أخبار الفن
أخر الأخبار

زوج الفنانة درة مهدد بالحبس بتهمة النصب والحقيقة الكاملة لحمل درة “بالصور”

حالة من الضجة انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتشار العديد من الأنباء عن القبض على زوج درة فى عام 2011 بتهمة النصب والاحتيال.

وحسب تصريحات موقع خبر ابيض فأن هاني سعد زوج الفنانة درة قام بالنصب على صديقة بعد القبض عليه وقام ببيع كل ممتلكاته بأسمه وجنبي ثروة من هذا الفعل.

وبعد ذلك بدء أسمه يطفو على السطح بعد تأسيسه شركة كبيرة ثم قام بالزواج بالفنانة درة ورغم عدم تصريح الموقع بهوية الشخص المقصود إلا ان العديد من المتابعين خمنوا بإنه زوج الفنانة التونسية درة.

ومن جانبه ردًا على هذه الاقاويل قام زوج الفنانة درة بنشر صورة تجمعه مع زوجته عبر حسابه الرسمي على انستجرام.

وعلق على الصورة برسالة رومانسية قائلاً “أنت فريدة من نوعك درة زروق. أريد دائماً أن أكون هنا من أجلك. أحبك وسأحبك دائماً”

وقامت درة بالرد عليه قائلة “وردت عليه أحبك أيضاً حبيبي. ربنا يخليك ليا، كلماتك تلامس قلبي”.

الجدير بالذكر إنه انتشرت العديد من الاخبار مؤخرًا عن شراء هاني سعد لزوجته درة سيارة باهظة الثمن فى يوم عيد الحب يصل ثمنها إلي 6 مليون جينة.

حقيقة حمل درة :

كشفت الفنانة درة عن تصريحات خطيرة تخص حياتها الشخصية بعد ظهورها فى مهرجان القاهرة السينمائي برفقة زوجها رجل الأعمال هاني سعد.

وكشفت درة انها انهارت من البكاء ليلة زفافها على زوجها بسبب تذكرها لوالدها الراحل وعدم استطاعته حضور حفل الزفاف وكذلك والدتها التي تدهورت حالتها الصحية ولم تقدر على حضور حفل زفافها ايضا.

وصرحت درة بأنها تفاجأت من الهجوم الذي حدث لها ليلة زفافها على زوجها عبر وسائل التواصل الاجتماعي مؤكدة بأنه هناك طرف خفي قصد ترويج هذه الشائعات عن زوجها.

وأصرت درة على مقاضاة النائبة السابقة فى مجلس النواب التونسي فاطمة المسدي بسبب اتهامها لها بمخالفة القانون التونسي بقبولها ان تكون زوجة ثانية.

وأضافت درة بأنها لم تخالف القانون وانها ليست حتي زوجة ثانية قائلة : “انا معملتش حاجة حرام، ولم أخالف القانون”.

من ناحية أخري عادت درة لتثير الجدل مرة أخري بعد اخر ظهور لها حيث قامت بنشر صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على انستجرام برفقة زوجها وظهرت فيها ببطن منتفخ و وزن زائد الأمر الذي جعل المتابعين يخمنون حملها.

ومن جانبها لم تؤكد درة حملها من عدمه حتي الان لكن انهالت عليها المباركات من الجمهور المحب لها وتمنوا لها حياة سعيدة هى وزوجها رجل الأعمال هاني سعد.

وكانت قد أثارت الفنانة درة حالة من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي بعد إعلان زواجها رسميًا على حب حياتها رجل الاعمال هاني سعد.

حيث أعلنت درة زواجها رسميًا عبر حسابها على الانستجرام وذلك بعد نفيها أخبار زواجها أكثر من مرة لتعلن فى الوقت المناسب عن الارتباط الرسمي بالشخص الذي اختاره قلبها.

حيث صرحت درة عبر انستجرام قائلة :

الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، تم عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر .
شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا ما جمعه الله في الحب لا يفرقه انسان.

ولكن الأمر الذي أثار الجدل هو خروج زوجة هاني سعد الأولي عن صمتها وأعلنت بأن زوجها تزوج الفنانة درة عليها دون علمها مصرحة بذلك عبر حسابها الشخصي على الفيسبوك قائلة : “رد على الاشاعات أنا وهاني لسا مطلقناش”.

الأمر الذي أثار حالة من الجدل بين الجمهور منذ إعلان هذا الخبر وانه كيف ان تقبل درة بأن تكون زوجة ثانية وان يشاركها بزوجها امرأة اخري.

ولكن من جانبها نفت درة أنها أصحبت زوجة ثانية وأنها تزوجت من رجل مطلق اختار ان يستكمل حياته معاها بعد ان اختاره قلبها وأنها توجت قصة الحب الذي بينهم بالزواج اخيرًا وأضافت أن حياتها الشخصية تخصها هى فقط ولا تحب ان يتتدخل بها أحد.

فى حين تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأخبار عن انفصال درة عن زوجها رجل الاعمال هاني سعد بعد ان تفجأت بإنه لم يطلق زوجته الأولي وتزوجها عليها.

ولكن المفاجأة كانت بأن الفنانة درة الان مهددة بالحبس بسبب زواجها من رجل متزوج وغير منفصل عن زوجته الأولي وهو الأمر الذي يمنعه القانون التونسي الذي تخضع له الفنانة التونسية درة.

درة من مسلسل “الحرملك”

وهاجمت كاتبة تونسية درة قائلة بأن القانون التونسي يجرم الزواج الثاني و يمنع تعدد الزوجات الأمر الذي يعرض درة للحبس لمدة عام بالأضافة إلي الغرامة المالية.

وأضافت بأن درة تنتمي لعائلة تونسية عريقة وكانت من أشد المدافعين عن حقوق الرأة وان يتنتهي بها المطاف بالزواج من رجل متزوج أمر غير لائق.

يُذكر أن اول ظهور للفنانة درة وزوجها هاني سعد كان فى حفل زفاف النجمة هنادي مهنا حيث ظهرا معًا وظهرت ملامح الفرح على وجوههم.

أخر ظهور لدرة وزوجها

شاهد ايضا : تعرف على الرجل الثاني فى حياة ياسمين صبري التي كانت تخفيه عن أبو هشيمة

من هو هاني سعد زوج الفنانة درة :

عمرو سعد هو مهندس معماري ورجل أعمال قام بتأسيس شركته الخاصة للتصميم الداخلي والمنشأت عام 2003 والتي بها ما يقرب من 500 موظف.

و سبق وتزوج ولديه طفلان ويحرص على مشاركتهم العديد من الصور من حين لأخر وتجمعه العديد من الصداقات مع عدد كبير من الفنانين.

يُذكر ان هاني سعد حرص على حضور عيد ميلاد الفنانة درة الأخير فى شهر يناير الماضي ووجه رسالة رومانسية لها فى عيد ميلادها قائلاً : ” “افعل ما يجعلك سعيدًا، وكن مع من يجعلك تبتسم، وتضحك بقدر ما تتنفس، وتحب طالما تعيش”.

شاهد ايضا : دينا الشربينى تخضع لعملية تجميل تغير شكلها بالكامل “بالصور”

درة وهاني سعد
زر الذهاب إلى الأعلى