أخبار الفن
أخر الأخبار

مفاجأة صادمة حول طلاق حمو بيكا من زوجته لسبب يصدم الجمهور “بالصور”

أثار مطربين المهرجانات حمو بيكا وحسن شاكوش حالة من الجدل بعد تداول العديد من الأخبار عن القبض عليهم وذلك أثناء غنائهم فى فيلا فى المنصورة.

وذلك بسبب غنائهم بدون تصاريح ويأتي ذلك بمخالفة لقرار مجلس الوزراء بشأن فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره فى البلاد.

حيث تم القبض على بيكا وشاكوش واضاف منظم حفلات شهير بأن قوات الأمن قامت بالقبض عليهم أثناء أقامة الحفلات مباشرة.

ولكن من جابنه قام مطرب المهرجان حمو بيكا بنفى واقعة القبض عليه عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك.

وقام ايضا حس شاكوش بنفي خبر القبض عليه من خلال بث مباشر على حسابه الرسمي على الفيسبوك وصرح بأنه كان فى “مشوار” خارج المنصورة وأن الأخبار المنتشرة كاذبة.

حسن شاكوش عبر الفيسبوك

من جانب أخر أثار حمو بيكا حالة من الضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشره للمرة الأولي صورة تجمعه مع زوجته عبر حسابه الرسمي على انستجرام.

حيث ظهر فى الصورة حمو بيكا برفقة زوجته وهما يرتديان ملابس متشابهة ونفس لون الشعر وعلق بيكا على الصورة برسالة رومانسية لزوجته بمناسبة عيد الحب.

حيث علق قائلاً “مراتي حبيبتي، كل سنة وأنتِ طيبة وعقبال مليون سنة وأنتِ معايا” وتجنبًا للتعليقات المسيئة قام بيكا بإغلاق خاصية التعليقات على الصورة.

ولكن عبر الكثير من الجمهور بأعجابهم بصورته مع زوجته وشارك الكثير من المتابعين الصورة معلقين عليها بأن هناك تشابة كبير بين بيكا وزوجته فى ملامح الوجه بالإضافة إلي لون الشعر ايضا.

حمو بيكا وزوجته

الجدير بالذكر ان مطرب المهرجانات حمو بيكا يحرص دائمًا على عدم ظهور زوجته معه فى اي من الحفلات الغنائية او اللقاءات تجنبًا لانتقادات السلبية والتعليقات المسيئة.

من ناحية أخري انتشرت العديد من الانباء على بعض المواقع الأخبارية عن انفصال حمو بيكا عن زوجته الحالية بسبب غيرته الزائدة عليها.

لذلك كان يحرص على عدم ظهورها معه فى اي مناسبة حتي تم الانفصال حسب تصريحات العديد من المواقع الأخبارية، ولكن من جانبه اكتفي بيكا بالصمت وعدم الرد على هذه الأنباء.

حمو بيكا يهاجم عمرو دياب :

أثار مطرب المهرجانات حمو بيكا الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الأجتماعي بسبب هجومة على النجم المصري عمرو دياب والكينج محمد منير وتامر حسني.

حيث كان قد صرح بيكا لليوم السابع بأنه لا يحب عمرو دياب ومنير و تامر حسني ومحمد حماقي حيث أضاف بأنه لا يحب الأغاني الرومانسية عمومًا.

وأضاف بأنه يفضل عبده الاسكندراني و شفيقة وحسن الاسمر على عمرو دياب ومنير.

وأثر هذا الهجوم تعرض حمو بيكا لحملة كبيرة من التنمر على مواقع التواصل الأجتماعي حيث وصفه بعض من الجمهور بالجهل.

ومن جانبه رد بيكا على هذه الانتقادات قائلأ ” انا مش فاضي اتعلم ، كل اخواتي وقاريبي متعلمين، أنا راضي بحياتي واللي اتعلمته فى الحياة أحسن بكتير بالنسبالي من اللي كنت هتعمله فى المدراس “.

لكنه نصح الشباب بالتعلم وأكمال الدراسة لأنها جزء مهم فى حياة الأنسان قائلاً ” التعليم أخلاق واحترام وذوق “.

حمو بيكا

شاهد ايضا : بعد خطوبته دينا الشربيني توجه رسالة رومانسية لعمرو دياب ومفاجأة عن حملها

ومن جانب أخر كان قد طرح مطرب المهرجانات حمو بيكا مهرجان جديد مدته أكثر من 4 دقائق يحتوي على الفاظ خادشة للحياء والتنمر على الفتيات حيث وصفهن بالفاظ خادشة للحياء العام فى كلمات هذا المهرجان.

حيث كان قد نشر بيكا فيديو من تسجيل الأغنية وهو متعثر فى نطق بعض جمل المهرجان مما جعل الجمهور يسخر منه وتصدر الترند فى الكثير من دول العالم أثر هذا الفيديو.

وقام بعض من الجمهور خصوصًا الفتيات بمهاجمة هذا المهرجان بشدة وطالبوا بحذفه من اليوتيوب وإيقاف حمو بيكا من الغناء.

ومن جانب اخر قام حمو بيكا بالتعاقد مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات واصدار اول أغنية من إنتاج روتانا بأسم ” ايه الحكاية “.

لكن نظرًا للهجوم العنيف على شركة روتانا صرح بعض المسؤولين عن شركة روتانا بأنهم سوف يقوموا بإصدار بيان صحفي للحديث حول هذه التجربة والرد على ردود الفعل السلبية الذي واجهتها مؤخرًا.

وعاتب الكثير من الجمهور شركة روتانا نظرًا لتاريخها العريق فى صناعة النجوم أبرزهم الفنانة اليسا، والنجم عمرو دياب وغيرهم من نجوم الخليج العربي.

حيث انتقد الشاعر الغنائي أمير طعيمة شركة روتانا بعد تعاونها مع حمو بيكا بشدة على صفحة الرسمية على فيسبوك قائلاً :

شاهد ايضا : احمد الفيشاوي يحاول الأعتداء على هيفاء وهبي ويعلن حبه لشيرين رضا

” شئ محزن ان الشعار اللي اتحط علي اعمال عظماء يبقي محطوط علي النوع ده من الاعمال، أصدقائي المسئولين في روتانا و اللي هيزعلوا مني، مع الايام هتعرفوا انها نصيحة مخلصة و انكم بتسيئوا لتاريخكم، فى فرق بين شركة كبيرة و بين سوبر ماركت يعرض سلعة رخيصة حتي لو عليها طلب “

ومن جانبها شركة روتانا تجاهلت كل ردود الفعل السلبية وقامت بالتعاقد مع مطرب المهرجانات ” عمر يوسف “.

الجدير بالذكر ان الأغنية الذي طرحتها شركة روتانا ل” حمو بيكا ” هى عبارة عن ديو يجمع عدد من مطربين المهرجانات وهم ” نور التوت ” و ” على قدورة ” و ” مودي أمين “.

زر الذهاب إلى الأعلى