أخبار الفن
أخر الأخبار

بعد غياب مفاجأة صادمة عن صلح دينا الشربيني وعمرو دياب “بالصور”

حالة من الجدل انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد ان اتهمت الفنانة دينا الشربيني الهضبة بالخيانة على الملئ بطريقة غير مباشرة حيث قامت بنشر مقطع فيديو من مسلسلها “زي الشمس” يجمعها بالفنان أحمد السعدني.

وكشف الفيديو عن صدمة دينا الشربيني الشديدة بعد اعتراف حبيبها لها بالخيانة والتخلي عنها ووضعت دينا تعليقًا على الفيديو قائلة “الخيانة لما تيجي من أعز الناس” بالإضافة إلي أيقونة لقلب مكسور وأيقونة لوجه يبكي.

واغلب التعليقات اتجهت لعلاقة دينا الشربيني وعمرو دياب المتوترة منذ فترة كبيرة حيث أكد الكثير من المتابعين بأنها تقصد عمرو دياب.

خاصة بعد أنباء طلاقهم الذي انتشرت الفترة الأخيرة ولكن التزم الطرفين الصمت منذ ذلك الحين لتخرج دينا الشربيني الان عن صمتها وتنشر هذا الفيديو.

وسبق أن رفضت الشربيني التحدث عن حياتها الشخصية بأي شكل بعد طلاقها من الهضبة وتجاهلت التسربيات عن معاناة عمرو دياب معها فى أخر عامين بسبب غيرتها الزائدة من المعجبات.

ومن ناحية أخري كشف السيناريست محمد سليمان مؤلف مسلسل دينا الشربيني “قصر النيل” عن اهداء عمرو دياب عطره الجديد كهدية لكل فريق عمل المسلسل.

وذلك رغم عدم وجود علاقة صداقة مقربة بين فريق العمل والهضبة إلا انه حرص على ان يقوم بأرسال هذه الهداية وعلى رأسهم مخرج العمل ومدير التصوير.

وبسبب العلاقة الغير قوية الذي تربط فريق عمل مسلسل قصر النيل وعمرو دياب هو الأمر الذي جعل هناك العديد من التساؤلات حول محاولة عمرو دياب اصلاح المشاكل بينه وبين طليقته دينا الشربيني مرة اخرى والرجوع إليها.

وعاد عمرو دياب و أثار ضجة واسعة بعد توجيه رسالة صريحة لزوجته السابقة دينا الشربيني خلال احياءه لحفل غنائي وذلك بعد طلب أحد الحاضرين من الهضبة غناء أغنية “فاكرني يا حب”.

ليرد عمرو على هذا الطلب قائلاً “بلاش أكرمني يا حب، فضلت أقول اكرمني يا حب لحد ما الدنيا عندي باظت” فى أشارة منه إلي طلاقه من دينا الشربيني حيث يُعد هذا اول تصريح من الهضبة على طلاقه رسميًا.

وتنوعت تعليقات الجمهور على الفيديو حيث رأي البعض ان رسالة عمرو دياب تعد عتاب لدينا الشربيني بعد انتشار انباء عن رفضها الرجوع إليه بعد عدم السماح لها بالأنجاب.

بينما رأي البعض الاخر من الجمهور بأن الهضبة يسخر من حياته العاطفية ومن زوجته السابقة الفنانة دينا الشربيني بعد فشل قصة حبهم بأنتهاءها بالطلاق.

وفى هذه الأثناء انتشرت صورة لحفل قام باحياءه الفنان عمرو دياب فى مدينة الجونة وظهرت دينا الشربيني بظهرها من الخلف بجانب عمرو دياب وهو يقوم بالغناء.

وهو الأمر الذي جعل الجمهور يؤكد صلح دينا الشربيني وعمرو دياب بعد انقطاع وعودتهم سويًا مرة أخرى ولكن رأي البعض بأن هذه الفتاة ليست دينا الشربيني وإنما هي فقط فتاة تشبهها فى الملامح.

تشوه ملامح عمرو دياب بعد عملية تجميل جديدة :

وفى نفس الوقت انتقد العديد من المتابعين إطلالة عمرو دياب الجديدة وذلك بعد قيامه بنشر صورة جديدة برفقة اصدقائه عبر حسابه الرسمي على انستجرام.

حيث لاحظ الجمهور تغير واضح فى ملامح الهضبة خاصة وجنته ووجهه الذي ظهران منتفختان أكثر من الطبيعي وهو الأمر الذي لم يعتاد عليه جمهور الهضبة.

حيث رجح بعض من الجمهور بخضوع عمرو دياب لجسات حقن البوتوكس والفيلر لتكبير الخدود وإزالة التجاعيد لهذا تغيرت ملامحه بشكل كبير بعد هذه الجلسات.

ومن جانبه لم يؤكد الهضبة على صحة هذه التساؤلات من الجمهور واكتفي بالصمت فى حين حذره محبيه من خوض عمليات تجميل أخري خوفًا من ان تتشوه ملامحه مثل ما حدث مع الكثير من الفنانين.

من ناحية أخري أثار الفنان عمرو دياب حالة واسعة من الجدل فى الوسط الفني عن خطوبته خاصة بعد انتشار فى هذه الأثناء ايضا أنباء عن زواج دينا الشربيني من فنان معروف.

