أخبار الفن
أخر الأخبار

زواج غادة عبد الرازق للمرة ال 13 ومي العيدان تفتح النار عليها بسبب فيديو فاضح

حالة من الضجة تسببت فيها الفنانة غادة عبد الرازق على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار العديد من الصور لها بفستان زفاف بعد ان قامت بنشرها عبر حسابها الرسمي على انستجرام.

وتسببت هذه الصور بالعديد من التساؤلات حول زواج غادة عبد الرازق للمرة ال13 بعد طلاقها من زواجها الحالي مدير التصوير هيثم زيتنا.

حيث خمن العديد من الجمهور بأن هذه الصور الجديدة من حفل زفاف غادة عبد الرازق على زوجها الجديد بعد انتشار انباء عن طلاقها من زوجها الحالي.

ولكن تبين ان هذه الصور بالفعل من حفل زفاف غادة عبدالرازق ولكن ليس فى الحياة الواقعية ولكن من تصوير مسلسلها الجديد “لحم غزال” حيث يعد ظهور غادة بهذا الفستان ضمن احداث الحلقة ال10 من المسلسل.

وكانت قد أعلنت غادة العام الماضي عن زواجها من هيثم زيتنا مدير تصوير مسلسلها “سلطانة المعز” الذي عرض فى موسم رمضان 2020.

يُذكر بأن زواج غادة من هيثم زيتنا كان بعد ان تعرفت عليه فى كواليس تصوير مسلسلها الشهير “حكاية حياة” ونشأت بينهم علاقة عاطفية ولكن لم تستمر حتي تتوج قصة الحب هذه بالزواج العام الماضي.

غادة عبدالرازق

تسريب فيديو فاضح لغادة عبد الرازق ومي العيدان تفتح النار عليها :

أثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان الجدل حول الفنانة المصرية عبدالرازق بسبب فيديو قديم مسرب لها حيث قارنت مي بين فيديو غادة و بين فيديوهات سما المصري الخادشة للحياء الذي أدت إلي حبسها خلال برنامجها “كشف حساب”.

حيث تسألت مي العيدان عن سبب عدم حبس غادة عبدالرازق بعد فيديو اللايف الخادش للحياء الذي انتشر على الانترنت عام 2017 والذي عرض غادة عبدالرازق لأزمة كبيرة فى ذلك الوقت.

وكان ذلك عندما خرجت غادة عبدالرازق بفيديو بث مباشر مع متابعيها وعن طريق الخطأ كشف جزء حساس من جسدها.

يُذكر ان غادة عبدالرازق صرحت بانها لم تكن بوعيها عن حدوث هذه الواقعة حيث كانت تاخد حبوب مهدئة بسبب معاناتها مع الاكتئاب الحاد.

و ذكرت ان هذا الدواء مثل المخدر لا يكون الشخص بوعيه عندما يتناوله، وكان ذلك خلال لايف على حسابها الرسمي على انستجرام.

حيث دخلت غادة عبدالرازق عندئذ فى نوبة بكاء وطلبت من الجمهور ان يسامحها على هذا التصرف غير المقصود.

وهاجمت مي العيدان غادة عبد الرازق مرة أخري بعد نشرها بوست عبر حسابها الرسمي على انستجرام لتصريح غادة عبد الرازق بأنها ترفض القبلات فى اعمالها.

لترد مي العيدان عليها ساخرة “يا راجل من امتي وانتي كل أفلامك قبلات” وأحدث هذا التصريح ضجة كبيرة بين الجمهور ودعي مي العيدان بالتوقف عن الهجوم على الفنانين بدون ادني داعي وبدون سبب واضح.

عقدت مي العيدان مقارنة بين سما المصري وغادة عبدالرازق وذلك بعد القبض على سما واتهمها بالتحريض على الفسق والفجور فى المجتمع وحبسها 3 سنوات و غرامة 300 ألف جينة.

حيث دافعت مي العيدان عن غادة عبدالرازق ضد الاشخاص الذي يقارنون الوقعتين قائلة بأنه عندما تسرب فيديو غادة لم تكن وقتها فى مصر قائلة : ” الفيديو الفاضح لغادة عبدالرازق لما صورته كانت فى دولة اجنبية لذلك القانون المصري لم يكن له اي اختصاص ”

و أضافت بان غادة عبدالرازق كانت تعاني من الاكتئاب الحاد الذي اجبرها على هذه الواقعة الغير مقصودة.

فى الوقت الذي كانت تنشر فيه سما المصري صور وفيديوهات خادشة للحياء العام عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لجلب المتابعين وعلى اليوتيوب الخاص بها لتربح من الإعلانات.

و تفاعل الجمهور مع مي العيدان ولكن هاجمها جمهور غادة عبدالرازق نظرًا لعدم وجود وجه مقارنة بين ممثلة درجة أولي ترفع راية بلدها فى الكثير من التكريمات حول العالم وبين سما المصري حيث كانت واقعة غادة هفوة غير مقصودة.

من جانب أخر حالة الجدل أثارتها الفنانة غادة عبد الرازق بعد أخر إطلالها لها عبر حسابها الرسمي على انستجرام حيث ظهرت غادة بملامح مختلفة بسبب عمليات التجميل الذي خضعت لها مؤخرًا.

وفور انتشار هذه الصور انهالت الانتقادات على غادة من بعض المتابعين الذي اتهموها بتشويه ملامحها الجميلة بعد خضوعها لعمليات التجميل.

غادة عبد الرازق متهمة فى جريمة قتل :

أثارت الفنانة غادة عبد الرازق حالة من الضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي منذ قليل بعد صدور إعلان مسلسلها الجديد “لحم غزال”.

حيث تسبب هذا الإعلان فى ضجة واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب قصة المسلسل المثيرة والغامضة وايضا بسبب ظهور غادة بإطلالة جديدة لجمهورها بالحجاب.

حيث يُعد هذا العمل بمثابة عودة لغادة عبد الرازق للأعمال الشعبية بعد مسلسل “زهرة وازواجها الخمسة” وهو الأمر الذي أعجاب الجمهور.

ولكن الذي أثار الجدل بين الجمهور هو اتهام غادة عبد الرازق فى جريمة قتل فى المسلسل حيث ظهر ذلك من خلال الإعلان الرسمي على قنوات MBC.

وظهرت غادة فى مشهد من الإعلان وهي تنهار من البكاء قائلة “أنا قتلت واحد” وهو الأمر الذي أثار اعجاب الجمهور للغاية بسبب قصة المسلسل الغامضة والمثيرة فى نفس الوقت.

الجدير بالذكر ان غادة عبدالرازق تزوجت مؤخرًا من مدير تصوير مسلسلها سلطانة المعز، حيث تشارك غادة جمهورها بين الحين والأخر بصور لها مع زوجها معبرة عن الحب الذي يجمعهما سويًا.

شاهد ايضا : غادة عبدالرازق بالمايوة فى شهر العسل مع زوجها ” بالصور “

غادة عبدالرازق وزوجها
زر الذهاب إلى الأعلى