أخبار الفن
أخر الأخبار

مذيعة برنامج نفسنه مهددة بالحبس بسبب نشرها فيديو إباحي لها شاهد التفاصيل

تقدم المحامي المصري سمير صبري بلاغ للنائب العام ضد الفنانة والمذيعة المصرية نوليا مصطفي مقدمة برنامج نفسنه على قناة القاهرة والناس.

حيث اتهم المحامي سمير صبري الممثلة نوليا مصطفي بالتحريض على الفسق والفجور بسبب نشرها فيديو إباحي لها عبر حسابها الرسمي على انستجرام ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

وصرح المحامي فى البلاغ الذي قدمه أنه يلتمس إصدار أمر للتحقيق مع نوليا مصطفي مقدمة برنامج نفسنه بسبب نشرها العديد من الفيديوهات المخله للاداب العامة.

حيث يظهر جسدها بطريقة مبتذلة وشبه عارية تمامًا فى الفيديوهات التي تقوم بنشرها لتظهر مناطق حساسة من جسدها للجمهور لتكون محل اهتمام وتلفت الأنظار إليها.

وأضاف المحامي بأن الممثلة نوليا تقصد إلقاء كلمات على الجمهور تثير الغرائز وتحتوي على الفاظ غير لائقة وايحاءات جنسية متعمدة ألفات النظر.

حيث دعى المحامي سمير صبري بألقاء القبض عليها لتكون عبره للذين يفعلون مثلها كما حدث مع الراقصة سما المصري الذي تم حبسها 3 سنوات بسبب التحريض على الفسق والفجور فى المجتمع المصري.

نوليا مصطفي مقدمة برنامج نفسنه

شاهد ايضا : أسرار صادمة عن الراقصة لورديانة الذي أشعلت مواقع التواصل الأجتماعي بوصله رقص

نوليا مصطفي مذيعة برنامج نفسنه :

يُذكر نوليا مصطفي هى مذيعة وممثلة عملت فى قنوات ART وقدمت برنامج بأسم “مكسرات” و “برج الأفلام” وهى احدي مذيعات برنامج نفسنه الشهير الذي يذاع على قنوات القاهرة والناس.

كما قدمت برنامج “سوالفنا الحلوة” على قنوات دبي عام 2004 كما عملت مع قنوات LBC وقدمت برنامج “بنات الهوى” كما شاركت فى برنامج “ACTORS”.

وايضا تعمل نوليا مصطفي كممثلة حيث شاركت الفنان يحيي الفخراني مسلسل “يتربي فى عزو” الذي عرض عام 2007 وشاركت ايضا فى مسلسل “هيما” مع الفنان أحمد رزق.

نوليا مصطفي

الجدير بالذكر ان نوليا مصطفي ليست الأولي الذي يلاحقها المحامي سمير صبري ببلاغات حيث أنه الصبح من المعروف عنه ملاحقه المشاهير ورفع قضايا عليهم دائمًا.

وكان أخرهم الفنانة اصالة الذي قام برفع قضية ضدها للنائب العام بتهمة ازدراء الاديان بسبب أغنيتها الجديدة “رفقا” من ألبومها الخليجي “لا تستسلم”.

شاهد ايضا : تداول حالة من الجدل حول أساءة اصالة للدين والنساء ومطالب بحبسها

حيث رأي سمير صبري أن الأغنية لا تليق بسبب انها مأخوذة من حديث شريف للرسول ولا يجوز غنائها احترمًا لهذا الحديث الشريف.

زر الذهاب إلى الأعلى