والأمر الذي اثار استغراب الجمهور هو ارتباط الهضبة بهذه السرعة بعد طلاقه مباشرة لزوجته دينا الشربيني الذين عرفوا كثنائي محبوب ورمز للحب فى الوسط الفني وايضا بين الجمهور.

وبدءت هذه الضجة بعد انتشار العديد من الصور للفنان المصري عمرو دياب برفقة الإعلامية إنجي كيوان بين جمهور الهضبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذلك بعد نشر حبيبة عمرو دياب الجديدة صور تجمعها مع الهضبة خلال عشاء جمعهم فى دبي ولاقت هذه الصور رواج واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجمهور الهضبة.

وخمن الكثير من المتابعين ومحبين الهضبة ارتباطه بالإعلامية انجي كيوان خاصة بعد انتشار العديد من الصور الذي تجمعهم فى اوضاع حميمية للغاية و وجود كيماء كبيرة بين الإعلامية وعمرو دياب.

ولكن من جانبه لم يؤكد الهضبة رسميًا ارتباطه من الإعلامية انجي كيوان كعادته واكتفي بالصمت التام على اخبار الارتباط كعادته.

ومن المعروف ان الهضبة لا يرد على اي أخبار تخصه وعلى سبيل المثال أنباء ارتباطه حتي انفصاله عن طليقته دينا الشربيني لم يصرح بالنفي او التأكيد على اي منها.

ومن جانبها هي ايضا لم تنفي او تؤكد الإعلامي انجي كيوان حقيقة ارتباطها من عمرو دياب واكتفت بالصمت التام على هذه الأخبار.

الهضبة وحبيبته الجديدة

الجدير بالذكر ان حبيبة الهضبة الجديدة هي إعلامية معروفة فى دولة الإمارات وتعمل على تقديم العديد من المناسبات كمذيعة فى الوطن العربي ككل.

وهى من مواليد محافظة الإسكندرية ولكنها أكملت تعلميها فى دولة الإمارات المتحدة وتحرص على زيارة مصر من حين لأخر.

والذي أثار حيرة الجمهور أكثر هو انتشار ايضا منذ فترة ليست ببعيدة أنباء عن ارتباط الهضبة بالفنانة ايمي سالم والتي من جانبها أثارت الجدل حولها بالكثير من الصور المثيرة ولم ترد على هذه الأخبار.

حين خمن بعض من الجمهور ان الهضبة يحاول أثارة غيره طليقته دينا الشربيني عليه بأثارة أنباء عن ارتباطه من حين لأخر.

الهضبة وايمي سالم

ومن جانبها ظهرت الفنانة دينا الشربيني فى برنامج “بصراحة” الذي يقدمة الفنان عمرو يوسف ووجهت رسالة قاسية للهضبة.

حيث صرحت دينا بأن الحب يكون أفضل قبل الزواج ولكن بعده ينكشف كل طرف على حقيقته بعد العِشرة الطويلة وهو الأمر الذي عرضها لحالة واسعة من الانتقادات الحادة من جمهور الهضبة.

دينا الشربيني توجه رسالة رومانسية للهضبة :

من جانب أخر أثارت دينا الشربيني حالة من الضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهورها فى ستوري عبر حسابها الرسمي على انستجرام وهي تتمرن فى الجيم.

حيث لم يقتصر الأمر على هذا النحو بل قامت دينا بمشاركة فيديوهات لها من الجيم ووضعت عليها أغنية تعبر عن الاشتياق للحبيب السابق وحبها الكبير له.

الأمر الذي جعل الكثير من الجمهور يخمن بأن دينا تحاول استعطاف عمرو للرجوع إليها بهذه الأغنية الرومانسية عن طريق رسالة غير مباشرة منها.

وكانت قد أثارت دينا ايضا الجدل بصورة تبرز بطنها بطريقة واضحة الأمر الذي جعل العديد من المتابعين يخمنون حملها من عمرو دياب قبل الطلاق.

ومن جانبها لم تؤكد دينا حتي الان هذه الأنباء الذي انتشرت حول حملها واكتفت بالصمت كذلك الهضية الذي التزم الصمت كعادته.

حمل دينا الشربيني

من جانب أخر فى هذه الأثناء انتشرت العديد من الأخبار حول ارتباط الفنانة دينا الشربيني بعد انفصالها ايضا عن عمرو دياب بفترة قليلة.

حيث انتشرت العديد من الصور لها برفقة الفنان المصري كريم عبد العزيز فى وضع حميم للغاية وهو الأمر الذي جعل الجمهور ينهال عليهم بالمباركات عن ارتباطهم.

وعبر الجز الأخر من الجمهور عن فرحته لدينا الشربيني بزواجها من كريم عبد العزيز خاصة بأنه فى نفس سنها ولا يكبرها بالكثير من الأعوام مثل الهضبة.

الجدير بالذكر انه من اسباب انفصال دينا الشربيني عن الهضبة هو رفضه بأن تقوم بالأنجاب او إعلان الزواج الرسمي عليها بدل العرفي.

شاهد ايضا : مفاجأة حول زواج دينا الشربينى من كريم عبد العزيز بعد طلاقها من عمرو دياب

وهو الأمر الذي أجبر دينا الشربيني على الانفصال والطلاق منه لانها تريد انجاب الأطفال وان يعلن زواجها لأنها ليست أقل أهمية من الفنانة ياسمين صبري او غيرها من الفنانات الذين متزوجات فى العلن.

زر الذهاب إلى الأعلى