أخبار الفن
أخر الأخبار

رانيا يوسف تصدم الجمهور بوصيتها بعد وفاتها وتكشف حقيقة زواجها “بالفيديو”

فنان معروف يعتدي على رانيا يوسف على الهواء :

اثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل بعد تصريحها بأراء خطيرة عن الزواج خلال لقائها فى برنامج “ليلة الخميس” الذي يعرض على قنوات MBC.

مؤكدة انها غير متزوجة الان ولن تعيد تجربة الزواج مرة أخري و جهت رسالة إلي الفتيات بأن يتزوجن بعد سن الثلاثين لان فى هذا السن يكون الإنسان ناضج كفاية ليأخد هذا القرار.

موضجة بأنها تزوجت مرتين بعد سن ال30 رغم انها لم تكن تريد ذلك وأضافت ان المجتمعات العربية تجبر المرأة على الزواج من أجل سمعتها.

وتابعت رانيا تصريحاتها الجريئة بأنها اذا وقعت فى الحب ستكمل العلاقة بدون زواج مضيقة ان الزواج دائمًا يكون نهاية اشياء كثيرة جميلة ويكون نهاية قصص الحب قائلة : “الجواز بيبوظ اي حب”.

وخلال نفس الحلقة تحرش مجدي عبد الغني برانيا يوسف بالكثير من الايحاءات اللفظية الغير لائقة قائلاً لها “قنبلة وصاروخ، عندها شوية فستانين تطرد اي كورونا”.

وتابع مجدي عبد الغني تصريحاته لرانيا يوسف بعد تصريحها قائلة “انا بحب الفرفشة” ليرد عليها مجدي قائلاً “فستاتينك بتدل على ده”.

ولكن من جانبها لم ترد رانيا يوسف عليه بأي رد صارم بدل اتخذت الموقف على سبيل الفكاهة ولكن بعض المتابعين اتهموا مجدي عبد الغني بالتحرش برانيا يوسف على الهواء وإنه يجب ان يُعاقب على هذه التصريحات الغير لائقة.

وفى هذه الاثناء صرحت رانيا يوسف بأنها قامت بكتابة وصيتها وانها ستقوم بالتبرع بكافة أعضاء جسدها بعد وفاتها مباشرة للأشخاص المحتاجين مشيرة بأنها اتخدت هذا القرار منذ سنوات لكنها لم تعلن عنه.

وذلك بعد تصريحات الفنانة الهام شاهين بالتبرع بأعضائها ايضا بعد وفاتها والعديد من الفنانين الذي أعلنو تضامنهم مع حملة إلهام شاهين وتبرعهم بأعضاءهم ايضًا بعد الوفاة.

رانيا يوسف متهمة بالقتل :

أعلن المذيع العراقي نزار الفارس عن اعتزاله تقديم البرمج نهائيًا بسبب تلقيه العديد من التهديدات بالقتل والضغوط الكثيرة الذي تعرض لها.

حيث ربط العديد من المتابعين بين هذا التهديد وبين خلاف نزار الفارس مع الفنانة رانيا يوسف بعد إذاعته حلقتها فى برنامجه والذي أثارت جدل واسع وضرر كبير لرانيا يوسف.

خاصة أنها كانت قد طلبت منه حذف بعض المقاطع من الحلقة وهو لم يتلتزم بهذا الأتفاق وانتهي الأمر بينهما برفع قضايا ضد بعضهم البعض.

حيث خمن العديد من الجمهور بأن صاحبة هذه الاتهامات الفنانة رانيا يوسف وانه سوف يتم القبض عليها قريبا اذا كانت ادعاءات نزار الفارس صحيحة.

وكانت قد تعرضت رانيا يوسف لموجة هائلة من الأنتقادات بعد انتشار مقطع فيديو لها من لقاء تقول فيه العديد من الايحاءات والالفاظ الخادشة للحياء العام.

حيث تعرضت رانيا للعديد من الانتقادات الحادة بعد انتشار هذا الفيديو وهو برومو من حلقتها فى إحدي البرامج التليفزيونية من برنامج “مع الفارس” ومن المقرر عرض الحلقة مع بداية عام 2021 ورأس السنة الميلادية.

وظهرت رانيا يوسف فى البرومو والمذيع يسألها عن اطلالتها المتكررة والمثيرة للجدل فى المهرجانات وغيرها من الاطلالات الجريئة لها.

خاصة أخر ظهور لها فى مهرجان القاهرة السينمائي الدولي حيث ظهرت رانيا يوسف بفستان ابيض شفاف أبرز مفاتن مؤخرتها بشكل واضح.

لتصدم رانيا يوسف المشاهدين دفاعًا عن نفسها قائلة : “مؤخرتي أنا بس؟ ما فى مؤخرات الفنانات كلهم، يمكن علشان انا مؤخرتي مميزة”.

ولم تكتفى رانيا يوسف بهذا القدر بل صرحت تصريح ناري احدث حالة من الجدل عبر وسائل التواصل تصريحها بأنها قبل ان تخرج للمهرجان رأت مؤخرتها فى المرآة قائلة : “لقيتها حلوة، لما يبقي عندك حاجة حلوة تخبيها ولا تظهرها للناس، فأما بنعمة ربك فحدث”.

وتابعت رانيا يوسف حديثها قائلة اللي مش عاجبه لبسي وجرئتي ميتابعنيش قائلة : “انا طول عمري تربية مدارس راهبات وبسافر برة وعندي اصحاب اجانب كتير”.

https://www.youtube.com/watch?v=RejmEVKovwU&feature=emb_title

وعادت رانيا وأثارت حالة من الضجة مرة اخري بعد انتشار تصريحات لها تهاجم فيها الحجاب والمحجبات حيث أدعت ان الحجاب ليس فرض قائلة : “يا ساتر! الحجاب ده هيزود منى إيه هو انا كده مش مستورة؟ أنا شايفة نفسي أحلي من غير حجاب”.

