتي الان رغم سعادته مع زوجته الحالية وإنه قام برسم تاتو على حرف S ليذكره بها دائمًا.

وعن فارق السن بينهم أضاف الفيشاوي بأنه لا يهتم لفارق السن من الأساس قائلاً “الحب مش عيب ولا حرام”.

شيرين رضا

ولكن من جانبها اكتفت شيرين رضا الصمت وعدم الرد على تصريحات أحمد الفيشاوي المثيرة للجدل حولها وفضلت عدم الرد.

وصرح أحمد الفيشاوي ايضا بحبه الشديد للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لدرجة إنه قام بأحتضان تمثال لها أثناء العرض الخاص لفيلم حلاوة روح.

وأضاف بإنه يرسل لهيفاء العديد من الرسائل لكنها لا تقوم بالرد عليه نهائيًا، وعن عدد الفتيات الذي ارتبط بهن صرح بأن عددهم لا يعد ولا يحصي نظرًا لكثرتهم.

وهو الأمر الذي فسره بعض الجمهور بحاولة الفيشاوي الاعتداء على هيفاء وهبي بعد محاولة تحرشه بالتمثال وخمن بعض المتابعين بأن هذا السبب الذي جعل هيفاء لا ترد على رسائله.

وأثار الفيشاوي ايضا الجدل عن سؤاله على سبب ايجاده دور مدمن المخدرات فى فيلم “ولاد رزق” حيث صرح قائلاً “أنا اصلا شمام من منطقة شعبية”.

شاهد ايضا : بمناسبة عيد الحب شيرين عبد الوهاب توجه رسالة رومانسية لحسام حبيب شاهد التفاصيل

أحمد الفيشاوي وابنته :

الجدير بالذكر ان طليقة الفيشاوي حرمته من حقه فى ان يرى ابنته ولو لمرة واحدة وتركتها تعيش فى انجلترا مع زوجها.

الجدير بالذكر ان لينا ابنه الفيشاوي كانت قد صرحت بأن والدها لا يريدها فى حياته، حيث نشرت فيديو مصور للرد على حكم حبس والدها بسبب القضية الذي رفعتها عليه والدتها هند الحناوي.

حيث قالت خلال الفيديو : ” انا لينا الفيشاوي وبعمل الفيديو ده علشان حكم حبس والدي شهر، أنا اول مره اشوفه كان عندي 3 سنوات لم أتذكره جيدًا حينها ولكنني أتذكر انه كان لديه مشاكل مع والدتي بسبب المصاريف وبسببي “

وأضافت بأن المشاكل بدءت مرة اخري عندما قدمت والدتها طلب لها للدراسة فى بريطانيا والأقامة معها وأن الفيشاوي وافق بشرط ان يكون كل شئ تحت إشرافه الخاص.

وتابعت بأن والدتها وافقت على شروطه واختار الفيشاوي المدرسة الذي قام بأدخال ابنته لها ولكن بعد شهرين من دخولها المدرسة توقف احمد الفيشاوي عن دفع المصاريف.

وأضافت لينا احمد الفيشاوي بأن هذا هو السبب الذي قامت والدتها برفع قضية على والدها لأنها احتاجت لدفع مصاريف المدرسة الذي كانت والدتها غير قادرة على سدادها لأن الحياة فى لندن باهظة الثمن.

شاهد ايضا : مفاجأة حول زواج دينا الشربينى من كريم عبد العزيز بعد طلاقها من عمرو دياب

وختمت لينا حديثها قائلة بأن اخر حديث لها مع والدها كان فى منتهي العصبية وقال لي بأنه لا يريدني فى حياته، مما تسبب لها بصدمة كبيرة لأنه لا يهتم بتعليمها ولا يوجد شخص اخر قادر على مساعدتها سوي جدها فاروق الفيشاوي وهو الأن فى ذمة الله.

ومن جانبه صرح احمد الفيشاوي عبر حسابه على انستجرام بأنه لا يلوم ابنته على كرهيتها تجاهه لأن والدتها قامت بالكذب عليها كثيرًا.

براءة الفيشاوي :

يُذكر أن احمد الفيشاوي شكر محكمة الاسرة على حكم براءته قائلاً : ” هنا تلعب محكمة الأسرة دور حيوي وخطير فى التوازن الاجتماعي فى الاسرة المصرية فى ظل الخلافات الاسرية الذي تصل للطلاق بين الاباء والامهات وأن محكمة الأسرة تلعب دور أساسي فى الدولة وبناءها.

شاهد ايضا : بعد إعلان طليقها ارتباطه من فنانة معروفة روبي تعلن خطوبتها “بالصور”

و أضاف الفيشاوي قائلاً : ” خصوصاً في بعض الحالات التي تحاول فيها الأم الاستفادة من وجود الشابة معها وتحويل العلاقة الأسرية العالية إلى علاقة يضطر فيها الأب إلى الإنفاق حتى إيجار الشقة التي يُجبر فيها الأب على الإنفاق حتى يتم تأجير الشقة التي فيها تعيش مع زوجها “.

زر الذهاب إلى الأعلى