أخبار الفن
أخر الأخبار

مفاجأة صادمة عن وفاة الراقصة لورديانة بعد مقتلها “بالصور”

حالة من الضجة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار العديد من الأنباء الذي تفيد بوفاة الراقصة لورديانة بعد مقتلها فى احد العقارت الموجودة فى التجمع.

لورديانة

حيث أفادت هذه الأنباء بإنه تم العثور على جثة راقصة أجنبية عمرها 26 عامًا متوفية داخل كومباوند فى التجمع الخامس ونسبت هذه الجثة إلي الراقصة الأجنبية لورديانا وهو الأمر الذي أثار دهشة وصدمة الجمهور.

ولكن فى الحقيقة تبين بأن هذه الجثة ليست للورديانا كما روجت بعد المواقع الإخبارية ولكنها للراقصة اخري وخرجت لورديانة عن صمتها وردت على هذه الأنباء عبر حسابها الرسمي على انستجرام.

حيث قامت بنشر ستوري واستهزأت بخبر وفاتها قائلة “فى إيه!!، أنا كنت نايمة فى ناس كتير بتبعتلي الصورة دي انا عايشة يا جماعة، انا عندي عيلة وناس بتهتم بيا وبتخاف عليا حرام كده راقبو افعالكم، هيكون إيه شعوركم لما تصحوا على خبر زي ده!”.

وأفادت بعض المصادر بأن الجثة الذي عثر عليها هى للراقصة اسيوية قتلت فى احد عقارت التجمع الخامس وسرعان ما تحركت أجهزة الأمن لموقع الحادث لأتخاذ الأجراءات اللازمة.

وكانت قد أثارت الراقصة لورديانة ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو لها ترقص فيه حيث وصل الفيديو الخاص بالرقاصة لورديانة لعدد كبير من المشاهدات عبر حسابها الرسمي على انستجرام الذي حقق حوالي 300 ألف متابع خلال ساعات فقط من انتشار هذا الفيديو.

حيث ظهرت الراقصة لورديانة البرازيلية فى مقطع فيديو وهى تقوم بوصله رقص بملابسها العادية على انغام المهرجان الشعبي “أخواتي”.

الأمر الذي أدي إلي تساؤل العديد من الجمهور عن هوية هذه الراقصة مما جعلها تحتل قائمة الأكثر مشاهدة والأكتر بحثًا خلال الساعات القليلة الماضية لفضول الجمهور لمعرفة معلومات عنها.

ولكن بعد انتشار الفيديو على نطاق واسع تعرض المركز لانتقادات واسعة وحادة الأمر الذي أجبرهم على حذف الفيديو من صفحتهم ولكن احتفظت به الراقصة لورديانة على حسابها الرسمي فى انستجرام.

من هى الراقصة لورديانة :

سرعان ما احتل اسم الراقصة لورديانة الترند على مختلف التطبيقات وبحث جوجل وكلمة البرازيل ايضا بسبب تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تغريدات تتحدث عن الراقصة لورديانة وقدرتها المدهشة على الرقص.

ولكن هاجم الجزء الأخر من الجمهور هذه الراقصة والذين يشجعونها مبررين ان هذا الفعل حرام شرعًا ولا يجب ان نقوم بتشجيعه بهذه الطريقة وايضا لم يخلى الأمر من الكوميكس والبوستات الكوميدية حول هذه الراقصة.

الجدير بالذكر إنه ولدت الراقصة لورديانا فى مدينة ريو دي جانيرو عام 1990 اي تبلغ من العمر 30 عامًا وهى برازيلية الجنسية ولكنها تعيش فى مصر.

الراقصة لورديانة

شاهد ايضا : رد ناري من زوج دنيا سمير غانم عن انباء وفاة دلال عبد العزيز شاهد التفاصيل

وتقوم بإحياء العديد من الحفلات بأشكالها المتنوعة منها حفلات الزفاف وتقوم دائمًا بنشر مقاطع فيديو للرقصها فى هذه الحفلات عبر حسابها الرسمي على انستجرام.

واشتهرت هذه الراقصة على بالرقص على الكثير من الأغاني الشعبية وايضا أغنية “لقيت الطبطة” للفنان الأمارتي حسين الجسمي.

وتقوم لورديانا بتعليم عدد من الفتيات الرقص الشرقي وما يميزه وهى ناشطة بقوة على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة حيث تقوم بمشاركة جمهورها بالعديد من الصور والفيديوهات يوميًا.

الجدير بالذكر إنه انتشرت العديد من الأخبار عن زواج الراقصة لورديانة من فنان مصري معروف لكن هذه الأخبار غير مؤكدة حتى الأن ولم يؤكدها أي من الطرفين.

زر الذهاب إلى الأعلى