أخبار الفن
أخر الأخبار

كلاكيت تاني مرة خطوبة عمرو دياب بعد انفصاله عن دينا الشربيني شاهد التفاصيل

حالة من الضجة انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتشار انباء صادمة عن اعتزال الفنان عمرو دياب الفن بصفة نهائية بعد حذفه جميع تاريخة الفني من موقع يويتوب ورد غريب من دينا الشربيني.

حيث قام عمرو دياب بحذف جميع اغانيه من موقع يويتوب فجأة مثيرًا ضجة واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث توقع العديد من المتابعين اعتزال عمرو دياب بعد مسيرة حافلة بالنجاحات.

خاصة بأن عمرو دياب قام ايضا بحذف جميع كليباته والنسخ الرقيمة والمشفرة على جميع المنصات الاخري حيث لا توجد الان اي اغنية لعمرو على هذه المنصات مثل أنغامي وغيره من التطبيقات.

ولكن صرح بعض الشعراء بأن هناك خلل فقط فى قناة عمرو دياب الرسمية يعمل على حلها بينما ظن البعض الأخر بأنه تعاقد مع تطبيق جديد يعرض عليه جميع أغانيه بشكل حصري.

الجدير بالذكر بان هذه ليست المرة الاولي الذي يتم فيها حذف جميع أغاني عمرو دياب من اليويتوب حيث تكررت هذه الواقعة أكثر من مرة بسبب خلافات مع شركات الإنتاج الخاصة به.

خطوبة عمرو دياب :

حالة من الضجة أثارها الفنان عمرو دياب على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار العديد من الأنباء حول خطوبته من دينا ضياء بهجت حبيبة عمرو دياب الجديدة بعد دينا الشربيني.

حيث اعلن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن ارتباط عمرو دياب بدينا ضياء بهجت فى السر وذلك بعد مرافقتها له فى العديد من الحفلات الغنائية الذي يقوم بأحياءها.

وايضا تسريب العديد من الصور لهم سويًا فى الحفلات فى اوضاع حميمة للغاية حيث أخدت مكان الفنانة دينا الشربيني بالكامل وهو الأمر الذي أثار ضجة واسعة.

دينا ضياء بهجت

وأكدت بعض المصادر ان عمرو دياب وقع فى غرام دينا ضياء بهجت بالفعل ويقوم بأخدها معه فى أغلب حفلاته إلي الخارج.

والأمر الذي أكد هذه الأنباء هو قيام دينا ضياء حبيبة عمرو دياب الجديدة بإغلاق جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد انتشار هذه الأنباء عن خطوبتها من عمرو دياب حتى لا يتسني لشخص أن ياخد منها اي معلومة.

بالأضافة إلي انها قامت بحذف أغلب صورها من مواقع التواصل، حيث أن قصة الحب بينها وبين الهضبة بدءت منذ شهر فبراير الماضي واصبحت دينا الجديدة ترفقة فى كل مكان.

وذلك بعد انفصال دينا الشربيني عن عمرو دياب نهائيًا بعد ان رفض مقابلتها فى اخر حفل له بعد توسط بعد المصادر للصلح بينهم لكن عمرو دياب رفض الصلح معها مرة أخرى.

شاهد ايضا : مفاجأة حول خطوبة الراقصة صافيناز من فنان مصري شاب تعرف على التفاصيل

وعن دينا الشربيني فضلت الصمت وعدم الرد على انباء خطوبة عمرو دياب حيث أنها تحاول بالفعل بدء صفحة جديدة فى حياتها بدونه خاصة بعد فشل علاقتهم.

يُذكر ان اسباب انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني بسبب عدم موافقة عمرو دياب على الزواج منها رسميًا خوفًا من ان تاخد زوجته الاولي زينة عاشور نصف ثروته وفقًا للقانون البريطاني بالأضافة إلي غيره دينا الشديدة على عمرو دياب حيث ان أخر شجار بينهم فى الساحل الشمالي لم يكن الأول حيث حدث اثنان غيره من قبل.

خاصة بأنه يحب امراة أخرى الان وذلك بعد انفصاله عن دينا الشربيني حيث حسم عمرو دياب علاقته بدينا الشربيني فى اخر حفل له بطريقة غير مباشرة لينفى رجوعه لها مرة اخرى.

حيث عاد عمرو دياب و أثار ضجة واسعة بعد توجيه رسالة صريحة لزوجته السابقة دينا الشربيني خلال احياءه لحفل غنائي وذلك بعد طلب أحد الحاضرين من الهضبة غناء أغنية “فاكرني يا حب”.

ليرد عمرو على هذا الطلب قائلاً “بلاش أكرمني يا حب، فضلت أقول اكرمني يا حب لحد ما الدنيا عندي باظت” فى أشارة منه إلي طلاقه من دينا الشربيني حيث يُعد هذا اول تصريح من الهضبة على طلاقه رسميًا.

