أخبار الفن
أخر الأخبار

نقل كريم فهمي للمستشفي بين الحياه والموت وتشوه ملامح هنا الزاهد

حرص مشاهير ونجوم الوسط الفني على الدعاء بالشفاء العاجل للفنان كريم فهمي بعد تعرضه لأزمة صحية خطيرة الذي نقل أثرها إلي المستشفى.

حيث أصيب كريم فهمي بتدهور خطير فى حالته الصحية وأصيب بجلطتين فى الرئة بشكل مفاجئ وانهارت زوجته من البكاء وكتبت ستوري عبر حسابها الرسمي على انستجرام تدعو الجمهور بالدعاء له الشفاء.

حيث كتبت قائلة “دعواتكم لكريم بعد إصابته بجلطتين على الرئة، إن شاء الله تعدي على خير وتقوم بالسلامة يا رب”

ويواصل الفريق المعالج للفنان كريم فهمي فى هذا الوقت بمحاولة إذابة هذه الجلطة ليغادر المستشفي بعد ذلك ويكون مع عائلته.

تشوه ملامح هنا الزاهد :

وأثارت الفنانة هنا الزاهد حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول عدد من الجمهور صور لها قبل الشهرة الأمر الذي أبرز التغير الكبير فى ملامحها بعد الشهرة.

وفقًا للصور الذي قام بتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة هنا الزاهد صورة قبل عملها فى الفن وصورة أخرى بعد شهرتها كممثلة.

اظهرت الصور الفرق الكبير فى ملامح هنا الزاهد قبل عملها فى الوسط الفني وبعد شهرتها مما دفع الجمهور فى التخمين بأنها خضعت لعمليات التجميل قبل عملها فى الفن.

وانقسم الجمهور من مهاجمين لهنا بسبب خضوعها لعمليات التجميل الذي غيرت ملامحها البريئة وبين مؤدين لها من منطلق حريتها الشخصية فى أنها تفعل ما يحلوا لها طالما لا توقع الضرر على أحد.

هنا الزاهد قبل وبعد عمليات التجميل

ومن جانبها لم تعلق الفنانة هنا على هذه التعليقات السلبية الذي تلقتها بسبب شكوك بعض من الجمهور عن خضوعها لعمليات التجميل واكتفت بالصمت التام.

من ناحية أخري أثارت هنا الزاهد حالة من الضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهورها عبر ستوري حسابها الرسمي على انستجرام بصورة مليئة بالجروح على وجهها.

وهو الأمر الذي أثار قلق جمهور هنا عليها بعد انتشار هذه الصورة خاصة أنها قامت بنشرها واكتفت بالكتابة قائلة “شكلي من غير ميك اب”.

ومن جانبها حتي الان لم تبرر هنا سبب هذه الصورة ولكن رجح بعد المتابعين بإنها تعرضت لحادث سير تسبب فى هذه الكدمات والجروح.

هنا عبر انستجرام

ومن جانبها لم تعلق هنا حتي الان على هذه الأنباء واكتفت بالصمت فى حين انتشار العديد من الأخبار حول حملها من زوجها أحمد فهمي واستعدادها للولادة فى الشهور القليلة القادمة.

هنا الزاهد تصدم الجمهور بأسرار ليلة الدخلة :

أعاد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر مقطع فيديو الفنانة هنا الزاهد خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي تتحدث فيه عن دخلتها على الفنان أحمد فهمي.

حيث تحدثت هنا عن الكثير من التفاصيل الذي تعرضت لها فى ليلة الدخلة على الفنان أحمد فهمي حيث أثارت تصريحاتها ضجة واسعة.

وصرحت هنا قائلة “أحمد فهمي قالي ليلة الدخلة أنا هنام مش قادر” وذلك بسبب جلوسه لفترات طويلة على حمام السباحة فى الفندق.

وتابعت حديثها قائلة “كنت باردة شوية يوم زفافي، وكنت حاسة إني مش رايحة اتجوز كأني رايحة أي مناسبة عادية، ولكن بعد ارتدائي فستان الزفاف توترت”.

وأضافت بأنها لم تشعر بيوم جيد منذ يوم زفافها لكن أيام شهر العسل كانت فترة جميلة حيث قامت بقضائها بصحبة زوجها احمد فهمي فى جزر المالديف.

وتابعت تصريحاتها بأنها شعرت باكتئاب شديد بعد زواجها من أحمد فهمي بسبب فقدانها لحياتها القديمة وشعورها للوحدة بدون والدتها.

شاهد ايضا : إصابة نجم SNL بالعربي إسلام إبراهيم بمرض غامض يقلق الجمهور “بالصور”

و كانت قد أعلنت الفنانة المصرية هنا الزاهد عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك بإصابتها بفيروس كورونا المستجد قائلة ” لقد قمت بإجراء مسحة لفيروس كورونا المستجد وجاءت النتيجة إيجابية”.

