أخبار الفن
أخر الأخبار

بعد مسلسل لؤلؤ مي عمر تثير الضجة بوصلة رقص جريئة ورد فعل صادم من زوجها

بعد نجاح مسلسل لؤلؤ أثارت الفنانة المصرية مي عمر حالة من الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي فى أخر ظهور لها برفقة زوجها المخرج محمد سامي.

حيث ظهرت الفنانة مي عمر بطلة مسلسل لؤلؤ برفقة زوجها المخرج محمد سامي فى صورة صادمة أثارت غضب الجمهور.

حيث تم تسريب صورة لمي برفقة المخرج محمد سامي فى حمام السباحة وهما شبه عاريين وتظهر مي فى الصورة تقوم بتقبيلة.

وهو الأمر الذي دفع الجمهور بالهجوم علي المخرج محمد سامي وزوجته بطلة مسلسل لؤلؤ حيث اتهمهم بعض المتابعين بأنهم يتعمدون اثارة الجدل من حين لأخر للفت النظر إليهم.

واتهمهم البعض الأخر من المتابعين بأن هما الذين قاموا بتسريب هذه الصورة الفاضحة لأثارة الضجة حولهم حيث من المعروف ان الفنانة مي عمر تثير الجدل بشكل متكرر بملابسها واطلالاتها الجريئة عبر حسابها الرسمي على انستجرام.

محمد سامي ومي عمر

وفى هذه الأثناء قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإعادة نشر مقطع فيديو للفنانة مي عمر وهي تقوم بالرقص بجرأة شديدة فى أحد اعمالها الفنية السابقة.

وهو الأمر الذي عرضها للعديد من الانتقادات الحادة من الجمهور ومن جانبها لم تلتفت مي عمر لهذه الانتقادات واكتفت بالصمت.

تعرض مي عمر للاعتداء أمام زوجها :

الجدير بالذكر أن اخر اعمال الفنانة مى عمر هو مسلسل “لؤلؤ” والذي حقق نسب مشاهدة قياسية منذ وقت عرضه على الشاشات وعلي المنصات الالكترونية.

ولكن لم يخلي الأمر ايضا من الأنتقادات الحادة الذي تعرضت لها مى عمر أثر هذا المسلسل حيث اتهمها الكثير من الجمهور بأنها بطلة “بالواسطة” نظرًا لان مخرج العمل هو زوجها محمد سامي.

حيث اتهمه الجمهور بفرض زوجته مى عمر على الجمهور وانها لا تصلح ان تكون بطلة مسلسل بمفردها وان هناك العديد من الفنانين يستحقون هذه الفرصة أكثر من زوجته.

ولكن من جابنها وجهت مي عمر رسالة لجمهورها بعد نجاح مسلسل لؤلؤ من حيث نسب المشاهدة حيث شاركت صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على انستجرام.

وعبرت مي عن فرحتها بنجاح المسلسل الذي يُعد اول بطولة مطلقة لها وعلقت على الصورة قائلة “النجاح ليس صدفة، إنه العمل الشاق، المثابرة، التعلم، الدراسة، التضحية، والأهم من كل ذلك حب ما تفعله”.

وبهذا التصريح عبرت مى عمر عن خلطة نجاح مسلسل لؤلؤ الذي مازل يحصد العديد من المشاهدات على اليوتيوب والمنصات الإلكترونية حتى الان.

ولكن الأمر الذي أثار حالة من الضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي هو مشهد تعرض مي عمر للاعتداء عليها فى مسلسل لؤلؤ هو المشهد الذي أثار غضب الكثير من الجمهور.

وتعرضت مي للعديد من الانتقادات أثر هذه المشهد وتعرض زوجها ايضا محمد سامي للانتقادات أثر صمته أمام تعرض زوجته للاعتداء أمام عينه.

وظهرت مي عمر فى المشهد أمام الفنان محمد الشرنوبي عندما ذهبت لتوجه بحقيقة خيانته لها لكن بالمقابل قام بالاعتداء عليها.

https://www.youtube.com/watch?v=t37Pb4y9qHI&feature=emb_title

شاهد ايضا : ريهام سعيد تهدد ريم البارودي بالحبس بعد قيامها بسبها بالفاظ بذيئة “بالفيديو”

يُذكر ان مسلسل لؤلؤ من بطولة الفنانة مي عمر والفنان أحمد زاهر والفنانة نجلاء بدر، ونيرمين الفقي، ومحمد الشرنوبي، وهيدي كرم، وسلوي عثمان، ومن تأليف محمد مهران ومن انتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

من جانب أخر تستعد مي عمر لتشارك الفنان أحمد السقا والفنان امير كرارة مسلسل “نسل الأغراب” المقرر طرحه فى موسم رمضان 2021.

زر الذهاب إلى الأعلى