حيث رأي البعض من الجمهور بأن الهضبة يسخر من حياته العاطفية ومن زوجته السابقة الفنانة دينا الشربيني بعد فشل قصة حبهم بأنتهاءها بالطلاق.

من هى دينا ضياء بهجت حبيبة عمرو دياب الجديدة؟ :

دينا ضياء بهجت حبيبة عمرو دياب الجديدة تعمل كمصورة شابة فى أحد المجالات العالمية فى نسختها العربية حيث ظهرت دينا لأول مرة مع عمرو دياب فى غرفة طائرة برفقة كندة علوش وعمرو يوسف.

حيث أشارت المصادر ان عمرو دياب قام بالتعرف عليها أثناء أجازته الصيفية فى الجونة وتطورت العلاقة بينهم على مدار الشهور السابقة لتصبح قصة حب.

حبيبة عمرو دياب الجديدة

حيث أصبحت ضيفة فى جميع حفلاته داخل مصر وخارجها بصفتها مصورته الخاصة حيث تخلى عمرو دياب فاجئة عن المصور الخاص به طوال السنوات الماضية وقام بتعيينها مكانه.

حقيقة اعتداء عمرو دياب على دينا الشربيني :

أزمة جديدة فى علاقة دينا الشربيني وعمرو دياب أثارت ضجة واسعة بعد أنباء خطوبة الهضبة من دينا ضياء بهجت حيث انتشرت العديد من الأنباء حول وقوع شجار جديد بين دينا الشربيني وعمرو أثناء اجازتهم الصيفية فى الساحل الشمالي.

دينا الشربيني

وذلك بعد تفاجئ الجمهور بوجود دينا الشربيني الدائم فى الساحل الشمالي بالقرب من منزل عمرو دياب وهو الأمر الذي قد جعل البعض يظنون بأنه تم الصلح بينهم.

شاهد ايضا : بسبب والدها مفاجأة صادمة عن طلاق ابو هشمية وياسمين صبري تعرف على التفاصيل

ولكن الحقيقة ان دينا الشربيني قامت بشراء منزل هى الأخري فى “هاسيندا وايت” والذي يقع بجانب كابينة عمرو دياب مباشرةً وذلك رغم انفصالهم.

ولكن الأمر الذي أثار الجدل هو ملاحظة البعض من الجيران تشغيل دينا الشربيني للأغاني الشعبية والمهرجانات بصوت عالي للغاية طوال اليوم لأستفزاز عمرو دياب والشجار معه حيث من المعروف ان الهضبة يكره هذه النوعية من الاغاني.

وتداولت بعض المواقع الأخبارية أنباء عن حدوث شجار بالفعل بين دينا الشربيني وعمرو دياب بسبب هذه الأفعال حيث اعتبر الجمهور بأن تصرف دينا مقصود خاصة بعد أنباء خطوبة عمرو دياب من دينا ضياء بهجت

خاصة بعد ظهور دينا فى مقطع فيديو برفقة الفنانة روبي وهى ترقص على أغنية قلبي بلاستيك لروبي وتغني قائلة “راح حب صاحبتي وطلع فستك” حيث تفاجئ الجمهور بتكرار غناء دينا لهذا المقطع أكثر من مرة.

ورأي البعض بأنها تقصد طليقها عمرو دياب بهذا المقطع لتقطع دينا بهذا الفعل كل احبال رجعوها مرة أخري مع عمرو دياب.

ومن جانبه رد عمرو دياب على دينا على طريقته الخاصة حيث قام بنشر صورة جديدة عبر حسابه الرسمي على انستجرام وأعلن عن قرب طرح خط الأزياء الخاص به والذي حمل رقم 34 وتعمد أظهار يديه وهو يلبس دبلة.

وعلق الإعلامي ممدوح موسي الصديق المقرب لعمرو دياب على الصورة قائلاً “عجبني التيشرت اوي، وكمان عجبتني الدبلة”.

وكانت قد غضبت دينا الشربيني وانسحبت من امام الكاميرات اثناء عرض فيلمها الجديد “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” بمشاركة الفنان كريم عبد العزيز.

حيث قام احد المراسلين بسؤالها عن علاقتها بالفنان عمرو دياب حاليًا وعن أمكانية الرجوع له خاصة بعد نشرها صورة لأبنة الهضبة فى عيد ميلادها.

ليسألها المراسل هل هذه الخطوة تمهيد للرجوع لعمرو دياب مرة أخري؟ لترد عليه دينا غاضبة “انتو فظاع بجد فظاع، ثانكيو سو ماتش” وتنسحب من امام الكاميرات غاضبة وتقول “امسحو التقرير ده بعد اذنكم”.

وعلق مصدر مقرب من دينا على هذا الفيديو حيث ابدت دينا استغرابها الشديد من نشر الفيديو رغم طلبها حذف التقرير بسبب تطرق المراسل فى امور شخصية ليس لها علاقة بفيلمها الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى