أخبار الفن
أخر الأخبار

مفاجأة صادمة حول وفاة الفنانة سوسن بدر والحالة الصحية لعادل امام تقلق الجمهور

حالة من الضجة انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتشار أنباء صادمة تفيد بوفاة الفنانة الكبيرة سوسن بدر وتدهور حالة الفنان عادل امام الصحية.

وعن الفنانة سوسن بدر انتشرت أنباء تفيد بوفاتها بعد تدهور حالتها الصحية نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

والأمر الذي زاد من حدة هذه الأنباء هو غياب سوسن بدر منذ فترة كبيرة بالأضافة إلي غيابها عن حضور مهرجان الجونة السينمائي على غير عاداتها.

وهو الأمر الذي دفع نقابة المهن التمثيلية بالرد بقوة على هذه الأنباء حيث أكدوا بأن أنباء وفاة سوسن بدر ليس لها اساس من الصحة.

وعن تدهور حالتها الصحية أضاف عضو نقابة المهن التمثيلية بأن سوسن بدر تتمتع بصحة جيدة ولم تتدهور حالتها الصحية وتتابع فى هذه الأثناء تصوير مسلسلاتها الجديدة.

وفى هذه الأثناء أفادت أنباء بان الزعيم عادل امام تمت إصابته بفيروس كورونا وقد ساءت حالته الصحية للغاية حتي تم نقلة للمستشفي فى حالة خطيرة.

وهو الأمر الذي اثار قلق جمهور الزعيم عادل امام عليه بشدة خاصةً بأنه كبير فى السن ومن المعروف ان فيروس كورونا يكون اشد خطورة عند كبار السن.

حيث انتشرت بعد الأوقايل ايضا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذي تفيد بوفاة الزعيم عادل أمام تأثرًا بفيروس كورونا المستجد.

وقد قلق بعض المتابعين من تكرار حالة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي والفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز مع فنانهم المفضل الزعيم وهو الأمر الذي جعلهم يقومون بالكثير من المحاولات لمعرفة صحة هذه الأخبار.

اخر ظهور لعادل امام

ولكن كشف مصدر مقرب من اسرة الفنان عادل أمام بإنه بخير ويتمتع بصحة جيدة وان تلك الأقاويل ليست صحيحة وان سبب اختفاء عادل امام عن الأنظار هو خضوعه للاجراءات الاحترازية لمنع إصابته بفيروس كورونا.

وأبدي المصدر اندهاشه الشديد من تداول هذه الأخبار الغير صحيحة عن الوضع الصحي لعادل امام من حين لأخر.

وأضاف بإن الفنان عادل إمام كان من اول الفنانين الذين خضعوا للعزل المنزلي بعد تفشي فيروس كورونا المستجد فى العالم.

حيث لا يستقبل الزعيم فى منزله إلا اولادة واحفادة فقط واعتذر تمامًا عن الدخول فى اي مشروعات فنية لعام 2021 حتي يتم التخلص من فيروس كورونا نهائيًا ويكون من الأمان له العمل مرة أخرى.

وكان قد سبق وأعلن الزعيم بإنه سيكتفي بالمشاهدة هذا العام على الاعمال الفنية فى منزله واعتذر عن الدخول فى العديد من المشاريع الفنية لموسم رمضان 2021.

كما نفي الأخبار الذي انتشرت عن دخوله مشروع فيلم جديد مع ابنه محمد إمام مؤكدًا ان مسلسل “فلانتينو” الذي عرض فى موسم رمضان 2020 قد اخذ منه الكثير من الوقت والجهد.

شاهد ايضا : بعد طلاقها من زوجها الجديد اصالة توجه رسالة مؤثرة لجمهورها “بالصور”

لذلك قرر ان ياخد عطلة هذا العام بالإضافة إلي خوفه من إصابته بفيروس كورنا المستجد خاصة بأن حالته الصحية غير ممتازة هذه الفترة.

من ناحية أخري كانت قد انتشرت الكثير من الشائعات الذي تفيد بوفاة الزعيم والذي يتم تداولها من وقت لأخر وهي عارية تمامًا من الصحة.

الجدير بالذكر ان اخر اعمال الفنان عادل إمام هي مسلسل “فلانتينو” الذي عرض فى موسم رمضان عام 2020 بينما غاب الزعيم عن المشاركة فى السينما منذ عشرة سنوات حتي الان حيث كانت أخر اعماله فيها فيلم “زهايمر” عام 2010.

زر الذهاب إلى الأعلى