أخبار الفن

سلمى أبو ضيف تتعرض لحروق فى جسدها وقطع شفايفها والأسباب صادمة “بالصور”

حالة من الضجة تسببت فيها الفنانة سلمى أبو ضيف عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد تعرضها لحروق خطيرة فى كل جسدها بالأضافة إلي قطع شفايفها وتشوه ملامحها.

حيث إنه خلال اسبوعين فقط تعرضت الفنانة سلمي أبو ضيف لثلاث وعكات صحية خطيرة من بينها قطع شفايفها أثناء اجراءها عملية جراحية فى ضرس العقل وتعرضها لحروق الليزر فى جسدها بالكامل.

بالأضافة إلي الاشتباه فى قرحة فى المعدة وهو الأمر الذي دفعها إلي الاستعانة بنشر سورة الفلق وخرزة زرقاء عبر حسابها الرسمي على انستجرام مؤكدة بأنها تعاني من الحسد.

سلمي ابو ضيف

ونشرت سلمي صورة لها عبر حسابها الرسمي على انستجرام ظهرت فيها شفافيها بقطع فى الشفاه السفلي ونشرت صورة مليئة بالخرز الأزرق.

وكتبت سلمي ابو ضيف بأنها أثناء أسبوعين فقط تعرضت لحروق فى كامل جسدها وقبل شهر مضي قامت بأجراء منظار لقرحة المعدة مشيرة بأنها لا يوجد لديها ما تقوله سوى “الحمدلله”.

ووجهت رسالة للجمهور بعدم الحكم على الأشخاص فقط من صورهم وأكدت بأن من يحكم بهذه الطريقة غير مدرك تماما بما يمر به غيره من مصاعب الحياة قائلة “الحمد لله دائمًا وأبدًا”.

الجدير بالذكر بإنه سبق وقامت سلمي ابو ضيف بنشر العديد من الصور الجريئة من عطلتها الصيفية والذي حظت بتفاعل كبير من الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث ظهرت وهي ترتدي جاكت مفتوح الصدر ونلقت العديد من التعليقات الذي تشييد بجمالها مع بعض الكلمات الذي تحسدها على نجاحها الفني وهو الأمر الذي دفعها للتوضيح بأن هذه الصور لا تعبر عن حياتها الشخصية.

خطوبة سلمى أبو ضيف :

من جانب اخر انتشرت فى الفترة الماضية العديد من الأنباء عن خطوبة سلمي أبو ضيف من شاب ايطالي حيث اقترن اسمها فى العديد من الأنباء المثيرة للجدل حتى قامت بالأنفصال عنه.

وانتشرت حالة من الجدل مؤخرًا ايضا بعد انتشار أنباء عن ارتباط سلمى أبو ضيف ب”مانويل ارنوت” رئيس تحرير مجلة فوج العربية وذلك بعد ظهورها معه للمرة الثانية على التوالي فى أوضاع رومانسية فى مدينة دبي.

وهو الأمر الذي جعل الجمهور يؤكد ارتباطها او خطوبته من رئيس تحرير مجلة فوج العربية بسبب الأوضاع الحميمة الذي يقومون بالتصوير فيها.

وعلى الصعيد الفني والمهني كان أخر اعمال الفنانة سلمي ابو ضيف هو مشاركتها حكاية فى مسلسل “إلا أنا” والذي حملت عنوان “لازم اعيش”.

شاهد ايضا : مايان السيد وزينب غريب تفضحان فنان معروف بعد محاولته بالتحرش بهما “بالفيديو”

وهي من إخراج مريم أحمدي وتأليف نجلاء الحديني ومن إنتاج شركة أروما وسينرجي للإنتاج الفني والتوزيع وشارك سلمي فى البطولة الفنانة جميلة عوض وأحمد صالح وخالد أنور.

زر الذهاب إلى الأعلى