أخبار الفن
أخر الأخبار

سعر هدية درة من زوجها في عيد الحب يثير الجدل “بالصور”

حالة من الضجة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة درة التونسية برفقة زوجها رجل الاعمال المصري هاني سعد، وخلفهم سيارة باهظة الثمن ومزينة بالورود الحمراء وبجملة “Happy Valentine Day” مما خمن الجمهور انها هدية درة من زوجها بمناسبة عيد الحب.

درة و زجها

حيث ان يبلغ سعر هذه السيارة حوالي 10 مليون جنيه مصري، ونوعها “بنتلي” موديل 2021، وهذا المبلغ الكبير احدث جدل كبير بين الجماهير بسبب ان هذا المبلغ كبير على انه يكون هدية.

هدية درة في عيد الحب

الامر الذي ازعج الفنانة درة وجعلها تخرج عن صمتها وتنشر نفس الصورة بخاصية “ستوري” على موقع التواصل الاجتماعي انستاجرام كاتبة عليها “للتوضيح هذه الصورة الجميلة التقطناها صباح اليوم امام الفندق في دبي امام هذه السيارة الجميلة زينت خصيصًا للفلانتين. لكنها ليست لي او لزوجي.

شاهد ايضا: شروط معز مسعود بعد زواجه من حلا شيحة وحقيقة اعتزالها التمثيل

توضيح درة للجمهور

وبهذه الطريقة انهت الفنانة الجدل حول هدية درة غالية الثمن الذي انتشر بتوضيح بسيط وهادئ، فهي يعرف عنها دائما اللباقة والهدوء في طريقتها على الرد على التصريحات والانتقادات التي توجه لها.

كما تصرفت من قبل في ازمة زواجها عندما غضب الجمهور التونسي منها حيث قيل انها اصبحت الزوجة الثانية لزوجها وهذا الامر غير محبب ولا يتماشى مع العادات والتقاليد في بلدها “تونس”، ولكنها صرحت في هدوء انها لن تفعل شئ خاطئ وان تزوجت من رجل مطلق وليس متزوج.

وكما هاجمها الجمهور على ادائها في اخر اعمالها والذي كان حكاية “اول السطر” ضمن حكايات مسلسل “الا انا” بسبب عدم قدرتها على اداء دورها بشكل جيد ومبالغتها في بعض المشاهد، وايضا تصرفت بشكل هادئ وقامت بالاعتذار من الجمهور.

شاهد ايضا: حقيقة زواج غاده عادل و حسن شاكوش وتعليق صادم منها “بالصور”

وعلى صعيد اخر يعتبر هذا اول عيد حب يمر على درة و زوجها هاني سعد حيث ان زواجهم كان نوفمبر 2020 بعد انتهاء مهرجان الجونة السينمائي وحضر العرس عدد كبير من نجوم الفن.

زر الذهاب إلى الأعلى