أخبار الفن
أخر الأخبار

بعد طلاقها من أحمد إبراهيم مفاجأة عن خطوبة انغام من طليق الفنانة غادة عادل

حالة من الضجة انتشرت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار بعض الأنباء تفيد بخطوبة الفنانة انغام من طليق الفنانة غادة عادل وذلك بعد طلاقها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم منذ فترة قصيرة.

وذلك بعد ظهور انغام فى أكثر من مناسبة اجتماعية برفقة المخرج مجدي الهواري طليق غادة عادل وذلك برفقة الفنان محمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض مديرة أعمال انغام.

والأمر الذي زاد من أنباء ارتباط انغام بمجدي الهواري هو ظهورها برفقته فى كواليس مسرحية يحيي الفخراني “يا ما في الجراب يا حاوي” وذلك بعد ظهورها كضيفة شرف فى المسرحية وتم الأحتفال بأنغام بقوة.

وهو الأمر الذي دفع انغام للرد على هذه الأنباء وعبرت عن استياءها الشديد من انتشار هذه الاخبار حول ارتباطها عاطفيا بمجدي الهواري حيث صرحت قائلة :

“للأسف المواقع السخيفة للمرة المليون بتكتب عنى أخبار كاذبة وسخيفة زيها.. كفاية سخافة يا سخيف منك ليه.. أنغام”.

أنغام تنهار من البكاء وتطلب من أحمد إبراهيم العودة إليها :

مفاجأة من العيار الثقيل فجرها طليق الفنانة المصرية انغام حيث أعلن رسميًا عودته لزوجته الأولي واطفاله عبر حسابه الرسمي على انستجرام.

حيث أعلن الموزع أحمد إبراهيم رسميًا عودته لزوجته السابقة بعد انفصاله عن انغام حيث علق ابراهيم على الصورة برفقة عائلته قائلاً : “سنة 2020 هى سنة الدرس العظيم وعام تصحيح المسار، و عام 2021 عام التعويض بإذن الله، كل سنة وأنتم طيبين”.

أحمد إبراهيم وعائلته

ولكن رد فعل أنغام على هذه الصور هو الذي صدم الجمهور بشدة حيث انهارت الفنانة أنغام من البكاء اثناء ادائها أغنيتها الجديدة “أنا بعته كتير” أثناء حفلها الأمس فى مدينة جدة.

حيث لم تتمالك أنغام دموعها عن مقطع “كان حلم وضاع، يا حبيبي وداع مش طالب منك غير تسامحني أنا مش طماع”.

و أعتبر الجمهور بأن أنغام متأثرة بشدة بطلاقها من الموزع أحمد ابراهيم رغم مرور فترة كبيرة على انفصالهم وذلك بالرغم من المحاولات الكثيرة لأنغام بأبعاد حياتها الشخصية عن الأضواء.

وكانت قد بكت انغام ايضا على انغام اغنية “هتمناله الخير” فى حفل سابق وهو الأمر الذي اعتبره الجمهور رد غير مباشرة منها على طلقيها احمد إبراهيم بعد عودته لزوجته الأولي.

أنغام عبر انستجرام

ولم تكتفي انغام عند هذا الحد بل أثارت ضجة واسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي تنهار من البكاء على أغنية “طول ما أنت بعيد”.

وذلك خلال احياءها لحفلها الجديد فى مدينة المنارة لم تستطيع أنغام السيطرة على دموعها وقامت بالبكاء أمام الجميع.

وهو الأمر الذي جعل الكثير من المتابعين يظنون بأن بكاء أنغام كان بسبب طليقها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الذي قامت بالانفصال عنه منذ فترة قصيرة.

شاهد ايضا : بشرى تتعرض لحادث خطير فى مهرجان الجونة وحالتها الصحية تمر بمرحلة خطيرة

خطوبة انغام :

اثارت الفنانة انغام حالة من الضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد مداخلتها فى برنامج “الحكاية” الذي يقدمة الإعلامي عمرو اديب.

وذلك بعد تصريحها بالعديد من القرارات حول حياتها العاطفية حيث صرحت أنغام بأنها لم تغلق حياتها العاطفية حتى الان وانه من الممكن ان تتزوج وتحب مرة اخرى.

مؤكدة ان الحياة علمتها بإلا نأخد قرار حاسم فى هذا المواقف قائلة “أنا بستغرب ليه البني ادم يوقف يحب ودي حاجة بين إيدين ربنا”.

