أخبار الفن
أخر الأخبار

دنيا سمير غانم وحلا شيحة ينهارون من البكاء فى جنازة سهير البابلي ووصيتها الأخيرة تبكي الجميع شاهد التفاصيل

حالة من الحزن انتشرت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ونجوم الوسط الفني فى الساعات القليلة الماضية بعد وفاة الفنانة الكبيرة سهير البابلي عن عمر يناهز ال86 عامًا.

حيث أعلن المخرج عمر زهران عن وفاة سهير البابلي أمس بعد صراع كبير مع المرض ودخولها فى غيبوبة حيث انتهي الأمر بوفاتها أمس بعد تدهور حالتها الصحية.

وأعلنت نقابة المهن التمثيلية عن وفاة سهير البابلى قائلين :

“قلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تتقدم نقابة المهن التمثيلية بخالص التعازي والمواساة القلبية إلى جموع الفنانين والشعب المصري في وفاة المغفور لها بإذن الله الفنانة الكبيرة سهير البابلي إنا لله وإنا إليه راجعون”

وعن سبب الوفاة سبق ان أعلنت ابنة الفنانة سهير البابلى ان والدتها تتعرض لأزمات صحية متكررة منذ اشهر بسبب انخفاض السكر فى الدم لدرجة ان السكر حُرق فى جسدها وتسبب لها فى معاناة كبيرة فى أيامها الأخيرة.

حيث انه فى ايامها الأخير كانت البابلي ممتنعة تمامًا عن الطعام والشراب مما أدي إلي انخفاض البروتين فى جسدها وتم وضعها على أجهزة التنفس الاصطناعي فى العناية المركزة بعد توقف عضلة القلب وتكوين مياه على الرئة.

اللحظات الأخيرة فى حياة سهير البابلي :

كشفت مصادر مقربة من الفنانة سهير البابلي عن اللحظات الأخيرة القاسية فى حياتها قبل وفاتها حيث كانت راقدة فى غيبوبة تامة منذ ايام تأثرًا بغيبوبة السكر الذي تعرضت لها قبل دخولها للمستشفي.

وأفاقت سهير البابلي من الغيبوبة قبل وفاتها بساعات قليلة لتردد الشهادة أكثر من 10 مرات متتالية كما كانت حريصة على ترديد الكثير من الايات القرآنية رغم تدهور حالتها وعدم قدرتها على التحدث.

كما كانت حريصة على سماع آيات القرآن الكريم قبل وفاتها وأثناء فترة تواجدها فى المستشفي منذ لحظة دخولها حتى وفاتها.

وحضر الكثير من نجوم الفن جنازة الراحلة سهير البابلي وقاموا بالبكاء بحرقة على فقدانها أبرزهم الفنانة حلا شيحة والفنانة دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان والفنان أحمد بدير.

وظهرت دنيا سمير غانم بوجه شاحب للغاية وانهارت من البكاء فى الجنازة وظهر عليها الحزن الشديد حيث يبدوا ان جنازة سهير البابلى ذكرتها بوفاتها والديها الفنان الراحل سمير غانم والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

وانهارت ابنة سهير البابلى من البكاء أثناء الجنازة مرددة “هتوحشيني يا ماما” وهى تلقي نظرتها الأخيرة على الجثمان قبل دفنها.

وصية سهير البابلى الأخيرة :

كشف زوج ابنة الراحلة سهير البابلى عن وصيتها الأخيرة للجمهور وذلك خلال مداخلته فى برنامج 90 دقيقة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة.

حيث صرح عن وصية الراحلة قائلاً :

هي كانت دايماً توصينا وتقول حافظوا على بلدكم، حافظوا على بعض وحبّوا بعض وترابطوا آخر كلام قالته لي خليك واقف جنب أخوك عبد الفتاح السيسي، خليك دراعه اليمين”.

وقامت بتوصية ابنتها بمواصلة الاهتمام بالأيتام الذي كانت تراعهم وطلاب جامعات الطب الفقراء الذي كانت تزود لهم الرعاية المادية اللازمة لمواصلة تعليمهم.

شاهد ايضا : بعد غياب مفاجأة صادمة عن صلح دينا الشربيني وعمرو دياب “بالصور”

زر الذهاب إلى الأعلى