أخبار الفن

مفاجأة صادمة حول طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي شاهد التفاصيل

كشفت الإعلامية منى الشاذلي عن الإعلان التشويقي لحلقتها المنتظرة مع الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد تعافيها من رحلها مرضها وهو الأمر الذي اثار ضجة واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتضمنت الحلقة تفاصيل مرض ياسمين ورحلتها المؤلمة والطويلة مع العلاج وصرحت ياسمين ببعض التفاصيل المرعبة عن وضعها الصحي حيث صرحت بأن حارس مقبرتها كان قد قام بتجهز تربة لها ترقبًا لوفاتها.

وانهارت ياسمين من البكاء قائلة “مش قادرة اصدق انى قاعدة في برنامج، واتكلم عن الموضوع ده كنت بموت وجاتلي رسالة “التربى بيجهز التربة” وقلت لأخويا الكبير خلى بالك من ولادى”.

وأشارت بانها كانت قد اصرت بأن تعود لمصر بنفس قوتها الذي كانت عليها من قبل وأضافت 3 حاجات مش بتشتريها الفلوس “الصحة والأحترام وحب الناس”.

وأضافت بأن زوجها العوضي كان منهار من البكاء بعد تدهور وضعها الصحي قائلة “احمد العوضي حط راسه على راسي وكان بيعيط، لأن فجأة لقيت معدتي برا”.

الجدير بالذكر ان حلقة منى الشاذلي مع ياسمين عبد العزيز ستعرض قريبًا وستكون مفاجأة الحلقة مشاركة ياسمين اللقاء زوجها أحمد العوضي.

طلاق ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي :

صرحت تقارير صحفية بأن هناك مشاكل كبيرة بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي منذ تصوير مسلسل “اللي مالهوش كبير” الذي عرض فى موسم رمضان الماضي.

وان الخلاف تطور فى هذه الفترة وأفادت بعض المصادر بأن العوضي لم يقوم بالسفر مع زوجته ياسمين عبد العزيز إلي سويسرا لتلقى العلاج نظرًا لطلب ياسمين عبد العزيز منه الطلاق.

خاصة بعد ظهور خطيبة احمد العوضي السابقة مرة اخري على الساحة ولفت الأنظار إليها حيث قامت بنشر صور قديمة لها برفقة العوض من حفل خطوبتهم حيث رجح البعض بان هذه السبب هو من اسباب طلب ياسمين الطلاق.

شاهد ايضا : تغير كبير ملامح ياسمين عبد العزيز بعد تعافيها من أزمتها الصحية “بالصور”

وتم الكشف بأن خطيبة العوضي السابقة تدعي رنا رشدي وهى فتاة من خارج الوسط الفني وكانت مخطوبة له منذ سنوات فى حفل عائلي بسيط.

حيث صرح بأن ياسمين متواجدة حاليًا فى جنيف للعلاج وانها لازلت زوجته ولم يحدث الطلاق بعد ولا صحة لوجود خلافات بينهم.

وذلك بعد انتشار أنباء تفيد بأن ياسمين طلبت من شقيقها بإبلاغ العوضي بإخلاء شقة الزوجية الخاصة بها ومغادرة العوضي منها قبل عودتها إلي القاهرة.

وقام العوضي بالرد على صحفي قام بنشر خبر طلاقه من ياسمين قائلاً “الحكاية مش ناقصة هبد، ياسمين لسا مراتي واللي قالك اننا اطلقنا ضحك عليك”.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو طلاق-ياسمين-عبد-العزيز.gif

وعن اسباب عدم سفر العوضي مع زوجته إلي سويسرا ليكون بجانبها فى أزمتها الصحية صرح العوضي قائلاً “لم أسافر مع ياسمين إلى لسويسرا، لأنني لم استطيع الحصول على الفيزا الخاصة بدخول البلد”.

شاهد ايضا : دنيا سمير غانم وحلا شيحة ينهارون من البكاء فى جنازة سهير البابلي ووصيتها الأخيرة تبكي الجميع شاهد التفاصيل

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو ياسمين-عبد-العزيز-1.gif

نقل ياسمين للعناية المركزة مرة اخري بعد تعافيها :

حالة من الضجة انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتشار العديد من الأنباء حول طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي وذلك بعد تعافيها من الوعكة الصحية الذي مرت بها

وفى نفس الوقت انتشار العديد من الأنباء الذي تفيد بحمل الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد تعافيها من أزمتها الصحية ولكن المفاجأة بإنه انتشر فى نفس الوقت انباء تفيد بنقلها للعناية المركزة مرة اخري فى حالة خطيرة.

حيث ان انباء حمل ياسمين انتشرت منذ اختفائها التام بعد ازمتها الصحية الأخيرة وايضا غيابها عن حضور مهرجان الجونة السينمائي وهو الأمر الذي جعل العديد من المتابعين يخمنون بحملها أخيرًا من زوجها أحمد العوضي.

ولكن المفاجئة انتشار أنباء تفيد بنقل ياسمين للعناية المركزة مرة اخري بعد تعافيها فى حالة خطيرة وتدهور حالتها الصحية.

وهو الأمر الذي جعل شقيق ياسمين يخرج عن صمته لتوضيح حقيقة هذه الأنباء حيث صرح عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك قائلاً :

“كل يوم من ساعة ما رجعت من السفر، خبر عن وفاتها أو نقلها للعناية المركزة، حسبنا الله ونعم الوكيل فيكوا.. ارحموها شوية هي كويسة الحمد لله وسيبوها في حالها”.

وبعد ساعات من تصريحات شقيقها قامت ياسمين بالظهور مجددًا عبر حسابها الرسمي على انستجرام حيث قامت بنشر بعض الهدايا الذي اهداها لها جمهورها بمناسبة شفائها عبارة عن قالب كيك وكتيب يحمل رسائل مميزة من محبيها.

وبهذا الظهور تكون قد أكدت ياسمين بان حالتها الصحية مستقرة ولم تتدهور حالتها كما روج بعض متابعين وسائل التواصل الاجتماعي أما بالنسبة لأنباء حملها فضلت ياسمين الصمت وعدم الرد سواء بالتأكيد او النفي.

زر الذهاب إلى الأعلى