وأضافت انغام ردًا على سؤال عمرو اديب “قلبك لسا قادر يحب؟” لترد قائلة “هو سؤال غريب ولطيف فى نفس الوقت، جايز الله وأعلم مقدرش اقولك مش هحب تاني وأطلع كدابة بعدين” مشيرة بأن حياتها العاطفية بين يد الله.

من ناحية أخري كان قد تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي خبر عن زواج انغام من المايسترو “هاني فرحات” وأثر ذلك تعرضت أنغام للعديد من الانتقادات السلبية نظرًا لان هاني فرحات متزوج ولديه أطفال وتسألوا هل ستكون أنغام زوجة ثانية للمرة الثانية على التوالي؟.

ولكن من جانبها نفت الفنانة انغام الأخبار المتداولة عن زواجها عبر حسابها الرسمي على تويتر قائلة : “الأخبار الذي تداولت عني غير صحيحة رجاء من المواقع المحترمة عدم نشر أخبار عن حياتي الشخصية قبل الرجوع لمكتبي الإعلامي للتأكد من صحة الخبر”.

ومن ناحية أخري أثار كليب انغام الجديد “بحبك وبرتاحلك” ضجة كبيرة حيث ظهرت أنغام وهى ترتدي دبلة خطوبة فى يدها اليمني مما أثار التساؤلات حول خطوبتها او استعدادها للزواج مرة أخري.

والذي دعم هذه الفكرة هو كلمات اغنيتها الجديدة الذي تحتوي على كم هائل من الرومانسية حيث ظهرت انغام فى الكليب بمظهر فتاة غارقة فى الحب والاشتياق لحبيبها.

وأثارت هذه الصورة العديد من التساؤلات ايضا اذا كانت أنغام تخطت علاقتها بالموزع الموسيقي أحمد إبراهيم وذلك بعد طلاقهم منذ فترة قصيرة ولم يعلن اي منهم عن اسباب واضحة للانفصال.

خطوبة أنغام

ومن ناحية أخري أثارت الفنانة انغام الجدل مرة أخري حول حبها الحقيقي أثناء حفلتها فى مسرح المنارة فى التجمع الخامس حيث ردت انغام عن أخبار وجود قصة حب جديدة فى حياتها بطريقة غير مباشرة.

حيث مازحت أنغام الجمهور وأكدت لهم أن اغنيتها الجديدة “بحبك وبرتاحلك” مهداه لجمهورها فقط قائلة : “بحبكم وأنتو اللي وحشتوني”.

الجدير بالذكر ان هذه الحفل كان الأول لأنغام بعد انتشار فيروس كورونا المستجد فى البلاد و انتشار العديد من الشائعات حول خطوبتها وزواجها مرة أخري.

انغام من حفلة المنارة

يُذكر إنه العديد من الأخبار روجت بأن السبب الرئيسي لانفصال أنغام عن الموزع الموسيقي احمد ابراهيم هو ابنها ” عمر ” الذي بينه وبين احمد ابراهيم العديد من الخلافات لم يتوصلوا إلي حل لها.

حيث يتبين بأن أنغام اتخذت قرارها بالانفصال ايضا بسبب زوجة احمد إبراهيم الأولي الذي لديه منها اطفال وايضا لايزال ابراهيم يكن لها الحب والمشاعر.

ومن جانبها نفت أنغام بأن الكليب موجه لشخص معين وعبرت عن غضبها الشديد من التطفل فى حياتها الشخصية.

وصرحت أنغام بأنها لا تدعم فكرة أن الفنان يحكي دائمًا عن حياته الشخصية وأضافت بأنها عندما يكون لديها شئ لا تود ان تصرح به لن تقوله لإنها حياتها الشخصية وسوف تكتفي بالتجاهل والصمت.

الجدير بالذكر بأنه سبق وتزوجت أنغام حوالي اربعة مرات فكانت المرة الأولي من مهندس الصوت ” مجدي عارف ” واستمر الزواج خمس سنوات وانجبت أنغام منه ابنها عمر.

لتتزوج أنغام بعدها بالموزع الموسيقي ” فهد ” واستمر هذا الزواج ثلاث سنوات وانجبت أنغام منه ابنها عبدالرحمن وانتهي هذا الزواج بخلع أنغام لفهد والأنفصال.

اما الزيجة الثالثة كانت من الفنان احمد عز واستمرت عام واحد فقط حيث كان الزواج فى السر ليكون احمد إبراهيم الرابع بين ازواج انغام.

زر الذهاب إلى الأعلى