أخبار الفن
أخر الأخبار

زينة تكشف عن حقيقة زواجها وتهدد مذيع بالضرب “بالفيديو”

تعرض المذيع امارتي لموقف محرج للغاية بسبب الفنانة زينة وذلك بعد ان وجه لها سؤال يخص زوجها السابق الفنان أحمد عز لكن زينة طلبت منه الصمت لعدم احراجه.

حيث وجه المذيع سؤال لزينة قائلاً : “ايه أخبار الأزمة” لتقاطعه زينة على الفور وتطلب منه الصمت وهددته بالضرب حالاً اذا قام باستكمال السؤال.

كما رفضت زينة الأجابة عن سؤال يخص توأمها بعد سؤال المذيع لها عن اخبارهم لترد عليه زينة قائلة : “أنت مين علشان اخبرك عنهم؟”.

لتعود زينة وتحرج المذيع عند سؤاله لها هل ستسمح بدخول اطفالها لمجال الفن قائلة له : “هو انت هتضمن أنك هتعيش لوقتها؟، بعدين هما رجال يعملوا اللي عايزينه”.

يُذكر ان زينة جددت فكرة رفضها التام للزواج وأنها خرجت من تجربتها الأولي مع الفنان أحمد عز بدرس مهمة وانها لا تصلح للزواج.

وأضافت بأن تجربتها مع احمد عز لم تتسبب فى كرهيتها للرجال قائلة أن اولادها سيكونون رجالاً ولا يمكن ان تكرههم.

وصرحت قائلة “مشاعري ماتت تجاه الرجل، والموضوع مش شاغل بالي وانا تمام أوي” وانها لم تتعود على الفشل لكن تجربتها مع أحمد عز فشلت خارج اردتها والفشل جعلها لا تحب ان تعيد التجربة مرة أخرى.

من ناحية أخرى أثارت الفنانة زينة والفنان تامر حسني حالة واسعة من الجدل بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تظهر فيه زينة وشقيقتها ترقصان لتامر حسني.

وظهر تامر حسني خلال مقطع الفيديو يقوم بالغناء وزينة تقوم بالرقص حيث لفت الفيديو الكثير من الأنظار حوله وحقق عدد كبير من المشاهدات.

فى حين تعرضت الفنانة زينة للكثير من الأنتقادات حول هذا المقطع على أثر خلافاتها مع الفنان أحمد عز حيث تنوعت التعليقات من مهاجمين لزينة ومعاتبين لها على تصرفها الذي لا يليق بنظرهم بأم تراعي أبناءها الصغار.

بينما خمن البعض الأخر ان زينة تربطها علاقة عاطفية بالفنان تامر حسني بعد انباء انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل خاصة بأن زينة تقوم بنشر الكثير من الأغاني لتامر من الحين والأخر عبر ستوري حسابها الرسمي على انستجرام.

وخمن البعض أن احمد عز سوف يقوم بأستغلال الموقف ويرفع قضية يتهم فيها زينه بأنها غير مؤهلة لترعي أطفاله ليضم طفليه إليه من زينة بعد ان ربحت حضانة الأطفال.

ومن جانب أخر تعرض الفنان تامر حسني ايضا للعديد من الانتقادات الحادة أثر هذه الفيديو وهاجمه البعض بسبب إنه متزوج من بسمة بوسيل فى حين أنه يرقص برفقة نساء أخريات.

خناقة زينة واحمد عز :

تخطف خلافات الفنانة زينة والنجم أحمد عز الأضواء على الساحة الفنية من حين إلي أخر بسبب خلافاتهم المستمرة والقضايا الذي لا تنتهي بينهم.

حتي أثارت قضية زينة واحمد عز الجدل مرة اخري وذلك بعد خلاف كبير حدث بين شقيقة الفنانة زينة وبين أحمد عز فى أحد الفنادق مدينة العلمين الجديدة.

حيث انتهي الشجار بينهم بالتعدي بالضرب وهنا رفع أحمد عز قضية على شقيقة زينة واتهمها بالتعدي عليه بالضرب والسب والقذف.

