أخبار الفن
أخر الأخبار

ليلي أحمد زاهر مهددة بالحبس هى و والدها لهذا السبب شاهد التفاصيل

صدم الفنان أحمد زاهر الجمهور خلال حضوره فى مهرجان همسة للفنون والاداب فى الدورة الذي تحمل أسم الفنان الكبير محمد صبحي.

حيث تعرض أحمد زاهر لموقف محرج مع أحد المعجبين بسبب شعوره بالغيره على ابنته ليلي ورغبته الكبيرة فى ابتعاد الجميع عنها.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للممثل المصري يظهر فيه وهو غاضب بشدة ويتحدث إلي أحد المعجبين بنرة صوت عنيفة قائلاً : “بلاش التلزيق ده يا جماعة عيب كده، هو لازم امشي بجاردات بعد أذنكم”.

حيث إنه من المعروف على الفنان زاهر غيرته الشديدة على بناته وهو أمر تحدث عنه فى الكثير من المرات وأكد إنه لن يسمح لأي احد بالاقتراب منهن وأنه حتى لا يعرف كيف سيسمح لهن بالزواج من حبه الشديد لهم.

وكان قد نشر الفنان أحمد زاهر صور جديدة له عبر حسابه الرسمي على انستجرام من خلال تكريمه من المهرجان الدولي قائلاً : “الحمد لله جائزة أفضل ممثل لعام ٢٠٢٠ من مهرجان همسه الدولي وجائزة أفضل ممثلة شابة ليلى أحمد زاهر فضل ونعمة، شكراً للمهرجان وشكراً للجمهور العظيم اللي صوتلي”.

ليلي أحمد زاهر :

أثارت ليلي أحمد زاهر حالة من الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد قيامها بنشر مقطع فيديو لها وهى تقوم بالاستماع للموسيقي أثناء قيادة السيارة عبر حسابها الرسمي على انستجرام.

وهو الأمر الذي عرضها للعديد من الانتقادات الحادة بسبب انها لا تبلغ حتي الان السن القانون للقيادة حيث عرضت ليلي نفسها ووالدها الفنان أحمد زاهر للحبس.

وذلك بسبب عدم امتلاكها ترخيص للقيادة او بلغوها السن القانوني حيث ان هذا التصرف يعتبر جريمة وفقًا لقانون المرور الجديد فى مصر وعقوبة هذه الجريمة تصل للسجن ومصادرة السيارة المخالفة من صاحبها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه المقاطع مع تساؤلات حول لماذا لا يطبق القانون عليها وهو الأمر الذي دفعها لحذف الفيديوهات فورًا.

ومن جانبه تدخل الفنان احمد زاهر فى الأمر وقام بالتصريح بأن ابنته ليلي لم تخالف القانون حيث كانت تقوم بقيادة السيارة فى الكمباوند الخاص بهم أثناء تعلمها القيادة.

وأشار ان ابنته تبلغ من العمر 17 عامًا فقط ولا يحق لها الخضوع لاختبار القيادة او الحصول على ترخيص حتى تصل للسن القانوني وهو 18 عام.

من جانب أخر كان قد أثار الفنان زاهر حالة من الجدل منذ فترة عندما قام بنشر مجموعة من الصور برفقه ابنته ليلي من حمام السباحة.

الأمر الذي عرضه للكثير من الانتقادات لان الصور كان يغلب عليها الطابع الرومانسي وليست كصور أب وابنته الأمر الذي جعله يخرج عن صمته وخرج بتصريحات رسمية وانفعل على المنتقدين لصورته هو وابنته.

يُذكر ان ليلي احمد زاهر اعتمدت فى اطلاتها خلال المهرجان بفستان أزرق غامق من تصميم مايا حداد بجانب حقيبة صغيرة وعدد من الأسسكورات البسيطة للحصول على إطلالة مثالية.

ليلي أحمد زاهر

حيث تم اختيار ليلي احمد زاهر كأفضل ممثلة شابة عن دورها فى مسلسل “الفتوة” للفنان ياسر جلال والفنانة مي عمر بجانب عدد كبير من النجوم وإخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

وفى نفس الوقت تم تكريم الفنان احمد زاهر بجائزة أفضل ممثل لعام 2020 عن دوره فى مسلسل البرنس بطولة الفنان محمد رمضان والذي حقق نجاح كبير عند عرضه فى رمضان 2020.

أحمد زاهر خلال التكريم

شاهد ايضا : زوجة أبو هشمية الأولي تصدم الجمهور بسبب ملامحها وياسمين صبري تعلن حملها

الجدير بالذكر إنه يعرض حاليًا فيلم “زنزانة 7” للفنان أحمد زاهر ويشاركة البطولة الفنان نضال الشافعي والفنانة عبير صبري، والفنانة منه فضالي بجانب نخبة من النجوم ومن تأليف حسام موسي وإخراج إبرام نشأت.

ويجسد الفنان نضال الشافعي الذي يعود للاضواء مرة أخري من خلال هذا العمل بعد غياب شخصية منصور الشاب الذي يدخل السجن ويسجد احمد زاهر شخصي حربي وهو شاب يتعرض لأزمة يدخل نتيجتها السجن وعلى مرور الأحداث يلتقي السجينان فى زنزانة رقم 7 وتتوالي الصراعات والأحداث.

زر الذهاب إلى الأعلى