وحذرت هنا كل الاشخاص الذي تعاملوا معها فى الفترة الأخيرة قائلة “اي حد شافني فى الفترة الأخيرة او اتعامل معايا، يا ريت يحلل ويطمن على نفسه”.

بينما خمن الجمهور بإصابة زوجها الفنان أحمد فهمي ايضا بفيروس كورونا المستجد خاصة بعد انتشار العديد من الاخبار عن نقلهم للعزل فى المستشفي فى حالة خطيرة بعد إصابتهم.

ولكن لم تؤكد هنا الزاهد او أحمد فهمي هذه الانباء حتى الان سواء الايجاب او النفي وأكتفت هنا بالإعلان عن إصابتها.

طلاق هنا وأحمد فهمي :

من جانب أخر كانت قد انتشرت عدد من الأخبار عن طلاق هنا وأحمد فهمي لكنها كانت دون اي دليل قاطع فلم يعلن اي من الطرفين خبر الانفصال.

خاصة بعد استضافة أحمد فهمي فى برنامج فى برنامج “يوم ليك” الذي تقدمة الإعلامية سمر يسري وصرح أحمد بأن هنا الزاهد تقوم بالغيره كثيرا من المعجبات لدرجة أنها تقوم بالأتصال به فيديو كول لتعرف اين هو.

وهذا التصريح أثار ضجة واسعة حول انفصالهم، إلا وان الفنان أحمد فهمي نفى هذا الخبر على طريقته الخاصة عندما قام بتهنئة زوجته الزاهد على بطولة مسلسلها الجديد “حلوة الدنيا سكر” حيث يعد هذا المسلسل بمثابة البطولة المطلقة الأولي لها.

ونشر أحمد فهمي صورة تجمعه مع زوجته هنا وعلق عليها قائلاً : ” ألف مبروك يا حبيبتى على أول بطولة مطلقة ، واثق إنك هتكسرى الدنيا ك العادة ان شاء الله”.

أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد

شاهد ايضا : مذيعة برنامج نفسنه مهددة بالحبس بسبب نشرها فيديو إباحي لها شاهد التفاصيل

هنا الزاهد مهددة بالحبس :

أحدثت الفنانة هنا الزاهد حالة من الضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بعد اخر ظهور لها فى كابينة إحدي الطائرات حيث ربط الجمهور سريًعا هذه الصورة مع ازمة محمد رمضان مع الطيار الراحل أشرف ابو اليسر بعد تصويره مثل هذه الصورة.

وذلك بعد ان نتج على هذه الأزمة توقف أشرف أبو اليسر مدي الحياة عن العمل والعديد من القضايا بينه وبين الفنان محمد رمضان حتى توفي منذ فترة قريبة بعد تأثرة نفسيًا بسبب هذه الازمة وتدهور حالته الصحية.

وكانت قد أطلت هنا الزاهد داخل كبينة طائرة خاصة جالسة على كرسي مساعد الطيار وذلك خلال رحلة سياحية وهو الأمر الذي أثار ضجة واسعة.

بالأضافة إلي العديد من التساؤلات حول قانونية هذا التصرف الذي اعتبره بعض من الجمهور بإنه غير لائق ويعرض حياة المسافرين للخطر.

وفور انتشار هذه الصورة انهالت الانتقادات الحادة على الزاهد ونادي العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المسئولين بحسابه هنا على هذا التصرف.

ولكن من جانبها تجاهلت الزاهد هذه الانتقادات واكتفت بالصمت واحتفظت بالصورة على حسابها الرسمي على انستجرام ولم تقوم بحذفها.

والأمر الذي أثار ضجة واسعة هو منادة الإعلامي أحمد موسي وزير الطيران المدني للتحرك بعد واقعة تصوير الزاهد فى كابينة الطائرة بجانب كرسي القيادة مكان مساعد الطيار.

وتساءل الإعلامي احمد موسي قائلاً “ما مدي قانونية جلوس الفنانة هنا الزاهد مكان مساعد قائد الطائرة؟ وكيف سمح لها بالدخول إلي غرفة القيادة؟”.

وأضاف بأن هذه الواقعة تعيد إلي الاذهان ما حدث مع الفنان محمد رمضان والطيار الراحل أشرف ابو اليسر ونادي وزير الطيران للتحرك فورًا.

شاهد ايضا : أسرار صادمة عن الراقصة لورديانة الذي أشعلت مواقع التواصل الأجتماعي بوصله رقص

الجدير بالذكر أن اخر اعمال الزاهد هو فيلم “الغسالة” الذي شاركها فيه البطولة الفنان محمود حميدة، والفنان أحمد حاتم، والفنان بيومي فؤاد، والفنان محمد ثروت، ومن إخراج عصام عبدالحميد.

زر الذهاب إلى الأعلى