وبالفعل تم إدانة شقيقة زينة بالأعتداء على احمد عز بالسب والضرب حيث أكد عز بأنها تعمدت إذلاله والتقليل من شأنه عندما قامت بضربه عدة صعفات على الوجه متتالين أمام الجميع فى أحد الفنادق.

كما طلب فريق الدفاع للفنان احمد عز رفض الاستئناف المقدم من نسرين رضا شقيقة زينه وتأييد الحكم الصادر بحبسها بتهمة التعدي بالضرب.

وقررت المحكمة تأجيل القضية ليوم 27 أغسطس يوم الخميس المقبل للنطق بالحكم الحاسم فى هذه القضية.

كما أكد محامي أحمد عز بأنه حين تم تفريغ كاميرات الفندق أكدت التسجيلات اعتداء نسرين على احمد عز بالضرب مما يثبت عدم صدقها بشأن الواقعة.

ولكن فى جولة جديدة انتصرت زينه على احمد عز حيث ألغت المحكمة الحكم الصادر بحبس شقيقة زينة ستة أشهر واكتفت بالغرامة المالية فقط الذي قدرها 10 ألف جينة مصري.

ومن جانبه لم يكتفي أحمد عز بهذه القدر بل صرح المحامي الخاص به إنه بتوكيل من أحمد عز ينوي رفع دعوى تعويض مدني على شقيقة زينه بمبلغ وقدرة 20 مليون جينة مصري تعويضًا على واقعة الضرب والاهانة الذي تعرض لها موكلة أحمد عز.

افلام احمد عز :

ومن جانب أخر كانت قد نشرت النجمة زينه على حسابها الرسمي فى انستجرام صورة لشقيقتها نسرين حيث أكدت خضوع شقيقتها لعملية جراحية أثر اصابتها بمزيف حاد فى المخ حيث طلبت من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

ورجح بعد المتابعين بأن سبب أصابة نسرين هو تعرضها للكثير من الضغوط النفسية أثر المعارك المتتالية بينها وبين النجم أحمد عز فى المحاكم بعد اعتداءها عليه بالضرب.

ومن جانب اخر نشرت الفنانة زينه على حسابها الرسمي فى انستجرام صورة جديدة تجمعها بعائلتها أثناء قضاءها عطلتها الصيفية فى الساحل الشمالي.

حيث ظهرت فى هذه الصورة مع شقيقتها وهم يستمتعون باللعب على الشاطئ حيث كان ذلك أول ظهور لنسرين رضا بعد خروجها من المستشفي بعد 11 يوم من المراقبة بعد العملية جراحية الذي خضغت لها أثر زيف فى المخ.

زينة وشقيقتها نسرين

الجدير بالذكر إنه كان قد انتشرت العديد من الأخبار عن خطوبة احمد عز وذلك بعد انتشار صورة تجمع عز مع أبنة المحامي أشرف عبد العزيز مما دفع العديد من الجمهور ان يرجح بأن هذه الفتاة تكون خطيبة احمد عز الجديدة.

ولكن من جانبه نفي المحامي أشرف عبدالعزيز خطوبة ابنته من أحمد عز وعبر عن استياءة الشديد من هذه الأخبار الكاذبة وأكد بأنه سيقوم بأتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الصفحات والمواقع الذي قامت بالترويج لهذه الأمر.

شاهد ايضا : ريهام سعيد تتبرأ من ريم البارودي بسبب أحمد سعد شاهد التفاصيل

ومن جانب اخر يُذكر ان اخر اعمال الفنان احمد عز هو فيلم ” العارف ” الذي تم تأجيل عرضه إلي عيد الفطر عام 2021 بعد عودة السينمات بصورة طبيعية كالماضي.

حيث إنه كان من المقرر عرض الفيلم هذا العام إلا إنه تم تأجيله بسبب انتشار فيروس كورونا وإغلاق العديد من دور العرض.

ويستعد احمد عز ايضا لتصوير أحدث افلامه ” كيرة والجن ” ويشاركه البطولة نخبة من فنانين الوطن العربي أبرزهم هند صبري وعبلة كامل وكريم عبد العزيز.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى