أخبار الفن
أخر الأخبار

بسمة وهبة تتعرض لأزمة صحية خطيرة على الهواء وتفاجئ الجميع بطبيعة مرضها

حالة من الضجة انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد تعرض الإعلامية بسمة وهبة لأزمة صحية على الهواء مباشرة أثناء تقديمها لبرنامجها 90 دقيقة الذي يعرض على قنوات المحور.

وخلال الحلقة كانت تستقبل بسمة مكالمات من جمهورها الذي تتحدث عن إلغاء العمل بقانون الطوارئ فى مصر ومكالمة مع اللواء خالد فوزي عضو مجلس الشيوخ.

إلا انه سرعان ما شعرت بسمة وهبة بالتعب المفاجئ الأمر الذي جعلها تنسحب على الهواء وتنهي الحلقة بشكل مباشر وهو الأمر الذي اقلق جمهورها عليها بشدة حيث خمن البعض بعودة إصابتها بمرض السرطان مرة اخرى.

من ناحية أخري أثارت الإعلامية بسمة وهبة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اخر ظهور لها حيث ظهر عليها علامات واضحة للتعب بالاضافة إلي فقدانها للوزن بشكل كبير.

اخر ظهور لبسمة وهبة

وطلبت بسمة وهبة من جمهورها الدعاء لها قبل دقائق من دخولها غرفة العمليات لإجراء عملية جديدة مهمة وذلك فى فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على انستجرام.

مرض بسمة وهبة :

وكانت قد أحدثت بسمة وهبة ضجة واسعة حين أعلنت على استعدادها بالقيام برحلة علاجية خارج البلاد دون الافصاح عن اي تفاصيل تخص مرضها او تفاصيل الرحلة العلاجية.

حيث شاركت بسمه وهبة جمهورها بصورة جديدة عبر حسابها الرسمي على انستجرام ظهرت فيها ترتدي الكمامة داخل الطائرة حيث ظهر على وجهها ملامح التعب والإرهاق الشديد.

وعلقت بسمة على الصورة قائلة : ” رحلة علاجية فى الخارج اللهم ارجعني مجبورة الخاطر ويسر لي الخير وتقبل دعاء الاحبة ولا ترحمني من دعائهم “.

بسمة وهبة فى الطائرة

ومن هنا تفاعل جمهور بسمة وهبة مع الصورة بشكل كبير وانهالت عليها دعوات كثيرة من جمهورها ومن بعض الفنانين ايضا حيث تمنوا لها الشفاء العاجل والعودة للوطن بخير وسلام.

ولكن عادت بسمة وهبة وأثارت قلق جمهورها مرة أخري بنشرها فيديو قبل دخولها غرفة العمليات مباشرةً خاصةً بأنها ستخضع لعملية بدون بنج على حسب تصريحاتها.

وظهرت بسمة فى الفيديو مرهقة للغابة وملامح التعب ظاهرة على وجهها بوضوح والخوف يتملكها.

حيث قالت بسمة فى الفيديو بأنه من الجيد ان يصف الإنسان شعوره دائمًا قبل دخول غرفة العمليات بدون بنج وهو متأكد بإنه سيتألم للغاية قائلة :

” كان لازم اوثق اللحظة دي معرفش ليه، بس كان لازم الواحد مينساش إنه بني أدم مهما كبر بيفضل ضعيف، مهما نجح دايما بيبتلي “

إصابة بسمة وهبة بالشلل :

وفى هذه الأثناء أعلنت بسمة وهبة عن خضوعها لعملية تجميل فاشلة ادت إلي اصابتها بالشلل وهو الأمر الذي أثار حالة من الضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث أعلنت بسمة بأنها أخذت حقنة عن طرق الخطأ اصابتها بشلل عضلي فى وجهها بسبب خطا طبي تعرضت له فى إحدي عيادات التجميل.

وذلك أثناء خضوعها لعملية تجميل لشد الوجه عن طريق البوتوكس والفيلر، وشاركت بسمة جمهورها تفاصيل الحادث عن طريق نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على انستجرام.

وحذرت بسمة جمهورها فى الفيديو من عمليات التجميل وأثارها الجانبية مضيفة بأنها شعرت بتعب شديد منذ شهر وكانت لا تستطيع الأكل او فتح فمها.

وانها أثناء زيارتها لدبي ذهبت لطبيبة معروفة أخبرتها بأنها تعاني من شلل عضلي ويجب ان تخضع للعلاج الطبيعي والأدوية الطبية اللازمة.

وأضافت بانها بعد التزامها بالعلاج الطبيعي والأدوية حالتها لم تتحسن حتي قالت لها الطبيبة الخاصة بها ان سبب هذا الشلل هو الفيلر والبوتوكس الذي خضعت له مؤخرًا.

حقيقة إصابة بسمة وهبه بالسرطان :

ومن جانب اخر اقلقت هذه التصرفات جمهور بسمة وهبه للغاية خاصةً بأنها لم تكشف اي معلومات عن مرضها او عن العملية الذي ستخضع لها.

مما وضع العديد من الافتراضات ان تكون بسمة وهبه مصابة بالسرطان مرة أخري ولا تريد أن تقلق جمهورها عليها.

حيث كشفت بسمة وهبه منذ أعوام إصابتها بالسرطان وخضوعها للعلاج والكيماوي بعد استئصال الورم السرطاني الذي كان لديها.

وكانت قد نشرت بسمة وهبه صورة وهى تخضع لجلسات الكيماوي حيث كانت فاقدة جزء كبير من شعرها و نقصان وزنها بشكل ملحوظ.

يُذكر إنه أكدت بعض المصادر خبر اصابة بسمه وهبة بسرطان الثدي مرة أخري بعد شفائها منه منذ سنوات ولكنه تم علاجها وشفائها التام منه للمرة الثانية.

وأكدت بسمة وهبة هذا الخبر بنشرها فيديو على انستجرام ترتدي فيه الحجاب وتطمئن جمهورها عليها وتقوم بحمد الله على شفائها ودعت بالشفاء العاجل لكل مريض يتألم.

وعادت بسمة وهبة وأثارت حالة من الجدل بعد أعلانها اصابتها بالسرطان فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو اديب فى برنامج الحكاية.

وعن بداية أصابتها بالمرض صرحت بسمة بأنها خضعت لعملية جراحية فى المعدة السنة الماضية فى أمريكا ودخلت فى غيبوبة أثر هذه العملية وحدث لها نزيف داخلي شديد.

وبعد فترة من العلاج عادت الاعراض تظهر مرة أخري واضطرت للسفر إلي بريطانيا لاستكمال العلاج وبعد اجراءها العديد من الفحوصات رفض الطبيب اجراء عملية جراحية لها نظرًا لهشاشة معدتها وعدم تحملها العملية.

وصرحت بسمة وهبة بأنها بعد العلاج أصبحت أفضل بعد استجابة جسدها للعلاج وعلى الرغم من ضرورة بقائها فى لندن قررت السفر إلي دبي لتكون متحدثة فى مؤتمر خاص بسرطان الثدي.

الجدير بالذكر بأن بسمه وهبه كانت قد تعرضت لحادث خطير منذ فترة ليست بقليلة عندما كانت برفقة الفنانة أصالة يستمتعون بأجازتهم الصيفية.

حيث انقلب الموتوسكيل المائي ببسمة وأصالة على الصخور وتسبب فى أصابات بالغة لبسمة وهبه فى حين نجت أصالة بدون اي اصابات.

شاهد ايضا : نجاة أصالة وبسمة وهبة من الموت بأعجوبة من حادث مروع شاهد التفاصيل

ومن جانب أخر كانت بسمة وهبه قد نشرت صورة لإبنها الذي يقوم بالدراسة فى الخارج وطلبت من متابعيها الدعاء بأن يجمعها الله به فى أقرب وقت بعد توقف حركة الطيران فى البلاد بسبب انتشار وباء فيروس كورونا الذي منعها من زيارته منذ فترة طويلة.

زر الذهاب إلى الأعلى