أخبار الفن
أخر الأخبار

مايان السيد وزينب غريب تفضحان فنان معروف بعد محاولته بالتحرش بهما “بالفيديو”

أثارت الفنانة الشابة مايان السيد حالة من الضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بعد تصريحها بتعرضها للتحرش على يد فنان معروف وذلك خلال استضافتها فى برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي يذاع على قنوات CBC.

حيث قالت بأنها قامت بالتصريح عن هذا الواقعة لتكون مثل أعلي للعديد من الفتيات الذي تخاف من ان تفضح المتحرش قائلة “في أقل من سنة ظهرت قضية تحرش شخص بعدد من الفتيات فشعرت أنه يجب أن أكون مؤثرة حتى يتم القبض على هذا الشخص”.

وأضافت بانها بعد ذلك قررت ان تخرج عن صمتها وان تقوم بتصوير مقطع فيديو تروي فيه عن معاناتها مع التحرش حيث قالت بأن اول شخص تحرش بها عندما كانت فى المدرسة.

وأضافا مايان السيد قائلة “قالي تعالي افرجكك على بيتي وشجرة الكريسمس” وان هذا الشخص كانت بينهم ثقة كبيرة لكنه حاول الاعتداء عليها لكنه فشل بعد ان قامت بدفعه عنها.

حيث قالت مايان بأنها لم تواجه هذه الشخص بالأمر بعد ذلك وقررت الصمت على المواجهة.

وفجرت مايان السيد مفاجئة صادمة للجمهور عن فنان معروف حاول التحرش بها بعد التصوير وهي فى أول طريقها للفن قائلة “قالي تعالي نذاكر ادوارنا مع بعض فى البيت” لكنها فوجئت بمحاولته الاعتداء عليها.

ورفضت مايان السيد الافصاح عن هوية هذا الفنان مضيفة بأنها لم تواجهة بفعلته وندمت على عدم ابلاغ شركة الانتاج او جهة الإخراج الخاصة بالعمل.

وختمت مايان السيد حديثها بأنها قررت أخيرًا فضح هؤلاء الاشخاص عبر حسابها الرسمي على فيسبوك لتكون مصدر الهام للعديد من الفتيات لمواجهة مثل هذه الحوادث وعدم الهرب مثل ما فعلت.

الجدير بالذكر بأن الفنانة مايان السيد تألقت فى موسم رمضان الماضي فى مسلسل “لعبة نيوتن” بطولة الفنانة منى زكي وتألقت ايضا من خلال دورها فى مسلسل “حرب أهلية” بطولة الفنانة يسرا وباسل خياط واروي جودة.

زينب غريب بطلة مسلسل ب100 وش تعلن تعرضها للاعتداء :

من جانب أخر أثارت الفنانة زينب غريب بطلة مسلسل ب100 وش الشهير حالة من الضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بعد اعلانها بكل جرأة عن تعرضها للتحرش على يد طبيب معروف.

والذي أثار الجدل أكثر هو تصريح زينب غريب أنها تلقت العديد من العروض من هذا الدكتور البيطري مقابل صمتها لكنها لم تقبل بها.

حيث قامت زينب بنشر بوست عبر حسابها الشخصي على فيسبوك توضح فيه تفاصيل الحادث الذي تعرضت له قائلة “لما نتربى كبنات علي الخوف والسكوت فيحصل ان واحد يتحرش بيا النهاردة”.

وأضافت زينب غريب قائلة “يتقال لي إما إسكتي وعدي أو ده مريض وخلي المسامح كريم وخصوصا لما يطلب ده واحدة ست زيها زي بالظبط”.

وصرحت بأن الذي ارتكب هذه الحادثة هو طبيب بيطري معروف قائلة “فعلا محتارة ما بين أساعد الأم وأتنازل عن حقي ولا أقول لها يا حجة إبنك متحرش ولازم يتعاقب، والأغرب إنه دكتور بيطري وعلي ما يبدو إفتكرني جاموسة ماشية قدامه”.

وخرجت زينب غريب فى بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على انستجرام توضح القصة كاملة حيث أضافت أن هذا الطبيب لم يكن يعرف بأنها ممثلة حين قام بمحاولة تصويرها من الخلف وهي فى الشارع بأوضاع مخله.

وقامت زينب بالأمساك به هى وعدد من الرجال فى الشارع وذهبت به إلي قسم الشرطة لعمل محضر وهناك تبين انه قام بتصوير 3 صور لها بأحجام مختلفة بالأضافة إلي تصويره فيديو وقام بمسحه قبل القبض عليه.

وبررت زينب غريب عن اعلانها عن هذه الواقعة لدعم الفتيات الذي يتعرضن للاعتداء كل يوم ويخافون من الإعلان عن الجاني حيث دعت جميع الفتيات لعدم التزام الصمت بعد الان ضمن حملة نجوم ونجمات الفن بفضح المعتدين.

شاهد ايضا : انباء سارة عن حالة دلال عبد العزيز الصحية تسعد الملايين شاهد التفاصيل

زر الذهاب إلى الأعلى