وأضافت رانيا يوسف فى تصريحاتها المثيرة للجدل قائلة : “أحنا امتي كنا محجبات الحجاب اتفرض علينا فى السبعينات، سيدات شيوخ الأزهر مكنوش محجبات ولا النساء فى حفلات أم كلثوم” وختمت رانيا يوسف حديثها قائلة : “انا لا اؤمن إنه فرض”.

شاهد ايضا : تشوه ملامح الفنانة اليسا بعد عملية تجميل فاشلة وتنهار من البكاء لسبب غريب “بالصور”

القبض على رانيا يوسف :

وبعد هذه التصريحات انهالت الانتقادات الحادة على رانيا ونادي رواد مواقع التواصل الأجتماعي بحبسها بتهمة التحريض على الفسق والفجور فى المجتمع.

الاضافة إلي انتشار عدد من الأخبار عن القاء القبض على رانيا قريبًا بعد التحقيق معها بهذه التصريحات لتكون مثل حال الراقصة سما المصري الذي حكم عليها بالسجن 3 سنوات بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

وبالفعل تم إرسال بلاغ للنائب العام يطالب بتحويل رانيا إلي مستشفي الامراض العقلية وإيقافها عن التمثيل بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل.

وأضاف محامي بإنه سيضمن السجن المشدد على رانيا وشطبها نهائيًا من نقابة المهن التمثيلية نتيجة افعالها المخالفة للعادات والتقاليد الشرقية.

من ناحية أخري أعلنت نقابة المهن التمثيلية بأنها كلفت لجنة لفحص الفيديو والتحقق من مدي صحة هذه التصريحات واذا كانت موضوعة على لسان رانيا واذا تبين حقيقة تصريحاتها سوف تتخذ النقابة قرار صارمًا فى حقها.

كما حدثت ضجة واسعة بعد انتشار عدد من الأخبار حول هروب رانيا من منزلها وذلك بعد قيام حوالي أكثر من 66 محامي برفع قضايا ضدها يتهمونها فيها بالفسق والفجور.

ومن جانبها ردت رانيا على كل هذه الأنتقادات وخرجت عن صمتها قائلة أن هذه الحلقة لم تُعرض فى البرنامج حتي ترى بنفسها سياق الحوار مؤكدة أنها تعرضت للإحراج من المذيع وانها لم تتوقع سؤال كهذا.

وأضافت بأنها فقط حاولت ان تقلل من حده احراجها وتستكمل اللقاء بشكل طبيعي لذلك قالت هذا التصريح بنيه الهزار.

وعبرت رانيا عن غضبها الشديد من رد فعل الجمهور قائلة : “مين اللي المفروض يتهاجم أنا وله اللي سأل السؤال ده؟ وإيه الأجابة اللي كان المفروض اجاوبها يا ريت اللي عنده أجابة نموذجية يبعتلي”.

رانيا يوسف من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

وأضافت فى تصريحاتها أن البرنامج اختار لقطة مقتطعة من الحوار ليروج بها للحلقة ويجعل الجمهور متشوق لمشاهدة الحلقة كاملة قائلة : “والناس ماصدقت عملت منها ضجة، وعلقت أنا مندهشة جدا من كم الفراغ”.

وأكدت رانيا أن نقابة المهن التمثيلية لم تتواصل معها حتى الان او سؤالها عن التصريح قائلة : “لم يتحدث معي أحد من النقابة، ولماذا يتحدثون معي؟ أنا اللي اتسألت وحقيقي اتخضيت من السؤال فحاولت أن اخفف من حده الموقف”.

وذلك بعد أثارة رانيا الجدل حولها فى السنوات الماضية بإطلالتها المثيرة للجدل منذ ظهورها بفستان بدون بطانة واعتذرها حتي ظهور ابنتها بنفس الفستان وتبين أنه المشكلة لم تكن بالبطانة كما أدعت فى مهرجان القاهرة السينمائي بدورته ال42.

شاهد ايضا : دنيا سمير غانم وحسن الرداد يتسببون فى أزمة نفسية لأيمي وحقيقة نقلها للمستشفي تعرف على التفاصيل

الأمر الذي جعل المنتج محمد مختار طليق رانيا يوسف يخرج عن صمته وعبر عن اندهاشه من دفاع رانيا يوسف عن هذه الإطلالة الفاضحة قائلاً : “مشوفتش الفيديو ولا عاوز اشوفه،ماليش علاقة ومش عايز أعرف حاجة عنها”.

وتابع تصريحاته قائلاً ان التصريحات الذي قالتها رانيا غير لائقة تمامًا لاننا فى مجتمع شرقي محافظ ولن يتقبل هذه التصريحات المثيرة للجدل.

وهو الأمر الذي حدث بالفعل بعد تلقي رانيا العديد من الانتقادات عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتحقيق نقابة المهن التمثيلة فى الفيديو وسط تهديدات بإيقافها عن التمثيل.

شاهد ايضا : مي عز الدين تحرج صديقها على الهواء بعد طلبه الزواج منها “بالفيديو”

بالأضافة إلي منادة العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بحبس رانيا يوسف بتهمة الفسق والفجور ونشر الايحاءات الخادشة للحياء العام والغير لائقة بالمجتمع الشرقي.

زر الذهاب إلى الأعلى